الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي مطوع يرقي اخي الرقيه الشرعيه بفلوريدا تكفووون الفزعه

مساعدة ابي مطوع يرقي اخي الرقيه الشرعيه بفلوريدا تكفووون الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وجودي 2004
    وجودي 2004

مبتعث جديد New Member

وجودي 2004 السعودية

وجودي 2004 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • اورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 31st, 2010, 02:15 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اكتب لكم قصتي ومعاناتي لعلي اجد في منتداكم المساعده من اهل الخير والنشاما وهم كثر انشاء الله
    فنحن نمربمعاناه والله اعلم بحالتنا فاخي وهو الاكبر من اخواني وسند العائله فقد ذهب للدراسه في امريكا ولم يتبقى له الا القليل للتخرج والعوده ولكن تدهورت حالته الصحيه فجأه والاسباب كان يخاف من النوم لوحده بغرفته وتاتيه احلام مخيفه بعدها احسست بانه متضايق وطفشان والضيقه تاتيه على فترات وشرود ذهني غير طبيعي وبكاء شديد دون اي سبب ويعاني ولا ينام في الليل الا ساعات معدوده فكلمت شيوخ من السعوديه يقرأون عليه الرقيه الشرعيه وارتاح قليلا فنقطع عن العلاج بالرقيه بسبب عمليه اجريناها له والان عادت له الحاله ويحلم بحيوانات مخيفه لايتذكرها وهذه الفتره تأتيه نوبات ضحك هستيري ونوبات بكاء
    فالله يخليكم تكفووووووون طالبتكم الفزعه والله اننا في حال مايعلم به الا الله فوالدنا متوفي واخواني صغار ولايستطيع العوده للسعوديه لان فيزته انتهت ولااريده ان يعود للسعوديه بهذه الحاله
    ورجاءً قبل ان تحكموا او تجرحوا بالكلام فقد عملت له فحوصات شامله لنتعرف ان كانت حالته من شي اكله او تعاطاه فكانت النتيجه ان جسمه صحي ولا فيه اي نسبه لا من كحول او مخدرات او غيرها
    وقد بحثت عن من يرقيه هنا بفلوريدا وذهب اخي الاصغر لمساجد عده وسألت صديقات لي دون فائده وقد قالت لي احدى صديقاتي بأن اجرب وأذهب به الى كنيسه فهم سيعالجونه ولكنني رفضت ووالدتي ايضا فأملنا بالله كبير وقال البعض ممن سالتهم بأن هالشي ممنوع بامريكا وماعرفت الاسباب ولاكن قلت احاول واكتب تجربتي عندكم بعد ان تعبت من البحث دون فائده
    فمن منكم يعرف مطوع يرقي بالرقيه الشرعيه فليدلنا عليه وله مننا الدعاء ومن الله الأجر والثواب
    عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
    «من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة،
    ومن يسر على معسر، يسر الله عليه في الدنيا والآخرة.
    ومن ستر مسلما، ستره الله في الدنيا والآخرة.
    والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه،
    ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما، سهل الله له به طريقا إلى الجنة،
    وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله، يتلون كتاب الله، ويتدارسونه بينهم،
    إلا نزلت عليهم السكينة، وغشيتهم الرحمة وحفتهم الملائكة،
    وذكرهم الله فيمن عنده، ومن بطأ به عمله، لم يسرع به نسبه»
    [ رواه مسلم بهذا اللفظ].
    انتظر ردكم بأسرع وقت ممكن
    وجزاكم الله خيراً

