الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري سكن

ضروري سكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rosylady
    rosylady

مبتعث مجتهد Senior Member

rosylady السعودية

rosylady , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Doctor of Medicine , بجامعة KAU
    • KAU
    • Doctor of Medicine
    • أنثى
    • jeddah, westren Region
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

January 1st, 2011, 02:24 AM

السلام عليكم
    ياجماعه ساعدوني ابغا بيت في نيوارك ... لكن سمعت عنها انها خطيره والمشكله عندي بالمواصلات ومكافاه الدوله مرره قليله ماتكفي لا اكل ولا باصات خاصه الاكسبرس
    وحاليا اقيم في منطقه بعيده عن موقعي بساعه لكن شققه غاليه
    حصلت مبنى بافيلون مشهور في نيوراك newark وفيه شقق بس الباص يوقف بعيد شويتين يعني تقريبا امشي 2دقيقتين وفي الدقيقتين هادي انا جربتها في سود يمشون .. المنطقه فيها سود معروفه يعني.. ونفسي يكون بيت مؤمن وفي حراس وباص ياخدني منها مع اني عارفه انه مو كلها بتتوفر بس ياليت لو اشوف ارائكم ومساعدتكم
  2. أخي العزيز خالد ، أنا بسكن ان شاء الله بمدينة نيوارك عند الستيشن قرب معهد كابلان الطبي فهل هذه المنطقة خطيرة؟!! أرجو الرد العاجل لأني الصراحة مو مطمئن وهذي أول مرة
    أسافر وأسكن بره لحالي بالذات أمريكا!!
    7 "
  3. اخي الكريم فهد , ليتك وضحت لي اكثر من كذا لان المنطقه اللي تتكلم عنها على خبرتي انها مره كبيرة وهي تتفاوت فيها الخطوره وبشكل عام هي من سئ إلى اسوأ طبعاً اكيد فيه ناس سكنوا فيها وما جاهم شئ بس تأكد انهم في قلق وعدم راحه ... انا عن وجهة نظري انك ما تتورط بالسكن في نيوآرك وانا لو اخوي قلت له نفس الكلام . خصوصاً انها اول مره تسافر واكيد ان الانقليزي عندك موب بالحيل فما انصحك بصراحه . اخوي فهد ترى بالصدفه مريت على ذا الموضوع وقدرت ارد عليك انا قليل دخلاتي على المنتدى اذا عندك اي استفسار ان شاء الله اقدر ارد عليك بس ارسلي على الخاص عشان يجيني على الايميل و ان شاء الله ما نقصر باللي نقدر عليه ... تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.