الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Tampa,Fl

استفسار Tampa,Fl

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALSHREEF
    ALSHREEF

مبتعث مجتهد Senior Member

ALSHREEF الولايات المتحدة الأمريكية

ALSHREEF , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة University of Tampa
    • University of Tampa
    • اقتصاد
    • ذكر
    • Tampa, Florida
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 26th, 2010, 07:29 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

للأسف ولكن لم اجد معلومات كافيه عن هذه المنطقه وكل المشاركات الموجوده قديمه جداا..

اتمنى من عنده اي معلومات عن الاسكان واسعارها وقربها من جامعة تامبا او كم تبعد, او عنده اي اضافه ياليت ينورنا ويفيدنا بها..

بالتوفيق للجميع,,
  2. أخوي انا توني واصله تامبا من كم يوم وطرحت موضوع امس وللاسف مااحد فادني
    انصحك تدخل موقع rent.com وتبدا تبحث عن سكن وبعدين تسألهم عن توفر سكن عن طريق الموقع نفسه ممكن تراسل المجمع
    وانا قبولي بجامعه ساوث فلوريدا ... فـ جالسه ادور بالسكن اللي حولين الجامعه
    انصحك تدور بمنطقة النيو تامبا وجامعة تامبا توجد بالداون تاون لكن ابعد عنه شوي
    بعد ماتلقى سكن بالموقع ... ادخل ع قوقل ماب وابحث بالدايركشن بعد السكن عن الجامعه .. وعنوان السكن تلقاه تحت اسم السكن .. بموقع الرنت
    اتمنى اكون افدتك ... واي استفسار انا حاضره ..
    7 "
  3. اختي اعذريني راح اسالك سؤال خآرج الموضوع بس مضطر لاني ما لقيت آحد يفيدني بالموضوع

آنآ مسافر ان شاء الله بعد كم يوم ودراستي في معهد ساوث فلوريدا لكن سمعت ان المعهد مغلق لتكدس الطلآب يآليت تفيديني اذا مريتي الملحقية وعطوك جوآب ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Meeso
    أخوي انا توني واصله تامبا من كم يوم وطرحت موضوع امس وللاسف مااحد فادني
    انصحك تدخل موقع rent.com وتبدا تبحث عن سكن وبعدين تسألهم عن توفر سكن عن طريق الموقع نفسه ممكن تراسل المجمع
    وانا قبولي بجامعه ساوث فلوريدا ... فـ جالسه ادور بالسكن اللي حولين الجامعه
    انصحك تدور بمنطقة النيو تامبا وجامعة تامبا توجد بالداون تاون لكن ابعد عنه شوي
    بعد ماتلقى سكن بالموقع ... ادخل ع قوقل ماب وابحث بالدايركشن بعد السكن عن الجامعه .. وعنوان السكن تلقاه تحت اسم السكن .. بموقع الرنت
    اتمنى اكون افدتك ... واي استفسار انا حاضره ..
    يعطيك الف عافيه وماقصرتي..

بس ياليت القى رد من طلاب المنطقه بحكم انهم عايشين فيها والمفروض يعرفون خباياها..

الهمه يا عرب جوابكم على أسألتي فيه فايده للجميع..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Meeso
    هلا أخوي
    والله انا مريت الملحقيه يوم 21-12 وابدا مشت كل أموري وعطوني كل الاوراق للانتو
    اذا معاك اي توني توكل على الله وتعال ..
    بس انت مبتعث ع حسابك ؟؟
    ايه على حسآبي وان شاء الله بآنظم للبعثـه آول ما اوصل تآمبآ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSHREEF
    يعطيك الف عافيه وماقصرتي..

بس ياليت القى رد من طلاب المنطقه بحكم انهم عايشين فيها والمفروض يعرفون خباياها..

الهمه يا عرب جوابكم على أسألتي فيه فايده للجميع..
    آنا مثــلك مآلنآ الا نسكن بفنـدق اول الايام لين ما يحلهآ ربـــك
    7 "
  6. هلا اخوي

بالنسبة السكن في الداون تاون غالي تقريبا من 800 يوصل لـ 2300 دولار شهريا
    تكون قريبا يعني لو تمشي يمكن ما تاخذ معك 10 دقايق
    وفي ناس ساكنه بالنورث قريب من اليو اس اف ارخص لكن المسافة بالسياره يمكن تاخذ معك 25 دقيقة الى 30 دقيقة

اذا عندك اي استفسار انا بالخدمه
    7 "
  7. انا بأورلاندوا أدرس اللغة واللي اعرفه عن جامعة جنوب فلوريدا انه المناطق اللي حولها "خطرة" لو تبعدوا يكون أفضل

وبالنسبة للي يدورا سكن أنصحكم أول ماتوصلوا تروحوا لفنادق معروفة حتى لو أسعارها شوية مرتفعة قبل 1 يناير

يعني سعر الليلة احتمال يكون 100 دولار او اكثر بشوي بس اهم شي راحة البال..

عموما راح تحصلوا سكن في حدود 50 دولار بفنادق جيدة ...

واللي يحب يدور ع النت >> موقع booking دوت كوم ممكن يفيدكم كثير ...

والله يوفقكم جميعاً...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهــــــــــد
    هلا اخوي

بالنسبة السكن في الداون تاون غالي تقريبا من 800 يوصل لـ 2300 دولار شهريا
    تكون قريبا يعني لو تمشي يمكن ما تاخذ معك 10 دقايق
    وفي ناس ساكنه بالنورث قريب من اليو اس اف ارخص لكن المسافة بالسياره يمكن تاخذ معك 25 دقيقة الى 30 دقيقة

اذا عندك اي استفسار انا بالخدمه

يعطيك العافيه اخوي الفهد وبيض الله وجهك..

ياليت تعلمنا بأسامي افضل الأسكان الي مشهوره بين الطلاب بتامبا. انا ان شاء الله بدرس بجامعة تامبا فهل عندك اي معلومه عن افض سكن حوله او حتى لو يبعد نصف ساعه..

اتمنى يا اخوان الي يدخل على موضوعي يتكلم بالموضوع نفسه او يروح يفتح له موضوع يخصه ويأخذ راحته بالأسئله وبيلقى ان شاء الله من يجاوبه..

لاهنت يالفهد وبالتوفيق للجميع,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.