الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات معهدopen hearts ميامي

تجمع طالبات معهدopen hearts ميامي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3addo0o
    صباح الخير..

مكتب تجسير خيرني بين أكتر من معهد في ميامي

ومن كلامكم ارتحت للمعهد دا

بس طلب مني شهادة بنكية للمرافق

كم المبلغ الموجود في الشهادة البنكية (للي معاها مرافق) ؟؟!!

عشان محتارة كم يكفي!!

يعطيكم العاااااافية
    سلام بالنسبه للمبلغ والله ماعندي اي خلفيه بالنسبه للملحقيه اظن انها تغطي دراسة المرافق انا مرافقه لكن المطلوب هو خطاب من الادفايزر يوضح ان ان الملحقيه تغطي جميع متطلبات المعهد بالتوفيق اختي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لماااار
    اخت كاااااااافي
    خبرينا عن المعهد كيف ؟ انشاءلله اوكي ؟
    وافينا بالجديد
    اهلين لمـــــــــــار وسوري ع التاخير المعهد بالنسبه لي كويس لاني جايه ولغتي يعني كويسه ولذلك اعطوني من المستويات الاخيرة واللي مساعدني الاجانب فيه كثير يعني فيه براكتس للغه اكثر والموظفين اللي في المعهد كلهم تعاملهم رائع وراقيين جدا بالنسبه لي المستوى اللي انا فيه مناسب وجيد والتدريس فيه رائع اما لمستويات الاولى ما اقدر افيدك ولكن بشكل عام مريح جدابالتوفيق
    7 "
  3. اولا بالنسبه للسكن حول المعهد المنطقه من اغلى اماكن ميامي واسمها بيركلي ياليت تشوفون الردود الاولى عا لموضوع بتلاقون المعلومات عن المنطقه هي ع العموم غاليه اما الحضانات ماعندي عنها فكرة بس اكثر شي هنا الحضانات ونصيحه لاتختارين الحضانه الابعد السكن عشان تكون قريبه من السكن والسكن ممكن تسكنين ابعد شوي من المعهد لان راح تلاقين ارخص وبالنسبه للباصات متوفرة بكثرة يمكن اكثرمن السيارات الخاصه والميترو ممكن تاخذينه ويوصلك لمكان قريب من المعهد وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم

انا عندي قبول في هذا المعهد الي عرفته من الملحقيه ان المعهد جدا رايع وزي ما قالت الاخت ان فيه قليل سعودين لان تووه وافقت عليه الوزاره

بس بعد فتره بتلاقي الشعب السعودي فيه

انا ان شالله جاي اليوم الظهر على ميامي مدري ادا اقدر اللحق على المعهد والا لا قبل نهاية الدواام لان تعرفون بكرا ويك اند

ودراستي تبدا الاثنين الجاي 7 مارس

يعني تنصحينا بالمراجعه قبل ما نختبر يا اخت شاي قصدي كوفي خخخخخخخخخخخ >>> يا شين السماجه مع الصباح

واذا الشغله فيها مراجعه وش تنصحينا نراجع فيه

دعواتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3addo0o
    قبل أمس راسلت فالح الحقباني المسؤول عن المعاهد

وسألته عن رأيه في المعهد هذا

وأمس وصلني ايميل منه

تخيلو ايش كان جوابه !!!

/\

/\

/\

it's not recommended

كييييف كدا ؟؟ !!

يعني مايقدر يعلق على المعهد قصده
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.