الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثي فلوريدا-تامبا

مبتعثي فلوريدا-تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hothali15
    hothali15

مبتعث مستجد Freshman Member

hothali15 الولايات المتحدة الأمريكية

hothali15 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • سياتل, مدري
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 5th, 2011, 07:19 PM

طلبنا( أنا وزوجتي المبتعثة) من تجسير تغيير الولاية والمعهد من EF سياتل بواشنطن إلى ELI تامبا بفلوريدا و كان ردهم:
    نعتذر عن عدم توفر طلبك بالقبول في معهد ELI تامبا فلوريدا علما انه يتوفر لدينا بمعهد ELS تامبا فلوريدا.

وش الحل؟ مافي أحد عنده فكرة؟ او اي معلومة يقدر يفيدنا بها؟

نتوكل على الله بس ونجيب قبول بهذا المعهد؟ وكيف المدينة من ناحية اسعار السكن والحضانات وتوفر المواصلات؟
    اسأل الله ان يوفق كل من يرد على الموضوع ويفيدنا

2. السلام عليكم ..فيه اكثر من موضوع عن تامبا في الصفحة الاولى ممكن تشارك فيه افضل..بالنسبة للمعهد انا راح ابدا ادرس بمعهد الجامعه usf.. الحضانات انا لقيت حضانة بنفس الجامعه بس غالية يعني الاسبوع ب240 دولار ..ولدي عمره 9 شهور ..بس في ارقام حاضنات فلسطينيات في بيوتهم اسعارهم ارخص الاسبوع من 75الى 150 حسب عدد الساعات ..السكن يختلف السعر حسب الموقع واذا كان بمجمع وعليه حراسة وبوابات اكيد يكون اغلى شوية بس عموما المدينة اسعارها كويسة انا ماخذا شقة (غرفة وصالة )في مجمع ب750الشهر.. وهذا رابط الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread152094-53.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج المحبة
    السلام عليكم ..فيه اكثر من موضوع عن تامبا في الصفحة الاولى ممكن تشارك فيه افضل..بالنسبة للمعهد انا راح ابدا ادرس بمعهد الجامعه usf.. الحضانات انا لقيت حضانة بنفس الجامعه بس غالية يعني الاسبوع ب240 دولار ..ولدي عمره 9 شهور ..بس في ارقام حاضنات فلسطينيات في بيوتهم اسعارهم ارخص الاسبوع من 75الى 150 حسب عدد الساعات ..السكن يختلف السعر حسب الموقع واذا كان بمجمع وعليه حراسة وبوابات اكيد يكون اغلى شوية بس عموما المدينة اسعارها كويسة انا ماخذا شقة (غرفة وصالة )في مجمع ب750الشهر.. وهذا رابط الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread152094-53.html
    الله يسعدك ويوفقك ويجزاكي خير.
    أختي الكريمة فرحت انه في احد رد على تساؤلاتي واسأل الله ان يجعل ولدك قرة عين لك.
    انتي بتدرسي على حسابك ام على البعثة؟
    اذا على البعثة كيف استطعتي تجيبي قبول بمعهد الجامعة؟؟؟
    كيف بخصوص المواصلات لاني قرأت انه اللي في تامبا ضروري يكون معاه سيارة عشان ما يعاني من ناحية المواصلات؟
    7 "
  4. السلام عليكم ..

اخوي بس جبيت اعلمك ان المعهد اللي تتكلم عنه تغير اسمه من ELI الى INTO

طبعآ هو الموجود بـ USF اللي هي جامعة جنوب فلوريدآ اللي بتآمبآ

انا موجود بالمعهد وانشآء الله رآح ابدآ يوم الاثنين .. على حسب مآ سمعت ان المعهد ممتآز وقوي

ونظآمه كل مستوى 3 شهور .. وعددهآ 5 مستويآت بيشدون عليك فيهآ ويعودونك ع الجو الجآمعي فيهآ

والله يوفقك ويحقق لك منيتك انشآء الله =)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x-fahad
    السلام عليكم ..

اخوي بس جبيت اعلمك ان المعهد اللي تتكلم عنه تغير اسمه من ELI الى INTO

طبعآ هو الموجود بـ USF اللي هي جامعة جنوب فلوريدآ اللي بتآمبآ

انا موجود بالمعهد وانشآء الله رآح ابدآ يوم الاثنين .. على حسب مآ سمعت ان المعهد ممتآز وقوي

ونظآمه كل مستوى 3 شهور .. وعددهآ 5 مستويآت بيشدون عليك فيهآ ويعودونك ع الجو الجآمعي فيهآ

والله يوفقك ويحقق لك منيتك انشآء الله =)
    الله يوفقك بدراستك وتعود سالم غانم.
    انت بتدرس على حسابك او على البعثة ؟ عشان تجسير رفض يجيب قبول بمعهد INTO وقال لنا عندكم ELS
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif2
    اخوي سؤال عن مكتب تجسير انا طالب تغيير الى فلوريدا مدينة اورلاندو صار لى ثلاث اسابيع ما جاني منهم ولارسالة
    انت كم اخذو من الوقت على شان ردو عليك وغيرو لك طبعا انا وزوجتي
    ما غيروا لسه لاننا باقي ما اخترنا الولاية والمعهد لكن احنا طلبنا التغيير الى معهد تابع لجامعة وجانا الرد بعد 9 ايام تقريبا بانه لايتوفر لدينا قبول في المعهد (ELI) ولكن يتوفر ELS بنفس المدينة. وما راسلتهم بعد كذا لاننا محتارين بصراحة لان المعهد مهم اضف الى ذلك الحضانات والسكن والمواصلات والاسعار.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif2
    اخوي سؤال عن مكتب تجسير انا طالب تغيير الى فلوريدا مدينة اورلاندو صار لى ثلاث اسابيع ما جاني منهم ولارسالة
    انت كم اخذو من الوقت على شان ردو عليك وغيرو لك طبعا انا وزوجتي
    ما غيروا لسه لاننا باقي ما اخترنا الولاية والمعهد لكن احنا طلبنا التغيير الى معهد تابع لجامعة وجانا الرد بعد 9 ايام تقريبا بانه لايتوفر لدينا قبول في المعهد (ELI) ولكن يتوفر ELS بنفس المدينة. وما راسلتهم بعد كذا لاننا محتارين بصراحة لان المعهد مهم اضف الى ذلك الحضانات والسكن والمواصلات والاسعار.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.