الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة السادسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة السادسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوسيم خالد
    معكم خويكم خالد ما أسرع صرت خويكم لكن للغربة أحكام والسرعة فيها زينة هههههههههه

المهم أنا في معهد بوسطن نيوتن وياليت اتعرف على شباب من نفس المعهد من شان نساعد بعض مو من شان نروح البارات والديسكوات ههههههههههه
    هذا ايميلي matdor2009@hotmail.com
    لأني أحس إني بنام في الشارع هناك مو حلوة خويكم ينام لحاله في الشارع ياليت أحد يجي ينام معي ههههههههه ولا دبروني

الله يوفق الجميع

الله يحيك ياخوي خالد ،
    أبشرك انا معاك في بوسطن نيوتن في معهد els ، ياليت تخبرني بأي معهد وبأي تاريخ راح تبدأ دراستك ..
    تم الإضافة ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائية وافتخر
    حتى انا معكم في elc كلية فشر اللي اتوقع انه في نيوتن
    وأنا كمان معك في حرم كلية Mount ida وتبدأ دراستي في آخر شهر ابريل ، ياليت تقولي لي متى راستك وكليتك ، علشان نفيد ونتواصل .
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثين اولا اسال الله التوفيق للجميع وثا نيا حابه اسال انا قبولي جاء في معهد English languaga center,INC وموعد دراستى ان شا ءالله 28/3حابه استفسر عن المعهد مستوه زين باللغه وموقعه زين وامان وله لا ارجو ان تفيدونى ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اولا:مشكورة خيتو على الموضوع الرائع عشان نتعرف فيه على بعضنا كل واحد ومعاه اصحاب في نفس المعهد
    ثانيا :انا في معهد امباسي داون تاون ودراستي تبدا يوم 7/3مارس/2011
    وراح اسافر انشاء الله يوم الاحد الجاي 20/2/2011 من جدة لواشنطن ويوم 22/2/2011 من واشنطن لبوستون يعني قبل الدراسة ب17 يوم<<<العن ام الفلة
    بس لين دحين محتار يوم اسكن هوا في المعهد او مع العائلة
    وهدا ايميلي اللي حاب يتواصل معايا للمعايا في نفس المعهد من عيال وبنات :mr.fofo.010@hotmail.com
    وبالتوفييييق للجميييييييييييييييع
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.