الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول من معهد TLC ومحتار بين اورلاندو واوهايووو

قبول من معهد TLC ومحتار بين اورلاندو واوهايووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

معهد ال تي ال سي حلووو بجميع فروعة العشر تقريباً

حسب معلوماتي حيق انني زرت المعهد في انديانا ان المعهد مقفل من الملحقية ولكن هناك طلاب حاولوا بالملحقيه واعطتهم ضمانات ماليه للمعهد فرع انديانا .......

المعهد يقع في شمال انديانا وفي مدينه اسمها ساوث باند وهي مدينه صغيرة وجميله ورخيصة وتبعد عن شيكاكو حوالي 2 الا ربع

المعهد في اوهايوا قابلت احد الدراسين فيه بصراحة يمدح لي المدينة من ناحية الاسعار حيث انها رخيصة مره ولكن تعتبر مدينه صغيرة جداً والمعهد ليس بذالك المستوى الجيد .....

بولدر مدينة جميلة المعهد هناك ممتاز ولكن المدينه غالية جداً حسب معلوماتي ...

والمعهد له حوالي عشر فروع في امريكا وهو عاقد اتفاقيات مع بعض الجامعات في امريكا حيث انهم يقبلون الخريجين من هذا المعهد .... وشهادة اي فرع من هذه الفروع توهلك للحصول على قبول نهائي من اي جامعة في امريكا يكون المعهد عاقد معها اتفاق مسبق ..

اتمنى لك التوفيق ........
    7 "

2. اكييييييييييييد تروح اورلاندو وانت مغمض عينك زي مايقولو

انا ليه فتره ابحث عن اورلاندو والفرق بينها وبين كذا مدن ثانيه ومن ضمنها اوهايو

واوهايو جدا سيئه في اغلب الاشياء حتى الامان مو مرره يعني

لكن اورلاندو من كل النواحي عموما فلوريدا على حسب بحثي افضل مكان

وكمان مو فلسفه مني بنت عمتي هناك وتقولي لاتتردي تجي وفيه جامعه قويه اورلاندو

وموفق
    7 "
  3. السلام عليكم

عندي استفسار بنسبه للسكن في اورلاندو

ودي في سكن عوايل ويكون جنبي عوايل سعوديه

انا جاي انشالله في شهرابريل وراح ادرس انا وزوجتي في معهد tlc

اتمنى احد متزوج ساكن في اورلاندو يرد علي

ويذكرلي اسعار السكن وهل يكون السكن مع اثاث او بدون واذا كان في شي مأثث افضل وكم سعره

واتمنى منه انو يظيفني عنده في الماسنجر استفسر منه اكثر والله يعطيكم العافيه

alkhteer_1@hotmail.com
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.