الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد els في بوستن واللي عنده افضل منه يفيدنا

استفسار عن معهد els في بوستن واللي عنده افضل منه يفيدنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المضلوم
    المضلوم

مبتعث مميز Characteristical Member

المضلوم الولايات المتحدة الأمريكية

المضلوم , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة wayne state university
    • wayne state university
    • تمريض
    • ذكر
    • انتظرموعد السفر, الشرقيه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

December 21st, 2010, 05:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد استفسر عن معهد els في بوستن كيف المعهد من ناحية الدراسه وهل هو يركز على الرايتنق والريدنق والسبيكنق اللي عنده معلومات عن المعهد بشكل عام يفيدنا وكم رسوم الدراسه فيه وايضا اللي يعرف معهد افضل منه يفيدنا

الله يجزاكم خير و يوفقكم جميعا
  2. وعليكم السلام

بصراحة ماعندي معلومة عن معهد els في بوستن لكن انا الان ادرس في els في روستن وهو سيء جدا بمعنى اصح فاشل ونظام المركز واحد في اي ولاية يعني الكتاب واحد بس الفرق بالمدرسين والانشطة ونصيحة اخوية ابحث عن معهد جامعي لان المعاهد الجامعية تخرجك اكاديمي . صدق انها تضغط عليك بس من صالحك انت اللي راح تستفيد بالاخير.
    7 "
  3. الزعيم المشاكس

وعليكم السلام

بصراحة ماعندي معلومة عن معهد els في بوستن لكن انا الان ادرس في els في روستن وهو سيء جدا بمعنى اصح فاشل ونظام المركز واحد في اي ولاية يعني الكتاب واحد بس الفرق بالمدرسين والانشطة ونصيحة اخوية ابحث عن معهد جامعي لان المعاهد الجامعية تخرجك اكاديمي . صدق انها تضغط عليك بس من صالحك انت اللي راح تستفيد بالاخير.

شكرا لك اخوي الزعيم على ردك الجميل
    لكن من خلال بحثي في المنتدى لقيت ناس تذم في اغلب معاهد els في امريكا ويقولوا الزين فيها قليل وانا حبيت استفسر اكثر وبالخصوص عن معهد els في بوستن لأنه قريب من الولايه اللي ارس فيها وانا ادرس حاليا في معهد جامعه لاكن لم القى فائده من المعهد مع ذلك انا ادرس على حسابي الخاص ورسوم المعهد غاليه جدا

طيب سؤالي عن معهدكم هل هو يدرس قرمر ويركز على الريدنق والرايتنق ام لا وانا سمعت انوا يؤهل الطلاب لدخول اختبار التوفل هل هذا صحيح

لو واحد مدح لي الفرع هذا هل تنصحني اروح فيه

انتظر ردك وشكرا لك
    7 "
  4. اهلا...

اللي في بوستن نيوتن...بالنسبه لي انا كويس....درست فيه لمدة 8 شهور والحمدلله استفدت
    المدرسين محترمين جدا وتعاملهم مره كويس اذا كنت مسوي شغلك

فيه فرع ثاني في بوستن بس مااعرف اي واحد تقصد
    اي استفسار انا حاضره

بالتوفيق
    7 "
  5. eco.f
    اهلا...

اللي في بوستن نيوتن...بالنسبه لي انا كويس....درست فيه لمدة 8 شهور والحمدلله استفدت
    المدرسين محترمين جدا وتعاملهم مره كويس اذا كنت مسوي شغلك

فيه فرع ثاني في بوستن بس مااعرف اي واحد تقصد
    اي استفسار انا حاضره

بالتوفيق

هلا فيكي اختي بارك الله فيكي ماقصرتي على المعلومات المفيده
    انا سمعت ان اللي موجود في بوستن فرع واحد بس مافي واحد ثاني

هل هم يركزوا على القرمر والريدنق والرايتنق ؟ وهل عندهم نشاطات

وكم نسبة السعوديين فيه بالنسبه للأجانب قليله ام كثيره ؟

هل تنصحيني اروح فيه اذا انتي استفدتي منه لأني على حسابي الخاص وما ابي اتعب نفسي واطب في شي ماينفعني واخسر فلوسي فيه

الله يوفقك ويسهل لك امورك ويبلغك مرادك ان شاء الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.