الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدفعه السادسه في بوسطن

الدفعه السادسه في بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد بوسطن
    ولد بوسطن

مبتعث مستجد Freshman Member

ولد بوسطن الولايات المتحدة الأمريكية

ولد بوسطن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة Northeastern
    • Northeastern
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • بوسطن, MA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 22nd, 2010, 08:53 PM

السلام عليكم شبااب..الكل يعرف ان الدفعه السادسه لبرنامج خادم الحرمين الشرفين اطال الله في عمره لنا ويحفظه في طريقهااا والاغلب عنده اسئله والاكثر خايف لاكن ان شاء الله مايوجد فيه خوف دام ادراه المنتدى يعطيهم العافيه سهرانين من شان خدمتكم..انا صار لي سته سنواات في هالديره وفي كل فخر اسميت نفس في ولد بوسطن..انا في كل المقدمات حبيت اقول اللي محتاج شئ انا تحت امره..سؤال سكن معهد قبول جامعه..وراح اساعد باللي اقدر عليه...

اذا ماكنت في المنتدى بسبب حركتي الكثيره

تواصلو معي
    majed_ksa_55@hotmail.com
    سكايب
    maj_ksa
  2. الله يجزاك الف خير عندي عدة استفسارات اولا معهدي اسمة
    20park plaza, suite1201 boston,MA 02116 USA
    1_ كيف امكانية السكن في نفس المعهد لاكن كما تعلم اول ماتجدي للمدينة راح تحاول اول شي تضبط وضع السكن
    2- كم يكلف السكن سواء كان معا العائلة او بدون روميت او استديوا
    3- ماشاء الله لك 6 سنوات كيف المكافأة هل كفتك من امور سكن ومواصلات وكيف هي المدينة من وجهة نظرك من الناحية العنصرية كيف وضعهم واي شي يخص ذالك
    4- كيف هوا المعهد من ناحية جودتة وقوته التعليمية وموقعه قريب من الخدمات
    5- اثناء الدراسة في المعهد علي فهمي من الكثيرمن الزملاء ان خلال السنة ابحث عن القبول الجامعي من اي جامعه
    سواء كان بأخذي للتوفل والجي ار اي اوبدون ذالك هل استطيع الحصول علي القبول بشكل سهل او فية صعوبه
    تخصص ( علوم حاسب ) وتخصص في البكالوريوس (تقنية معلومات ) يعني امتداد للتخصص
    6- هل استطيع اخذا القبول الجامعي في اقل من سنة مثلا خلال 6 شهور في فترة اللغة

وشكرا الله يجزاك الف خير ارجوا الاجابة عن هذة الاسئلة نقطة نقطة

وعقبال ما يكون لك زيارة ياولد بوسطن
    7 "
  3. [QUOTE=sghamdi;2503633]الله يجزاك الف خير عندي عدة استفسارات اولا معهدي اسمة
    20park plaza, suite1201 boston,MA 02116 USA
    1_ كيف امكانية السكن في نفس المعهد لاكن كما تعلم اول ماتجدي للمدينة راح تحاول اول شي تضبط وضع السكن
    2- كم يكلف السكن سواء كان معا العائلة او بدون روميت او استديوا
    3- ماشاء الله لك 6 سنوات كيف المكافأة هل كفتك من امور سكن ومواصلات وكيف هي المدينة من وجهة نظرك من الناحية العنصرية كيف وضعهم واي شي يخص ذالك
    4- كيف هوا المعهد من ناحية جودتة وقوته التعليمية وموقعه قريب من الخدمات
    5- اثناء الدراسة في المعهد علي فهمي من الكثيرمن الزملاء ان خلال السنة ابحث عن القبول الجامعي من اي جامعه
    سواء كان بأخذي للتوفل والجي ار اي اوبدون ذالك هل استطيع الحصول علي القبول بشكل سهل او فية صعوبه
    تخصص ( علوم حاسب ) وتخصص في البكالوريوس (تقنية معلومات ) يعني امتداد للتخصص
    6- هل استطيع اخذا القبول الجامعي في اقل من سنة مثلا خلال 6 شهور في فترة اللغة

وشكرا الله يجزاك الف خير ارجوا الاجابة عن هذة الاسئلة نقطة نقطة

حياك اخوي
    بسم الله
    1-اول ماتوصل هم راح يسنعون امورك..واذا لغتك ماهو كويس اسئلهم اذا كان فيه احد يتكلم عربي يسنعك
    2-منطقه المعهد غاليه مع عائله حاوالي 800 دولار والمعهد نفسه ممكن يطلع لك عائله..وانا من رايي الان اول ماتوصل اسكن في السكن شهر وبعدها انت تحصل شباب سعودين كثير راح يساعدونك واللي مروا في نفس المشكله
    3-الحمد لله تكفي وزياده مادام عندك اصرار انك ماتصرف..من ناحيه الامااان فابوسطن من اجمل مدن امريكاااااا والاخف من ناحيه المشاكل
    4-المعهد في وسط المدينه يعني كل شئ حولك
    5-القبول صعب لاكن فيه جامعه معي وانت تواصل معي وانا راح ادلك
    6-تقدر تاخذ قبل مشروط.
    تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آجمل إنسآنه
    مشكوووور أخوي على جهودك المبذوله

الله يعطيك العافيه ...ودعواتنا لك بالتوفيق يارب

انا معاكم ببوسطن وموعد دراستي بشهر4

حياك الله اجمل الانسااان..وصدقيني راح تعشقين بوسطن مثل مااناا ماعشقتهااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الوفى
    يعطيك العافيه أخوي

إذا ممكن معلوماتك عن معهد LSI ؟؟؟ والسكن حوالينه كيف إذا انا ابي شقه من غرفة....؟؟ أو غرفتين...؟؟

يعافيك يارب...

معهدك في وسط المدينه..والسكن حواليه غالي لاكن ممكن تسكين في مناطق تبعد عن المعهد 15-20 دقيقه بالقطاار

مافهمت كلمه غرفه.ممكن قصدك استديو وهو عباره عن مطبخ وغرفه وصاله وحماام الله يكرمك ب 1000 ممكن اقل واكثر على حسب المنطقه وجوده المكااان..

غرفتين ب 1400 وهذا اسعار تقريبه..وممكن تكتبين لي تفاصيل اكثر من شان افهم مرادك. وبالنسبه لك ولاي احد يقرا موضوعي اذا حاب يتواصل معي اكثر من ناحيه السكن ياليت يراسلني من شان ابحث له...تحياتي لك
    7 "
  6. ايووه أخوي أقصد استديو
    بس ما قلت لي إذا تعرف عن المعهد ودراسته خصوصا اني مش ولابد في اللغه
    تنصحني فيه ولا أغيره؟؟؟؟؟

واكيد ان شاء الله اذا استقرينا عليه بنتواصل معاك
    مشكووور أخوي موفق بإذن الله.......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.