الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياطلاب معاهد els ويالي تدرسون على حسابكم ويالي بعد مبتعثين جآوبوآ خلاص مليت

استفسار ياطلاب معاهد els ويالي تدرسون على حسابكم ويالي بعد مبتعثين جآوبوآ خلاص مليت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 10:46 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....

اخواني اخواتي بختصر الموضوع عليكم انا طالب ادرس على حسابي الخاص من 6 شهور بدايتي كانت في معهد els درست فيه شهرين وغيرته لسوء المعهد وكثره الطلاب السعوديين الآن ادرس في معهد تبع جامعه المعهد قوووووي جداً ولكن عيبه طووول فتره الدراسه بعكس els الي فقط 12 لليفل ثم تدخل الجامعه بدون توفل وفي els الترم شهر واحد لكن في معهدي الي انا فيه الترم شهرين يعني في els اقدر اروح لهلي شهر ورجع مايضيع علي الى شهر واحد لكن في معهدي الي فيه انا الآن يروح علي شهرين عموماً انآ كنت اقول اذا ضمووني للبعثه رآح ارجع للels لكن للحين ماصار شي ولا ضموني تصدقووون امسسس مانمت الليل كله افكر ارجع لل els ولا لا لإني راح ارجع له لاضموني بس مادري متى يضمووني ابي رآآآآيكم تكفوون اكمل في معهدي الرخيص الجيد ولا اروح لل els عشان مدته قصيره وقبوله سريع وايضاً عشان اخلص كم لليفل عشان لاضموني اصير مخلص كذا لليفل !! لإني مابي اضيع وقت وخسر خساير على المعهد الي انا فيه وبعدين لاضموني رحت لل els يعني اكمل من الحين احسن لي وياليت تفيدوني بأفضل معاهد els وارخص مدينه في نفس الوقت تعرفون على حسابي سمعت انه معهد فلادلفيا معهد قوووووي بس المدينه غاليه ياليت تفيدوني الله لايهينكم ...
  2. شوف يا عزيزي

بالنسبة للـ els انا معاك و عارف انه فيه فروع لو تجيب سوداني و يدرسك بتكون احسن من صرف الفلوس فيه .. بس انت اذا تبي ترجع ارجع لـ els في مدينة ثانية يكون المعهد ممتاز الي قوي ، والمدينة مصاريفها معقولة ، انا بصراحة معرف مدينة معينة لكن دايما ما اسمع طلاب ساند يقو يمدحوا في معهد els ( على ذمتهم ) .

شوف يااستاذي : السعوديين بكل مكان ، انا اجزم لك بيجي يوم ترفع الحجر في امريكا تشوف سعودي ، طلاب البكلريوس كثير مره مره علشان كذا قل التحاق الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص (لمرحلة البكلريوس ) ، فلا يكون العائق الوحيد هو كثرة السعوديين ، و اذا تتذكر لما كنا بالثانوي و الجامعه ، كلنا درسنا عند نفس المدرس لكن بالاخر ، فيه الي نجح بأمتياز و فيه الي رسب ! ، بالعربي ركز مع الشخص الي انت ضارب مشوار من السعودية علشانه و خلي السعوديين بعد الكلاس و فرفر معاهم مثل ما تبي حتي .

الالتحاق : فهو بيد الله سبحانه قبل اي شي ، لكن السؤال المهم ، هل ملفك مكتمل ؟ يعني جبت قبول جامعه + معهد و استوفيت باقي الاوراق ؟ .. اذا كان نعم و انت طالب بكلريوس ، فـبإذن الله من 3 شهور الي 5 شهور وانت على حساب البعثة ، لكن اذا انت ماجستير ( من واقع الحديث مع اصدقائي في امريكا ) بإذن الله من اسبوعين الي 3 شهور وانت معاهم على حساب البعثة .

خلي املك بالله كبير ، و ارسى على معهد ، و ركز بدراستك و جيب اعلى الدرجات ، خلي الليفلات الي تتكلم فيها على جنب ، ما اضن انك جاي امريكا علشان تبغى اجازة اسبوع ولا 2 ترجع فيها لاهلك ، عارف ان الغربة كربه ، لكن انت رايح تتعلم ، بعد ما تنظم على حساب البعثة ، في الاجازات و الاعياد و الاجازات ( الرسمية الطويلة في امريكا ) ارجع الله لا يهينك لاهلك و بوس راس والديك و اجلس عندهم شهر لو تبي ، لكن حاليا خلي ببالك الدراسة وبس ، و اضن برنامج skype وفر لنا كل شي ، يعني محادثات صوت و صورة + ببلاش = يعني ولا احلى .

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    شوف يا عزيزي

بالنسبة للـ els انا معاك و عارف انه فيه فروع لو تجيب سوداني و يدرسك بتكون احسن من صرف الفلوس فيه .. بس انت اذا تبي ترجع ارجع لـ els في مدينة ثانية يكون المعهد ممتاز الي قوي ، والمدينة مصاريفها معقولة ، انا بصراحة معرف مدينة معينة لكن دايما ما اسمع طلاب ساند يقو يمدحوا في معهد els ( على ذمتهم ) .

شوف يااستاذي : السعوديين بكل مكان ، انا اجزم لك بيجي يوم ترفع الحجر في امريكا تشوف سعودي ، طلاب البكلريوس كثير مره مره علشان كذا قل التحاق الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص (لمرحلة البكلريوس ) ، فلا يكون العائق الوحيد هو كثرة السعوديين ، و اذا تتذكر لما كنا بالثانوي و الجامعه ، كلنا درسنا عند نفس المدرس لكن بالاخر ، فيه الي نجح بأمتياز و فيه الي رسب ! ، بالعربي ركز مع الشخص الي انت ضارب مشوار من السعودية علشانه و خلي السعوديين بعد الكلاس و فرفر معاهم مثل ما تبي حتي .

الالتحاق : فهو بيد الله سبحانه قبل اي شي ، لكن السؤال المهم ، هل ملفك مكتمل ؟ يعني جبت قبول جامعه + معهد و استوفيت باقي الاوراق ؟ .. اذا كان نعم و انت طالب بكلريوس ، فـبإذن الله من 3 شهور الي 5 شهور وانت على حساب البعثة ، لكن اذا انت ماجستير ( من واقع الحديث مع اصدقائي في امريكا ) بإذن الله من اسبوعين الي 3 شهور وانت معاهم على حساب البعثة .

خلي املك بالله كبير ، و ارسى على معهد ، و ركز بدراستك و جيب اعلى الدرجات ، خلي الليفلات الي تتكلم فيها على جنب ، ما اضن انك جاي امريكا علشان تبغى اجازة اسبوع ولا 2 ترجع فيها لاهلك ، عارف ان الغربة كربه ، لكن انت رايح تتعلم ، بعد ما تنظم على حساب البعثة ، في الاجازات و الاعياد و الاجازات ( الرسمية الطويلة في امريكا ) ارجع الله لا يهينك لاهلك و بوس راس والديك و اجلس عندهم شهر لو تبي ، لكن حاليا خلي ببالك الدراسة وبس ، و اضن برنامج skype وفر لنا كل شي ، يعني محادثات صوت و صورة + ببلاش = يعني ولا احلى .

تحياتي لك

هلا مشكوور على ردك بنسبه للإلحاق انت تقول من 5 شهور الى 3 شهور ويلحقوك ياخي انا اوراقي كامله وكل شي كامل والكامل وجه الله لكن شوووفني للحين مالتحقت لي 6 شهور على العموم الله يعين ويوفق ويسر لنا الإنضمام .. ومشكور على ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.