الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما زال السؤال: فيه أحد يعرف شيء عن Hofstra University ومدينتها

استفسار ما زال السؤال: فيه أحد يعرف شيء عن Hofstra University ومدينتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الجامعة أكبر جامعة "خاصة" في لونق ايلاند معروفة بارتفاع رسومها الدراسية لذا تعتبر مميزة وبرستيج ، كورساتهم منوعة ومكثفة الجامعة كبيرة والاساتذة تعاملهم مررررة كويس خاصة مع الانترناشونال خصوصن لسا ما غزوهم السعوديين فمافي اي فكر مسبق عننا حتى الان فقط 3سعودين تخرجو منها واربعة الان يدرسو بتخصصات مختلفة، انا جاني قبول منها وحفزني لها انو زي ماقلتلك قليل الطلاب بالكلاس فاهتمام مكثف وعشان رسومها غالية فاهتمام اكثر بالطالب وراحته واللي يذاكر بسهولة يجيب امتياز يعني مو معقدين زي الجامعات الحكومية ، انا كنت متعلقة بخطتهم الدراسية لكورسي بس ، ويمكن اكون مبالغة او خوافه، تركتها لأن المنطقة اللي فيها الجامعة منطقة جرايم ولو كلاس ومهاجرين كثير وقليل الامن فيها كثير عصابات وشلليه، طبعن انا عشت مؤقت ثلاثة شهور في همستد كنت اكتئب كل يوم واتفجع واشكال والوان ما ارتحت لهاااا ابداً وسببت لي عقدةهذا وانا اداوم من محطة همستد صباح وعصر يعني ماواجهت الليل فكيف لو بدا الماستر وصرت اداوم بالليل، طبعن وضعي مختلف عن غيري انا اداوم بمواصلات عامة وامشي عشان كذا اشوف الاشكال المرعبة والاحظ انعدام الامن، بس لو انتي معك سيارة او زوجك بيوصلك وياخدك ما اتوقع حتلاحظي سوء المنطقة، وبكل الاحوال يعتمد على مقدار قوة الشخص وتجاهله للاشياء المزعجة، بس الحق ينقال الجامعة كويسة وثلاثة من صحباتي مرررة مرتاحين فيها ماشاء الله، بس وضعي وتجربتي انا غير

اسأل الله التوفيق لنا ولك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.