الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Tampa,Fl

استفسار Tampa,Fl

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OAS
    انا بأورلاندوا أدرس اللغة واللي اعرفه عن جامعة جنوب فلوريدا انه المناطق اللي حولها "خطرة" لو تبعدوا يكون أفضل

وبالنسبة للي يدورا سكن أنصحكم أول ماتوصلوا تروحوا لفنادق معروفة حتى لو أسعارها شوية مرتفعة قبل 1 يناير

يعني سعر الليلة احتمال يكون 100 دولار او اكثر بشوي بس اهم شي راحة البال..

عموما راح تحصلوا سكن في حدود 50 دولار بفنادق جيدة ...

واللي يحب يدور ع النت >> موقع booking دوت كوم ممكن يفيدكم كثير ...

والله يوفقكم جميعاً...

يا الحبيب انت في اورلاندو ايش اللي عرفك بتامبا الله يسعدك
    يعني اكثر من 400 سعودي عايشين في منطقة جامعة جنوب فلوريدا هم في خطر
    هذا انا في نفس المنطقه و ما علينا شر باذن الله و لنا اكثر من سنه بفضل الله و المنطقه امنه و الحمد لله و ما احد اشتكى من اي شئ و بالعكس بحكم ان المنطقه مليانه عرب غير السعوديين فالحريه افضل من الداون تاون , و المنطقه فيها ثلاث مساجد اثنين منها هي الرئيسيه في تامبا
    و في وجه جامعة تامبا في موتيل الاسبوع 222 دولار و اكثر من نص الموتيل طلاب سعوديين و ما فيه اي احد اشتكى
    يا جماعة الخير لا تتبعوا الاشاعات المدينه زي اي مدينه في السعوديه و الامان بالله لكن فيه اماكن خطره هي اماكن مشبوهه من الاساس يعني مثل جده ولا الرياض الثنتين امان لكن الثنتين فيهم اماكن خطره في اوقات معينه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSHREEF
    يعطيك العافيه اخوي الفهد وبيض الله وجهك..

ياليت تعلمنا بأسامي افضل الأسكان الي مشهوره بين الطلاب بتامبا. انا ان شاء الله بدرس بجامعة تامبا فهل عندك اي معلومه عن افض سكن حوله او حتى لو يبعد نصف ساعه..

اتمنى يا اخوان الي يدخل على موضوعي يتكلم بالموضوع نفسه او يروح يفتح له موضوع يخصه ويأخذ راحته بالأسئله وبيلقى ان شاء الله من يجاوبه..

لاهنت يالفهد وبالتوفيق للجميع,,

الفائده للجميع يالحبيب
    و يا بخت من نفع و استنفع
    و الاجر لك ان شاء الله بحكم انك انت اللي بدات الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozoma1
    مرحبا..
    ملك الطيبة ممكن خدمه ...لو اتكرمت..
    ممكن اعرف اسماء لمساكن جيده وتنفع للبنات ..((يعني ممتازة من ناحية الامن))..وتكون قريبه من جامعه جنوب فلوريدا ..
    وبكم تتراوح اسعارها .؟؟
    وشكرا
    اوكسفورد قريب من الجامعه و يمر قريب منه باص المدينه
    لودج اقرب الي الجامعه و يمر قريب منه باص المدينه
    كامبريدج وود ممتاز و يمر عليه باص الجامعه
    ايجل بوينت جيد و يمر عليه باص الجامعه
    لكن الافضل انك لما توصلي تكلميني عشان اوريك كل واحد و ايش مزاياه
    و غيرها كثير و كل واحد له مزاياه
    الله يسهل امور الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الطيبه
    الفائده للجميع يالحبيب
    و يا بخت من نفع و استنفع
    و الاجر لك ان شاء الله بحكم انك انت اللي بدات الموضوع
    اهلن اهلن يا ملك..

كلامك صحيح حبيبي ودي كلنا نستفيد ونفيد بنفس الوقت ولكن لو صار الموضوع خرابيط وكل واحد يسأل عن ليلى ضاع الموضوع ولا استفدنا شي!!
    فمن الافضل ان كل واحد عنده استفسار لشي معين يفتح له موضوع عشان الي محتاج جواب لهل الاستفسار يلقى جوابه فيه..
    المهم يشرفني مرورك يا طيب

بالتوفيق للجميع,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSHREEF
    اهلن اهلن يا ملك..

