الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوسطن ma ...استفسار

بوسطن ma ...استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ناصر العنزي
    ابو ناصر العنزي

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو ناصر العنزي الأردن

ابو ناصر العنزي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى بكالريوس طب , بجامعة العلوم والتكنولوجيا
    • العلوم والتكنولوجيا
    • بكالريوس طب
    • ذكر
    • أربد, السعودية
    • الأردن
    • Jul 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 02:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا جاني القبول في boston .ma 02111

معهد Ges

وش رايكم ياشباب ما عندي اي معلومة وربي صفر عن الولاية والمعهد ..والسكن كيفه انا ارغب مع عائلة وش رايكم وكم تتوقعون شهريا؟؟

والله يعطيكم الف عافية
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    عندي معلومات بسيطه عنها اولا: إيجابيات: مدينه صغير تشتهر بالعلم وفيها 101 جامعة و400 معهد فيها احسن جامعه في العالم هارفارد

ثانيا: سلبيات : هي مدينه بارده وتشتهر بالغلا المعيشه بس من وجهة نظري افضل لانه يقل فيها نسبة العصابات .

موقع يمكن ييفيدك
    بوسطن - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناصر العنزي
    الله يعطيك العافية...بالنسبة للمعهدcesوش رايك به؟؟

وبالنسبة للسكن مع عائلة تنصحوني ؟؟

وبالنسبة للمكافأة تكفّي؟؟

ربي يوفقك ويفتحها بوجهكم يارب

المعهد مستواه وسط..وللمعلومه انا مادرست فيه..لاكن فيه شباب درسوا فيه وقالوا لي الكلام...لاكن ممكن انت يجوز لك ولو ماجاز لك سهله تغيره ومثل ماذكرت اختي اللي قبلي انه فيه معاهد واجد انت اختار اللي ترتاح له وغيره..المكافاه اذا وفرتها ان شاء الله تسلك امورك..يعني سكن ب 800 وجوال ب 70 والباقي عليك..تحياتي
    7 "
  4. بوستن من المدن الآمنة .. صارلي هنا حوالي سنة و الحمد لله مافي أي مشاكل اتعرضتلها لا انا ولا اي احد اعرفه

بالنسبة للسكن مع عائلة أنصحك و بشدة لفترة على الأقل 3 شهور و أسعار العوائل تتراوح ما بين 700 إلى 900 تقريباً
    أما لو انك بتجيب العائلة عن طريق مكتب أو عن طريق المعهد فالسعر حيكون 1000 وانتا طالع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح نملة
    اكيد يا ابو الناصر النت بيكون موجود في العائلة

اموضوع العائلة ماهو صعب ممكن اساعدك فيه عن طريق اكتر من عائلة اعرفهم و ممكن تدخل على مواقع و تدور عائلة تناسبك وتراسلهم الخ الخ

الله يسعدك والله بحتاجك هناك لاني جاي ان شاء الله في 7 مارس
    بحتاج لسك معا عائلة
    واتمنا قريب من المعهد حقي
    ma02116
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.