الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدفعه السادسه في بوسطن

الدفعه السادسه في بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومروة
    وسع صدرك يا ولد بوسطن مع اخوانك تراك كنت مثلهم ما تعرف شي

المهم اخوي والله ما عندي علم بالمعهد الي تقول عنه وما شاء الله بوسطن فيها معاهد كثيره
    شي معهد اسمه asc english school انا ادرس فيه كملت شهرين الصراحه معهد حلو ورخيص وفي وسط المدينه انت دش موقعهم وشوفه وما فيه عرب وايد
    و بخصوص بوسطن ما عليها كلام في المطاعم و المواصلات و الامان و شي عندهم مساجد كثيره يعني ما بتحس في الغربه

اما بخصوص السكن الصراحه بتحصل الغالي و الرخيص واسعار الغرفتين 1200 دولار وانت طالع طبعا مو مفروشه

والسموحه من راعي الموضوع

لبى قلبك ابو مروووه....كفيت ووفيت..وصدقني انا مستحيل اخلي احد واسيبه...وكنت راجع له..وانا الان اعتذر له واحب على راسه اذا هو زعلااان.وه بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH A
    الله يعطيك العافية على الموضوع

حبيت استفسر عن معهد FLS هل جيد ام لا ؟؟؟

وكيف ابحث عن سكن ؟؟؟

حياك الله اخوي...المعهد مررره رووعه درس فيه واحد من الشبااب..وكل شئ جولك يعني في وسط المدينه..لاتخاف السكن راح يوفر له المعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH A
    الله يعطيك العافية على الموضوع

حبيت استفسر عن معهد FLS هل جيد ام لا ؟؟؟

وكيف ابحث عن سكن ؟؟؟

اخوي لو ماحلصت سكن راسلني بالاميل وانا اشوف لك سكن او اوصل لك لشخص يزبطك ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2M2
    (( آسفين ياولد بوسطن ماعاش مين يزعللك )) لأن مالقيت معلومات تفيدني عن المعهد وكنت أبي أتأكد

وأشكرك يا ابو مروة الله يجزاك ألف خير

والله يوفقكم جميعا
    اخوي لاتزعل ولاتشيل بخاطرك..هذا اميلي
    majed_ksa_55@hotmail.com
    وياليت تقول انا حرف الام من شان اعرفك..وانا باذن الله اخدمك بكل شئ...من شان اراضي قلبك لبى قلبك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نتاليا
    مشكور أخوي على الرد بخصوص كابلن بس اذا تقدر ما عليك أمر ترشحلي معاهد كويسه اراسلهم اكون شاكره .
    والله يكثر من أمثالك

احتي..انا رايي ماهو من رايك..ممكن كابلن راح يجوز لك وممكن لا..انا دايم انصح اي احد يجي هنااا انه لايفكر بالتغير حتى يجي وبعدها يقرر على اللي يبغى لو ماجز لك المعهد انتي بنفسك راح تشوفين المعاهد الثانيه وتحولين لهاا..هذا مجرد راي..انتي ايش تشوفين؟
    7 "
  6. هاااااااااااااااااااااي شباب
    انا مبتعث لبوسطن
    نصايحي لكم اللي في معهد
    lsi
    يحط رجله معهد تجاري نصااااااااب مافي كتب ومافي معلمين استغرب الملحقيه ليش ماقفلته مع ان جميع الطلاب السعوديين اللي فيه حولو معاهد ثانيه
    فـ استغرب من صاحب الموضوع يقول سألت.؟
    سألت مين يابوي؟
    مافيه ولاطالب المعهد
    لانه سيء جدآآ يااخوان والله نصيحه لوجه الله لحد يجي لهذا المعهد ومعهد fi

المعاهد الكويسه قفلتها الملحقيه يعني ماقدامكم إلا معاهد تجاريه هدفها النصب
    المعهد الوحيد الجيد هو els مدري كذا اسمه المهم
    المعهد اللي كثير جامعات تقبلك إذا درست فيه
    بدون توفل وايلتس

تدرون والله لو انا من طلاب المرحله السادسه وقبل مااسافر لامريكا احول لولايه ثانيه
    غير بوسطن

سلاام وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة node
    هاااااااااااااااااااااي شباب
    انا مبتعث لبوسطن
    نصايحي لكم اللي في معهد
    lsi
    يحط رجله معهد تجاري نصااااااااب مافي كتب ومافي معلمين استغرب الملحقيه ليش ماقفلته مع ان جميع الطلاب السعوديين اللي فيه حولو معاهد ثانيه
    فـ استغرب من صاحب الموضوع يقول سألت.؟
    سألت مين يابوي؟
    مافيه ولاطالب المعهد
    لانه سيء جدآآ يااخوان والله نصيحه لوجه الله لحد يجي لهذا المعهد ومعهد fi

المعاهد الكويسه قفلتها الملحقيه يعني ماقدامكم إلا معاهد تجاريه هدفها النصب
    المعهد الوحيد الجيد هو els مدري كذا اسمه المهم
    المعهد اللي كثير جامعات تقبلك إذا درست فيه
    بدون توفل وايلتس

سالت ولد جيرنناا..انا بنفسي رايح للمعهد واذا هذا رايك للتعمم للناس غير كذا في معاهد انت ماجازت لك غير تجوز له..عموما اخوي انا سبق اللي تقوله وكنت مارتاح للمعهد وكان في شباب للمعهد نفسه..انا وقلت لاغلب هنا انا مالي اي علاقه في راايي لان راايي في المعهد خاص فيني..وانصح كل الشبااب من المبتعثين يجرب المعهد واذا ماجز له يحول..وياعزيزي هذا رايك انت وماتمثل راي غيرك..فيه ناس يقول والله احب المعاهد ذي لان مافيه واجد سعودين..تحياتي يالذيب
    تدرون والله لو انا من طلاب المرحله السادسه وقبل مااسافر لامريكا احول لولايه ثانيه
    غير بوسطن

سلاام وبالتوفيق

سالت ولد جيرنناا..انا بنفسي رايح للمعهد واذا هذا رايك للتعمم للناس غير كذا في معاهد انت ماجازت لك غير تجوز له..عموما اخوي انا سبق اللي تقوله وكنت مارتاح للمعهد وكان في شباب للمعهد نفسه..انا وقلت لاغلب هنا انا مالي اي علاقه في راايي لان راايي في المعهد خاص فيني..وانصح كل الشبااب من المبتعثين يجرب المعهد واذا ماجز له يحول..وياعزيزي هذا رايك انت وماتمثل راي غيرك..فيه ناس يقول والله احب المعاهد ذي لان مافيه واجد سعودين..تحياتي يالذيب
    7 "
5 من 16 صفحة 5 من 16 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.