كلامك صحيح حبيبي ودي كلنا نستفيد ونفيد بنفس الوقت ولكن لو صار الموضوع خرابيط وكل واحد يسأل عن ليلى ضاع الموضوع ولا استفدنا شي!!
    فمن الافضل ان كل واحد عنده استفسار لشي معين يفتح له موضوع عشان الي محتاج جواب لهل الاستفسار يلقى جوابه فيه..
    المهم يشرفني مرورك يا طيب

بالتوفيق للجميع,,
    الشرف لي يا ابيض الوجه و الله يكتب الخير للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSHREEF
    يعطيك العافيه اخوي الفهد وبيض الله وجهك..

ياليت تعلمنا بأسامي افضل الأسكان الي مشهوره بين الطلاب بتامبا. انا ان شاء الله بدرس بجامعة تامبا فهل عندك اي معلومه عن افض سكن حوله او حتى لو يبعد نصف ساعه..

اتمنى يا اخوان الي يدخل على موضوعي يتكلم بالموضوع نفسه او يروح يفتح له موضوع يخصه ويأخذ راحته بالأسئله وبيلقى ان شاء الله من يجاوبه..

لاهنت يالفهد وبالتوفيق للجميع,,

انا عن نفسي ساكن في سكن يبعد عن USF تقريبا 5 دقايق بالسياره
    وعن الـ UT تقريبا 25 دقيقة الى 30 دقيقة

بس انا ادرس بالـ UT وساكن في النورث عند الـ USF ارخص واحسن يعني

بالنسبه للسكن لاتشيل همه في مجمعات سكنيه مليان وتفرق السرع والحجم وزي كذا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهــــــــــد
    انا عن نفسي ساكن في سكن يبعد عن USF تقريبا 5 دقايق بالسياره
    وعن الـ UT تقريبا 25 دقيقة الى 30 دقيقة

بس انا ادرس بالـ UT وساكن في النورث عند الـ USF ارخص واحسن يعني

بالنسبه للسكن لاتشيل همه في مجمعات سكنيه مليان وتفرق السرع والحجم وزي كذا
    يعطيك العافيه يا بطل..

ياليت تقولي اسم السكن وهل هو مفروش ولا لا وبكم سعره في الشهر والعقد على سنه او 6 شهور وهل اقدر اسكن مع احد ولا لوحدي؟؟ يعني هل هي شقه فيها غرف منفصله بدورات مياه منفصله والصاله والمطبخ مشترك؟؟ ممكن توصف اذا ما عليك امر.. انا صراحه بمشي من ميشيغان خلال يومين ان شاء الله وبتجه لتامبا والدراسه زي مانت عارف تبدأ في 12 فبيكون وقتي مضغوط بين اني اقعد ادور لي سكن ولا انتبه لدراستي..

واذا عندك اسامي اسكان حلوه واسعارها ممتازه مقارنه في المكان اتمنى انك تضيفها هنا..

يعطيك العافيه وبالتوفيق للجميع,,
    7 "
  8. السلام عليكم ..انا انتقلت الى تامبا ليه 3اسابيع تقريبا في تامبا ..راح ادرس في معهد جامعة usf..الحمدلله لقيت سكن يبعد عن الجامعه 20 دقيقة تقريبا بالسيارة طبعا!!..ولقيت حضانة لولدي في نفس الجامعة مررره كويسة بس غالية شويتين ..المدينة حلوة وكل شي فيها متوفر الحمدلله لاتشيلو هم ياللي جايين ..وان شاء الله افيدكم باللي اقدر عليه ..
    7 "
  9. للأسف ما لقيت احد جوابه شافي وكامل..

كل واحد دخل على الموضوع قال في اسكان حلوه وقريبه من الجامعه واسعارها حلوه والمشكله انهم ماذكرو اسم واحد لأي سكن وصفوه..

يا جماعه يا اخوان الموضوع هذا فيه فايده لي ولغيري..

اتمنى اي احد يدخل على الموضوع يكون عنده ترتيب للمعلومات ووضوح مانبي امور مبهمه...كلنا ندري ان تامبا حلوه وفيها اسكان على مستوى عالي بس ياليت تذكرون الاسم عشان تكون الصوره اوضح..

انا صراحه ابي ادور بالنت قبل لا اجي عشان اقدر اركز على كذا مكان فياليت يا اخوان ويا اخوات تذكرون اسامي الاسكان الي معروفه بين الطلبه والي امانتكم ترجحها لأخوانكم واخواتكم عشان يسكنون فيها..

بالتوفيق للجميع,,
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.