الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأحسائيين (خصوصاً العائلات) // فلوريدا (تامبا & أورلاندو)

الأحسائيين (خصوصاً العائلات) // فلوريدا (تامبا & أورلاندو)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بعد إذن الأخت أحسائية

أخ كويتي خليجي و معالي الشيخ

الأخت فتحت الموضوع لتجمع العوائل الأحسائية بفلوريدا

ان كانت المواصفات الثلاثة [ عائلة ، أحسائي ، بفلوريدا ] تنطبق عليك تفضل و شارك في الموضوع ، أو أنك تناقش الأخت في موضوع آخر و أنت متمسك بوجهة نظرك مما يجعلك لا ترى غير كلامك هو الصحيح و ليست لديك نية لتؤيد قليل مما تقوله الأخت
    فليس لمشاركتك الفائدة .. من وجهة نظري

إلا إذا أردت أن تفيد من واقع تجربتك في الولاية " فلوريدا " و المدينة " تامبا " فالجميع يرحب بمشاركتك لتعم الفائدة و منها أنك فعلت خير يكتب لك الأجر .

و الأخت واضح مبتغاها من الموضوع .. أن تجمع عوائل أحسائية دارسة في فلوريدا لتبادل الخبرات و الخطوات و الاجراءات

كما يفعل الآخرين " تجمع الدارسين في معهد كذا .. " " تجمع طلاب الولاية الفلانية .." و لك مثال " تجمع أهل الجنوب المرحلة السادسة " موجود في قسم المرحلة السادسة .. يعني جات على الحساويين .!!!!

و يا ليت توقفون عن كتابة هالنوع من المشاركات ,, لأن بجد الأخت فتحت الموضوع للفائدة مو للنقاش هذا.. الله يهديكم و يهدي الجميع

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.f.a
    بكل امانه موضوع فيه شي من العنصريه

> لا تقولين عشان العادات والتقاليد ،،، ياليت تذكرين لي وش الاختلاف الي بين الاحسائين وباقي الشعب السعودي في العادات والتقاليد ؟!!
    وشفيكم أكلتوني بقشوري

أنا ما غلطت لما حبيت أتعرف على عوايل ومن نفس منطقتي

وأكرر مستحيل مستحيل مستحيل بعض الرجال يعرفون ويحسون بتخوف البنت في الغربة وخصوصاً في البدايه .

ومستحيل ما يكون هناك اختلاف بين منطقة واخرى . .
    يعني تبي تقنعني أن بيئة أهل الجنوب وعاداتهم مثل أهل الغربية ولا أهل الغربية مثل أهل الشمال ولا الشرقية

أخي لازم فيه اختلاف وهذا ليس عيباً .. صحيح احنا أبناء وطن واحد بس البيئة الجغرافية والأجتماعية فيها اختلاف

وأنا ما قلت ما ابي اتعرف على المحترمين من العوائل من كافة مناطق السعودية وحتى الخليجية ولي الشرف ولكن أحببت في البداية اتعرف على ناس من أهل منطقتي لأنهم الاقرب بالنسبة لي ، وممكن نتعارف من اسم العائلة أو الأقارب وخصوصاً في الأحساء أغلب العوائل يعرفون بعض

أخي لما تعيش بين أهل الأحساء تعرف الإختلاف وتعرف أن الأغلب يعرفون بعض لو من اسم الحي أو القرية أو بس يعرف العائله ممكن يعرف عنك وعن أهلك

وحتى لو عشت في أي منطقة أخرى غير الأحساء وهي ليست منطقتك راح تعرف الإختلاف

أنا عشت في أحدى الدول لمدة 4 سنوات حتى حصولي على البكالوريوس وتعرفت على الكثير من بنات وعوائل السعودية والخليج (وهذا أتى تدريجياً) ولي أصدقاء كثر منهم وأعتز بهم والكل يؤيدني في ذلك وانه يوجد اختلاف ..

أخواني .. أرجوا ممن يعلق عالموضوع أن يقول خيرا أو ليسكت وهو الأفضل لأني حتى الآن لم أرى اللوم إلا من بعض الرجال الذين يرون الأمور من وجهة نظرهم فقط دون التفكير في احساس البنت المغتربة عن أهلها وبيئتها .
    7 "
  3. انا من الاحساء يعني حساوي ^_^
    لاني في تامبا ولا اورلاندو
    انا في الوسط ما بين المدينتين
    ديتونا بيتش واذا فيه احد من مدينتي ويبغى يتعرف علي يرسلي رساله خاصه او على الايميل
    qw_911@hotmail.com
    جامعه امبري ريدل لسى جدبد وبالمعهد الان
    واشكر صاحبه الموضوع
    7 "
  4. أنا من الأحساء وراح ادرس بولاية ماساشيوسيتس ... في مدينة بوستن .....

واحب كل السعوديين وكلهم هلى راسي .... بس لازم يكون شوي ابن البلد اقرب الى قلبي زي ماقالت الأخت الحساوية ....

وهذا شيء طبيعي عند كل إنسان ....

(^_^)
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.