الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قال إيش قآل أطلنطآ (دوعآآآآآن)

قال إيش قآل أطلنطآ (دوعآآآآآن)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ..ok..
    ..ok..

مبتعث جديد New Member

..ok.. الولايات المتحدة الأمريكية

..ok.. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة NONE
    • NONE
    • Accounting
    • ذكر
    • NONE, NONE
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 7th, 2011, 09:35 PM

آآآآآآآآآآآهـ يآمبتعث بقعد أعيد الموضوع من جديد كل هذ1 عشآن أحط موآفق والله موآفق خلآص قسم بالله موآفق بس مو تخليني أعيد الموضوع

السـلام عليكم ورحمة الله وبركآته ،،

كيف الحآل والأحوآل يآشعب أطلنطآ الحلوة < ترى قلت حلوة عشآن محد يقول أني مستحقر ديرتكم

الله يحييني في أطلنطآ منورهآ والله

يآنآس مآتحسون أنه طفش هـ الديرة والله مدري وشلون عآيشين من جد وش هـ الدآون تآون لكم بالليل بالنهآر كله وآحد أسود بأسود

والله يآنآ مختآر موتيل على كيفكم يبعد عن جآمعة جورجيآ اللي بألدآون تآون ميل وآحد وش رآيكم بالفخآمة بس

بس تدرون نسيت أٌولكم هـ الموتيل شكل مآفيه ولآ وآحد أمريكي يرضى يسكن فيه والله يآلشآرع اللي أنآ فيه دمآآآآآآآآآآر

أنآ أول مرهـ أشوف فلم على أرض الوآقع تعرفون أفلآم أم بي سي 2 اللي يجيك وآحد غريب يدخل على حي كله سود وعصآبآت وتلقى بالزآوية شلة مجتمعه وكل وآحد بيدهـ زقآرة حشيش والا اللي تلقآهـ بكرسي ومقصوصة رجلة واللي اللي يعرج ومعه عصآ واللي اللي مهلوس مآغير يروح أول الإشآرة وبعدين يرجع <_ هذ1 شكلي لو وآحد بيقول وتس آب مآن .

وأنآ يآحول أدخل الشقة قبل لآ تجي السآعه أربع من الخوف

بس والله ونآسه لآ طفشت طلعت مع الدريشة وقعد أتفرج عليهم لآزم كل شوي فيه مشكلة وهوآش

المهم بس بمآ أني صورت لكم العرض على أرض الوآقع وبعد كل هـ القرق حبيت بس أسألكم عن الأمآكن اللي أقدر ألآقي فيهآ مطآعم عربية أو قهوة أو أي شيء المهم الوآحد يعرف وين بيروح هـ الويكند <_ بالله مآرحمتوني بعد هـ الفيس هـع

والله أحس مبتعث متحمس وهو يحط فيسآت الإحبآط شكل كل الموآضيع تجي بمشآكل وهموم وسوآلف ومدري وشو

يآلله عآد وش تبون الحين يآلله كل وآحد الله لآ يهينه ينزل عنوآن عن أي شيء تجمع مطآعم أو حتى لو وآحد بيصير رهيب ويقول القهوة عندي الليلة مآعندي مآنع أبد

وسلآمتكم ،،
  2. هلا والله ومرحبـآ

تشـوف أنت أشغلونآ بهالكوكاكولا والسي ان ان تقل امريكا قايمة عشانهم <_ ترى ماقصدهـ يذب على أحد أبد

والله ودي وشفت الموقع حقهم وكل الأمآكن اللي بزورها إن شاء الله فيه أمآكن كثيرة بس مآتحس أنه لحسة لو تروح لحآالك يعني ع الأقل لو فيه أي وآحد بس تحس أنه معك مو لآزم يسولف وإن شاء الله مخطط على كل ويكند بمكآن <_ شكل بيسوف مشروع سياحي مو جاي للدرآسة

مشكور لمرورك الكريم اللذي أسعدني وآجد وآجد
    7 "
  3. السلام عليكم ..

اسبوع وانشاء الله انا عندك بس اضاهر اني حغير المدينة بعد الاحباط وعلى فكرة ترى انا ما احب ام بي سي 2 مااافي ام بي سي3هع هع

بس كيف اسعار السكن عندك وكم وكيف السكن مع عوائل افضل ولا بلحالك

والله يوفقك ..
    7 "
  4. سنكرز يآحبي لكـ والله ومشكور ع المعلومة اللي كتبتهآ لي ومو منطقة وحدة في منآطق كثيرة الوآحد يستآهل يروح لهآ ولآ رآح يلحق حتى لو يقعد سنة هنآ بس المشكلة اللي أتكلم عنهآ النفسية الحآلية مآقبل الدوآم والقلق وويكند وأنت عآرف التكية بين هـ العآلم مش ولآ بد
    7 "
  5. مآن نآينتين أس أي < عجز يحول كيبوردهـ عنقليزي وبعدين عربي مشوآر

وهـ بس حيآكـ ربي وإن شآء الله تصير صقيقي بس أنت أول مآتوصل علمني عشآن أوريكـ المنطقة اللي أنآ فيه

وبعدين يآخي وش فيهآ أم بي سي 2 والله حلوة ولو تشوف اللي عندي تقول بحل يآلأم بي سي 2

بس ولآ يهمك لآ جيت أنت بصير إن شآء الله ظآبط الديرة وأصير أتفلسف عليكـ وأوخذك لروتآنآ سينمآ :$
    7 "
  6. أي صح نسيت أقولكـ والله شف يآقلبي مآعندي أي فكرة عن الأسعآر حآلياً بس مآ أظن أنهآ غآلية لأني سألت وقآلولي تقريباً من 500 إلى 800 دولآر لآ صرت تبي شقة أمآ مع عآئلة وهذ1 اللي بسوية إن شآء الله فاتوقع حول 800 دولآر

ونصيحة مني لآ صرت توكـ جآي خذلكـ عآئلة مثلي ولآ طفشت منهآ دق علي ونصيع سوآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.