2. والله يااختي ان حالتك مررره صعبه..والله يكون في عونك وعون اخيك ويصبركم..والله انا من رايي انكم تكلمين الملحقيه وتشرحين لهم حاله اخوك..لاكن اخاف يبهذولنك ويرجعونك للسعوديه..لاكن مثل ماقلت الاخت جربي عند المساجد اللي قريبه لك..او اتصلي على مركز الافتاء في امريكا وان شاء الله يساعدونك..,ولو تبغين اي شئ انا جاهز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بوسطن
    والله يااختي ان حالتك مررره صعبه..والله يكون في عونك وعون اخيك ويصبركم..والله انا من رايي انكم تكلمين الملحقيه وتشرحين لهم حاله اخوك..لاكن اخاف يبهذولنك ويرجعونك للسعوديه..لاكن مثل ماقلت الاخت جربي عند المساجد اللي قريبه لك..او اتصلي على مركز الافتاء في امريكا وان شاء الله يساعدونك..,ولو تبغين اي شئ انا جاهز
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة node
    هلا اختي الله يشفي اخوك ويرفعه عنه
    ليش ماتودونه لطبيب نفسي
    واعتقد ماراح يكلفكم العلاج لانه التأمين يشمل جلسات العلاج النفسي
    عالعموم اشوف تودونه لطبيب نفسي مختص افضل
    مايقدرون يرجعونه لانه على حسابه يدرس وبالنسبه للمساجد مرينا المركز الاسلامي اللي في الداون تاون ولافادونا بأي شي عطينهم رقم اخوي وبعد فتره كلموه وقالو خذي مويه واقري عليها سوره الفاتحه وخليه يشربها وبس
    وما ابي دكتور نفسي وانا ادري بأن اللي في اخوي بنقدر نعالجه بالقرآن بدال الادويه النفسيه ومضارها والادمان عليها
    ومشكووورين على ردودكم وهالشي يدل على طيب اصلكم والله يجزاكم خير
    7 "
  4. حاولي تقرين عليه أذا ما كان يعي هو لأن الأفضل يقرأ هو على نفسه حتى لو رحتي لمشايخ بعد كم جلسة يقول لكم الأفضل يقرأ بنفسه ويداوم على الأذكار صباح ومساء وقبل النوم .. وما ينام إلا على طهاره ويقرأ البقرة أو تقرأ له مرة باليوم على الأقل ..

ومهم جداً تودينه طبيب نفسي ..

والله يشافيه لكم يا رب..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam.m.d
    حاولي تقرين عليه أذا ما كان يعي هو لأن الأفضل يقرأ هو على نفسه حتى لو رحتي لمشايخ بعد كم جلسة يقول لكم الأفضل يقرأ بنفسه ويداوم على الأذكار صباح ومساء وقبل النوم .. وما ينام إلا على طهاره ويقرأ البقرة أو تقرأ له مرة باليوم على الأقل ..

ومهم جداً تودينه طبيب نفسي ..

والله يشافيه لكم يا رب..
    بالنسبه للقرأه اقرأ عليه والوالده ونحسه يهدأ في اليوم اللي نقرأ فيه بس من بكره ترجع له وبالنسبه للاذكار يقولها والصلاه صار اجباري يقوم يصليها
    وبالنسبه للدكتور النفسي انشاء الله مانحتاجه
    ويعطيك العافيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجودي 2004
    بالنسبه للقرأه اقرأ عليه والوالده ونحسه يهدأ في اليوم اللي نقرأ فيه بس من بكره ترجع له وبالنسبه للاذكار يقولها والصلاه صار اجباري يقوم يصليها
    وبالنسبه للدكتور النفسي انشاء الله مانحتاجه
    ويعطيك العافيه

خلاص .. أكثروا من القرآءة ولا تملوا أو تتوقفوا ليوم .. وشغلي الأذكار والقرآن بالبيت .. وبعد القرآءة في الماء والنفث فيه مفيده ..

فيه موقع للرقيه الشرعية هذا رابطها ..

الرقية الشرعية الصوتية MP3: الصفحة الرئيسية

شوفي هذا الموقع فيه روابط مهمة..

أذكار المسلم - كتاب حصن المسلم كاملاً

وخليه يكثر من الأستغفار والتسبيح والتعوذ من الشيطان.. ويحاول ينسى ويطلع يستانس ويغير جو ويحاولوا تنسوه شوي..

والله يشافيه يا رب ..يا كريم .. ترفع عنه وتنجيه من كل كرب ومكروه..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.