الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدفعه السادسه في بوسطن

الدفعه السادسه في بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا اخت roori1
    بالنسبة لسؤالك عن I20 انا مثلك استلمت من تجسير فقط I20 تبع English Language Center واصدرت قرار الابتعاث وامر الاركاب قبل اسبوع تقريبا ب I20 هذا بالنسبة للطلاب الماستر
    بخصوص اجراءات المطار في امريكا يطلبوا في المطار الاي توني الاصلي فقط
    وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بوسطن
    السلام عليكم شبااب..الكل يعرف ان الدفعه السادسه لبرنامج خادم الحرمين الشرفين اطال الله في عمره لنا ويحفظه في طريقهااا والاغلب عنده اسئله والاكثر خايف لاكن ان شاء الله مايوجد فيه خوف دام ادراه المنتدى يعطيهم العافيه سهرانين من شان خدمتكم..انا صار لي سته سنواات في هالديره وفي كل فخر اسميت نفس في ولد بوسطن..انا في كل المقدمات حبيت اقول اللي محتاج شئ انا تحت امره..سؤال سكن معهد قبول جامعه..وراح اساعد باللي اقدر عليه...

اذا ماكنت في المنتدى بسبب حركتي الكثيره

تواصلو معي
    majed_ksa_55@hotmail.com
    سكايب
    maj_ksa
    جزاك الله خير ياأخ عبدالمجيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roori1
    انا قصدي انو حتى الخطاب اللي من المعهد ماهو عندي ما استلمتو من المكتب و انا قرأت إنو من ضمن المستندات المطلوبة خطاب المعهد اللغة بالإضافة الى ال i20
    اختي roori1 انا مثلك كنت اظن لازم خطاب المعهد+الاي توني لكن انا ما استلمت الا الاي توني وقدمته للوزارة مع الاوراق واستلمت قرارالابتعاث وامر الاركاب
    وصدقيني ما في مشكلة انا قدامي شايف الشباب الي يستلموا قبولات المعهد من الوزارة بس ياخذوا الاي توني بدون خطاب من المعهد والاي توني كااافي لانه هو المستند الرسمي الي تقدري تدخلي فيه الولايات المتحدة الأمريكية بدونه ما تقدري تدخلي. خلاصة الكلام قدمي اوراقك تبع اصدار قرار الابتعاث وبالنسبة للشرط قبول معهد+I20 قدمي الاي توني ويكتفى به هذا من تجربتي انا الاسبوع الماضي
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجوري
    مرحبااا اخواني واخواتي المبتعثين السلام عليكم ورحمت الله وبركاتوو انا طالبه مبتعثه لما جستير وجاني قبول في معهد English langush center INS حابه استفسر عن المعهد زين وهل مكانه زين وامان وهل القى استديو صغير غرفه ومطبخ صغير بس نضام شقق فندقيه يكون فيها سفتي وامن لان الحرم مب قاعد وياي ارجوو ان تفيدوني وجزاكم الله خير
    مرحب اخت بنت الجوري بالنسبة للمعهد ما عندي خلفية
    بالنسبة للسكن اطلعي على المواقع هذه واتمنى تفيدك
    Apartments.com | Find Apartments for Rent, Houses, Condos and Townhomes | Rental Listings

craigslist: boston classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

HotPads - Map Search for Real Estate, Apartments & Houses for Rent, Foreclosures and Homes for Sale

http://www.rent.com

http://www.forrent.com/search.php
    7 "
  5. اهلين اخت roori1
    الاوراق لاصدار قرار الابتعاث هي
    1. ( I-20 ) لطلاب أمريكا.
    3. صورة جواز السفر بالإضافة لصورة التأشيرة الدراسية ( الفيزا ).
    4. صورة بطاقة الأحوال + ( صورة دفتر العائلة للمبتعث المتزوج ) أو صورة دفتر العائلة للطالبة.
    5. صورة ( جواز السفر + صورة التأشيرة + صورة بطاقة الأحوال ) بالنسبة للمحرم المرافق مع المبتعثة .
    6. صورة وثيقة التخرج بالإضافة إلى صورة كشف الدرجات لمرحلة الدراسات العليا ( أو صورة من معادلة الشهادة إذا كانت صادرة من الخارج بالإضافة إلى كشف الدرجات ) .
    7. صورة شهادة الثانوية العامة + صورة شهادة القدرات + صورة شهادة التحصيلي لطلاب مرحلة الثانوية.
    8. تعبئة الاستمارة المعدة لإصدار قرار الأبتعاث ( الموجودة على موقع الوزارة الالكتروني تحت رابط نماذج الوزارة ) .
    9. بالنسبة للمحرم المرافق ( زوج – أب – أخ ) إذا كان أخ يجب أحضار وكالة شرعية أو قرار رسمي من العمدة والشرطة من الأب بالسماح للابن بمرافقة شقيقته ( وأن يقيم معها إقامة دائمة أثناء مدة الدراسة في بلد الأبتعاث ).
    ولا تنسي صورة من بطاقة الملتقى ضروري
    الرياض – شارع العليا العام – ( حي الغدير ).

وهذا الموضوع راح يفيدك كثير لاني انا اطلعت عليه قبل ما اسافر واستفدت منه واذا في شئ مو واضح انا تحت امرك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum45/thread163799.html

اذا محرمك رايح الوزارة راح يسالوه عن الوكالة الشرعية ولازم يكون معه اصول الجوازات وحددي الخطوط الي تناسبك مثلا السعودية او القطرية وحددي الخطوط الي تناسبك من امريكا وممكن تشيكي على موقع الخطوط الي تناسبك من خلال اطلاعك على مواقعهم في النت حددي المواعيد الي تناسبك واكتبيها في ورقة بتواريخها وارقام رحلاتها وخلي محرمك يعطيها موظف الطيار وهو راح يحجزلك مثل ما تبغي
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني واخواتي ...
    انا اخوكم عبد الرحمن البكري طالب مبتعث جديد الى بوسطن وابي استفسر ماهي الخطوه اوالعمل بعد الوصول الى بوسطن وكيفية السكن مع العائل هل علي انا ان ابحث عن العائله ومن سيساعدني في البحث لأني ما عرف شي بخصوص هذا الأمر او ان الملحقيه هي اللي ترتب هذا الأمر وتحدده وماهي شروط السكن مع العائله وكم المبلغ المستحق للسكن معها وايضاً انا ادرس اللغة في معهد EF ابي اعرف اذا كان هناك احد في هذا المعهد نقدر نتواصل معه ونعرف منه بعض الأمور المهمه ويفيدنا بخبرته السابقه سواء من الشباب او البنات وايضاً انا دراستي تبدا في 4/4/2011م متى من الممكن ان يكون موعد السفر .
    والله يعطيكم العافيه على ماتقدمونه لإخوانكم المبتعثين وعلى جهودكم الرائعه الدائمة ولكم منا خالص الشكر والتقدير على ماتقدمونه

تحياااتي للجميع /البكري.
    7 "
11 من 16 صفحة 11 من 16 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.