الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعده في اتخاذ القرار... بين ميامي وفورت لودرديل..^.^

أرجو المساعده في اتخاذ القرار... بين ميامي وفورت لودرديل..^.^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wn.4ever
    wn.4ever

مبتعث جديد New Member

wn.4ever الولايات المتحدة الأمريكية

wn.4ever , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة ----------
    • ----------
    • حاسب
    • أنثى
    • ---------, --------------
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 23rd, 2010, 03:44 PM

السسسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته..~

الحمدلله أنا قبولي جا في ميامي في معهد talk.. وبعد معاناه في تقبّل المعهد الحمدلله أستخرت والخيره فيما إختاره الله..~

ولكن أنا محتاره بينميامي وفورت لودرديل..من نواحي كثيره:

1. السكن والمواصلات..~
    2. مستوى المعيشه والغلاء..~
    3. الأمن ...~

للعلم بس أنا وزوجي.. ~

اللي عنده خبره او ساكن في وحده من هالمدينتين أتمنى يفيدنا..~

ومن فرج كربة عن أخيه فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه...~

وبالتوووفيييق للجميع...~
  2. فورت مرة هاديه ورايقه المدينه وآآآآآآآآمنه مرة راح تحبيها لمن تشوفيها أكثر سكانها متقاعدين ,المدينه فيها كثير من القنوات او الأنهار ويكثر اليخوت فيها ,,كثر السيارات. ساكنه فيها من 4 شهور.المدينه فيها باصات بس ماعمري ركبتها .
    أنا ساكنه بعيد عن وسط المدينه غرفتين وصاله 1200 وفيه وحدة ساكنه بمجمع شمال المدينه غرفتين وصاله ب800 بس طبعا بيتي أكبر بالمساحه بكثير.
    بس للأسف يمكن أنقل منها بعد شهرونص لمدينه ميامي بس لمن ألقى حي راقي لانه مهم لي لان عندي ولد بالمدرسه فلازم يكون مرتاح بمدرسته .واذا مالقيت يمكن اداوم من فورت لميامي ,,
    واذا عندك سؤال ارسليلي على الخاص لانه مو كثير ادخل مبتعث.
    توك في ميامي وين؟ اذا في أفنتورا فهذا حي راقي ...!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsdVip
    تقريبا نفس الشي بس افضل لك فورت لادرديل لانها يمكن احسن شوي
    الله يعطيك العافيه..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنع في السعودية
    فورت مرة هاديه ورايقه المدينه وآآآآآآآآمنه مرة راح تحبيها لمن تشوفيها أكثر سكانها متقاعدين ,المدينه فيها كثير من القنوات او الأنهار ويكثر اليخوت فيها ,,كثر السيارات. ساكنه فيها من 4 شهور.المدينه فيها باصات بس ماعمري ركبتها .
    أنا ساكنه بعيد عن وسط المدينه غرفتين وصاله 1200 وفيه وحدة ساكنه بمجمع شمال المدينه غرفتين وصاله ب800 بس طبعا بيتي أكبر بالمساحه بكثير.
    بس للأسف يمكن أنقل منها بعد شهرونص لمدينه ميامي بس لمن ألقى حي راقي لانه مهم لي لان عندي ولد بالمدرسه فلازم يكون مرتاح بمدرسته .واذا مالقيت يمكن اداوم من فورت لميامي ,,
    واذا عندك سؤال ارسليلي على الخاص لانه مو كثير ادخل مبتعث.
    توك في ميامي وين؟ اذا في أفنتورا فهذا حي راقي ...!!

كثييييير رووووعه لأننا نفضل المدينه الهاديه ...
    أنا باقي سفرتي في شهر 5.. عشششان كذا كنت محتاره ... وفعلا مافيه فرق كبير إلا في الهدوء والأمان....

مششششكووورة ياعسسسل ...

ربي يوفقققك...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام15100
    والله مافيه غير فورت لودريدل لو تبين الامان والراحه النفسيه بس يبغالكم سيارة ومعاهدها ما تاهلك للجامعه

انا موجود فيها الان لي ثلاث شهور مره مرتاح بس بغيرها لان المعاهد الي فيها ما تاهلك جامعه

طيب انت في أي معهد؟؟

أنا جاني القبول في Talk....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.