الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعه university of arkansas at fayetteville

استفسار جامعه university of arkansas at fayetteville

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااخ خالد كيف الجامعة معترف فيها في التعليم العالي والمدينة هادئة والدراسه فيها صعبا قسم تسويق يااليت ااخ خالد تفيدنا الله يجزاك الف خير لاني انشاءالله ناوي اكمل فيها ماستر انشاءالله يارب يوفقني ويوفقكم جميعا ومن ناحية القبول فيها هل هو صعب واذا ماعليك كلفة ممكن تضيفني هذا ايميلي taiba_one@hotmal.com ومشكور
    7 "
  2. السلام عليكم
    حاب أسال عن المعهد ونظامه وهل يغني عن التوفل وهل بعد ما أخلص لغة أخش القسم على طول في الجامعه.
    هذ ايميلي على الهوتميل يا شباب وصبايا اللي عنده معلومة وبشرط يكون يدرس بالمعهد او على وشك تخرج او خلص المعهد.
    ضروري يا الربع . زي ما قلت على الهوتميل : @aamm19822011
    7 "
  3. أخي الفاضل السلام عليكم
    أحتاج معلومات عن المعهد، اسمه وعدد المستويات فيه، الله يحفظك، ووقت الدوام، وهل المدينة كبيرة أم صغيرة، وهل هناك مدارس إسلامية للأطفال، وفقك ربي وأسعدك

بالمناسبة هل هناك كومينتي كولج،
    موفق إن شاء الله
    7 "
  4. اسم المعهد spring internatiol language center

عدد المستويات: 6 مستويات.

وقت الدوام: من 8 ونص إلى الساعه 3. فيه بريك غدا من 11 ونص إلى الساعه وحده.

المدينه صغيره.

لا يوجد مدارس اسلاميه للاطفال لكن المركز الاسلامي يسوي دورات للاطفال. انا ما عندي اطفال، لكن ممكن اسأل اذا حبيتي.

هناك كوميني كولج.

احمد
    7 "
  5. الله يجزاك ألف خير
    سؤال على السريع والمعذرة على الإزعاج، كم عدد أيام الدوام خمسة أم أربعة، وهل هناك طلاب وطالبات تخرجوا من المعهد واستفادوا استفادة كبيرة، يعني هل أنت سجلت في المعهد بعد سؤال وتجربة آخرين ..

حقق لك المولى أمانيك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.