الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدفعه السادسه في بوسطن

الدفعه السادسه في بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغسق
    مشكور أخوية /

ممكن موقع لمعرفة معلومات اكثر عن بوسطن / اجوائها صور لها وخلاافه ..
    مافيه موقع محدد وممكن تجربين قوقل..ولو حابه اضقيني في الماسنجر وانا اوريك صور الخاصه فيني..تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eb7ar
    مشكور ولد بوسطن
    اذا بالامكان تزودنا بمعلومات عن السكن وش افضل منطقه اسعارها معقوله وتبعد بحدود العشرين دقيقه عن الداون تاون.
    في اماكن واجد تبعد عشرين دقيقه عن الداون تاون وتستخدم القطارات..مثلا عندك مولدن منطقه حلوه ورخيصه وفيه منطقه برايتون...وهكذا ..تواصل معي بالجوال قبل توصل وانا احاول افيدك اكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayo
    يعطيك العافية
    شو رأيك بهذا المعهد Boston - Merrimack
    كويس ولاكيف ؟
    اممم وبالنسبه لمنطقة نورث اندوفر يقووولون غالية وممله صح هذا الحكي ولا لا !
    أمباسي لتعلم اللغة الأنجليزية: معهد بوسطن مريماك لتعلم اللغة الأنجليزية

هذا موقعهم بالعربي...وانا مثل ماقلت للشباب اللي قبلك ممكن اقولك حلو واخااف مايجوز لك انت اذا وصلت بالسلامه في بوسطن وماجز لك المعهد راح تغير بسهوله..وبالنبسه لنورث اندوفر ماعرف عنها شئ..المعذره والله..
    7 "
  4. أفيدوني الله يجزاكم خير ويوفقكم

أبي معلومات تفصيلية عن معهد Boston School Of Modern Languages
    هل مدينة بوسطن فيها كل شئ يحتاجه الطالب وأهله مثل كثرة المطاعم والكوفي شوب والمواصلات ووسائل الراحة ........الخ
    على حد علمي أن أسعارها مرتفعه طيب كيف الطالب يقدر يدرس فيها ؟؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2M2
    أفيدوني الله يجزاكم خير ويوفقكم

هل مدينة بوسطن فيها كل شئ يحتاجه الطالب وأهله مثل كثرة المطاعم والكوفي شوب والمواصلات ووسائل الراحة ........الخ

والله زعلتني عليك...بوسطن هي المدينه التعلميه الاولى بالعالم وفيها اقوى جامعتين في العالم...حرام عليك والله حراام..ضلمت بوسطن في كلامك..مرااح اكلمك والله زعلت بعد الكلام ذاا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نتاليا
    ممكن تفيدنا عن معهد كابلن بالنسبه للغه وليس لاختبارات التوفل والجيمات .....
    وموقعه في المدينه وشاكرين لك

مااهو قوي وليه فيه نشاطات للطالب..فانصحك تروحين لمعاهد ثانيه اذا مكان قصدك التوفل او الجيماات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2M2
    أفيدوني الله يجزاكم خير ويوفقكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بوسطن
    والله زعلتني عليك...بوسطن هي المدينه التعلميه الاولى بالعالم وفيها اقوى جامعتين في العالم...حرام عليك والله حراام..ضلمت بوسطن في كلامك..مرااح اكلمك والله زعلت بعد الكلام ذاا

وسع صدرك يا ولد بوسطن مع اخوانك تراك كنت مثلهم ما تعرف شي

المهم اخوي والله ما عندي علم بالمعهد الي تقول عنه وما شاء الله بوسطن فيها معاهد كثيره
    شي معهد اسمه asc english school انا ادرس فيه كملت شهرين الصراحه معهد حلو ورخيص وفي وسط المدينه انت دش موقعهم وشوفه وما فيه عرب وايد
    و بخصوص بوسطن ما عليها كلام في المطاعم و المواصلات و الامان و شي عندهم مساجد كثيره يعني ما بتحس في الغربه

اما بخصوص السكن الصراحه بتحصل الغالي و الرخيص واسعار الغرفتين 1200 دولار وانت طالع طبعا مو مفروشه

والسموحه من راعي الموضوع
    7 "
4 من 16 صفحة 4 من 16 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.