الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بــوسطن-ميرماكـ

بــوسطن-ميرماكـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا معكم بوسطن - مريماك موعد الدراسه يوم7 شهر 3 2011 حلتي انتظر الفيزا
    محول طب المانيا الي علوم صحيه امريكا بس اختلف شوي عنكم عندي قبول لغه من المعهد امباسي وقبول جامعه من جيمس ماديسون في فرجينيا تقبلو مروررررررررررررري
    انـ شاء الله لو فيه جديد بسدح ابوه في هذا الموضوع ومشكوووووووور يا صاحب الموضوع على طرح الموضوع المميز
    وشكراااااااااااااااااااا باتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـعـالـيـكـ
    يسلمووووووووووووو يا OK ووالله انك OK هع

حلو على البركه قبول الجامعه انا بس قبول لغة الين الحين
    يعطيييك الف عافيه على الموضوع ومشكووووووور يا معاليكـ والله انت على اسمك صح مثل ما هو يدل اسمي كل شي بجي مني او بسدحه في الموضوع كله ok ومعليك انـ شاء الله تهون وتحصل على قبول الجامعه بس ترا في شي اهم بكثييييييييييير من قبول الجامعه ولي هو الفيزا ويارب توصل بسرعه ............ بالتوفييييق يا معاليك ويا طلاب بوسطن
    ومحنى بناسييين اعضاء المنتدى الي ما قصروا معانا بشي وموفقيييييين انـ شاء الله .....
    7 "
  3. انا من المحولين من طب لمانيا الى امريكا علوم صحية والله يعين في بوسطن ميريماكوانا من مكة الله يعين على التغيير نبى نتواصل يا شباب والله انا ما اعرف هناك ولا شي بس بالنت طبعا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نرجو من الطلاب اللي هناك يضيفو لنا معلومات حلوة عن المعهد وشوية نصايح تفيدنا
    ويا شباب في قروب في نفس المنتدى مجموعات اجتماعية
    اسم التجمع:مدينة بوسطن
    نبى نتواصل الله يخليكم عاد انتم تعرفو الغربة مرة وصعبة بس بالتعاون انشاء الله سهالات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0جمال الروح0
    انتبه اتأكد مظبوط من موعد الدراسة مواضيع كثيرة نزلت عشان دا الشي انا موعدي انشاء الله زي ما هو مكتوب في الايتونتي 3/7/2011
    والموعد خد بالك شهر مارس يوم 7

انا من المحولين من طب لمانيا الى امريكا علوم صحية والله يعين في بوسطن ميريماكوانا من مكة الله يعين على التغيير نبى نتواصل يا شباب والله انا ما اعرف هناك ولا شي بس بالنت طبعا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نرجو من الطلاب اللي هناك يضيفو لنا معلومات حلوة عن المعهد وشوية نصايح تفيدنا
    ويا شباب في قروب في نفس المنتدى مجموعات اجتماعية
    اسم التجمع:مدينة بوسطن
    نبى نتواصل الله يخليكم عاد انتم تعرفو الغربة مرة وصعبة بس بالتعاون انشاء الله سهالات
    لا معلييييييييييك مكتبوب في الاي تونتي 03/07/2011 يعني يوم 7 شهر 3 2011
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.