الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجـمع طلآب..ْ~ ( Embassy CES( New York

حوار تجـمع طلآب..ْ~ ( Embassy CES( New York

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسف يا اخوان على الازعاج ولكن عندي استفسار وارجو منكم مساعدتي في ذلك الله يجزاكم الخير في الدنيا والآخرة
    انا هند مبتعثة الى نيويورك جاردن سيتي معهد els وموعد دراستي في 4|4| 2011 وماعندي معلومات عن هذا المعهد ولا معلومات عن السكن لاني اريد سكن قريب من المعهد وكذلك اريد معلومات عن الجامعة التابعى لهذا المعهد وكذلك الجامعات الاخرى القوية وشكرا لكم جميعا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسف يا اخوان على الازعاج ولكن عندي استفسار وارجو منكم مساعدتي في ذلك الله يجزاكم الخير في الدنيا والآخرة
    انا هند مبتعثة الى نيويورك جاردن سيتي معهد els وموعد دراستي في 4|4| 2011 وماعندي معلومات عن هذا المعهد ولا معلومات عن السكن لاني اريد سكن قريب من المعهد وكذلك اريد معلومات عن الجامعة التابعى لهذا المعهد وكذلك الجامعات الاخرى القوية وشكرا لكم جميعا

المصدر: .:: مبتعث ::. - مشاهدة الملف الشخصي: هنــــــد
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنــــــد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أختي الفاضله .. من الأفضل تراسلي المعهد نفسه يرتب لك سكن.. إيميل المعهد بيكون موجود إن شاء الله على الصفحة الأولى من خطاب القبول ( الصفحة إللي عليها ختم ) فوق على اليمين..

يفضل إنك ترسلي لهم رساله بالإنجليزي .. كالتالي تكون :

Hello ELS

I am Mrs.Hend with the student number ( ****** ) I expect my arrival will be in the ( 4th of April ), so I was thinking if you could arrange an accommodation for me please?

Best regards
    طبعا ً مكان النجوم تكتبي رقمك الطلابي إللي مكتوب عندك في الصفحة الأولى من خطاب القبول .. وشكرا ً
    7 "
  4. السلام عليكم اخوكم مرتضى من الاحساء موعد الدراسة 4/4/2011م اتمنى اتعرف على اشخاص من نفس المعهدEmbassy CES
    الاستفسار منهم بعض الامور : انا مرافق مع زوجتي وبصراحه ماني عارف وين ابي اسكن اللي يعرف سكن مناسب وبسعر معقول يفيدني جزاه الله خيرسمعت ان السكن بنيويورك غاااااااااالي وبعض الطلاب يسكنون في ولاية نيوجيرسي ويأتون الى نيويورك عن طريق السب وي وسكن المعهد مدري عنه غالي والا معقول واتمنى تفيدوني في سكن المعهد كيف وضعه وانتم فيكم الخير وان شاء الله بتساعدوني هذا ايميلي king_maaster2011@hotmail.com لكم مني جزيل الشكر والتقدير اخوكم مرتضى
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.