الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلآب فلوريدا تآمبا ,, تعآلوا شـوي :d

حوار طلآب فلوريدا تآمبا ,, تعآلوا شـوي :d

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mesh3aL_20
    Mesh3aL_20

مبتعث جديد New Member

Mesh3aL_20 الولايات المتحدة الأمريكية

Mesh3aL_20 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة university of south florida
    • university of south florida
    • جامعي
    • ذكر
    • Tampa, Florida
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 08:09 AM

السسلآم علــيكم

ششخبآركم آن شاء الله بخــير

الحمدلله بعد مجهود وتعب 6 شهور كمـلت اوراقي و وصلني قبول مشروط بجآمعه سآوث فلوريدا :d
    وان شآء لله درآستي رآح تبدآ 10_1 ,, الي رآح يبدآ معي ياليت نتوآصل بالموضوع ونتـعرف على بعض وعلى اوضآع المدينه من نآحية السكن والمعيـشه والجميع بيستفيد ان شاء الله ..

2. انا بعد بنفس الجامعه تامبا فلوريدا لاكن مثل ماقلت ماقدرت اجيب قبول المعهد بسبب تكدس الطلبه فيه

فلذلك جبت قبول معهد من ولايه ثانيه وان شاء الله اول مااخلص اللغه ببداء دراستي في تامبا فلوريدا

ياريت ياشباب الي يعرف شي عن الجامعه مايبخل علينا

من ناحية قوتها للعلم اني بدرس ادارة اعمال

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesh3aL_20
    والي وصـله قبول من المعهد برضـو الملحـقيه ترفضـه !!

يآليت تفيدوني
    يب للأسف خيوٍ , المعهدٍ مغلق للتكدس كـ حـآل أغلب معاهد أمريكـآ للأسف

الدنيـآ صارت سسعوديه هنا

7 "
  4. وعليكم السلام

والله انا برضو انشاء الله راح ادرس في معهد الجامعه تبدى اللدراسه 10/1 والقبول عندي بس ماعندي قبول من الجامعه فقلت بروح هناك وادبر قبول الجامعه

وبالنسبة للمعهد سمعت انه مقفل من الملحقيه بس مافي شي مأكد 100% عشان كذا أنا بروح وبكيف الملحقيه اذا قالو مقفل بقول الله لايهينكم دبرولي معهد ثاني لأن في موقع الوزارة مكتوب معتمده

رحلتي يوم 28/12/2010 يعني الثلاثاء القادم بأذن الله على لندن بعدين واشنطن ثمن بعدها بيومين على تامبا
    وبالتوفيق
    أنت كيف رحلتك ومتى ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.