الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات معهدopen hearts ميامي

تجمع طالبات معهدopen hearts ميامي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخت كافي ميامي اذا مافيها رزاله ممكن اسألك عن اسم البناية الي انت ساكنه فيها واذا كان ايجار سنة او عدة شهور لانه كل الي لقيته ايجار سنة مافي اقل واذا كان اقل يكون اغلى اتمني تساعديني انا حظرت للمعهد ولكن للأسف ماشفت اي فتاة عربية قالولي هناك بنت واحدة سعودية فتوقعت انها انتي لكن ما قدرت اقابلك
    7 "
  2. بصراااحه مدري وين أحط الموضوع

ذولي اسماء المعاهد الي ارسلها لي تجسير وقال اختر واحد منهم ..ولاعندي اي معلومه عنهم ..

Embassy CES - frot lauderdale

Kaplan - miami - florida

تكفوووون مساعدتكم ..

أبغى أعرف وين موقع المعاهد ذي بأي مدينه ؟؟

ومستوى المعهد من حيث القووهـ ؟؟

7 "
  3. هلا اخت كافي
    انا ان شاء الله بدرس في نفس معهدك

بس بسألك كيف الدراسه , يعني تحسين انو بديتي تتقنين الانجليزي
    وكيف مدينة ميامي ؟
    كثير يقولون ماتصلح لدراسه الانجليزي لان اكثر سكانها يتكلمون اسباني , فصعب التواصل هناك , وماتقدرين تتقنين اللغه
    7 "
  4. السلام عليكم
    دانيا اللغة تعتمد عليك لذلك نصيحه لا تقتصرين علا دراسة المعهد بالنسبه للمدينه كويسه صح فيها كثير الا سبان لكن في الدراسه ماتدرسين الا انقلش وبالنسبه للغه ما اقدر أقولك أني اتقنتها مزبوط لسى اسوي جهدي .بالتوفيق متى انتي جايه للمعهد؟
    7 "
  5. مرحبااا صبايا
    انا كمان وزوجي في هذا المعهد
    وممكن احول منه لمعهد تبع جامعة اذا سمحت لي الظروف

اخواتي اللي سكانات في عماير فخمة اليل ب1200 و1400
    ممكن توروني صور لها ودي اسكن في مكان قريب من المعهد وغير كذا يكون حولي صديقات

انا عجبني هذا MET 1 DOWNTOWN MIAMI! 1BED/1BATH! WASHER & DRYER INSIDE
    ممكن تعرفو لي هوا قريب او بعيد؟؟؟؟ مرة حست في خرايط قوقل ولا عرفت للاسف

واخواتي مايمنع كمان توروني اللي ساكنين فيها نتبادل خبرات
    انا جاية انشالله شهر 5
    7 "
  6. الموقع اللي انتي كاتبته موبعيد يعني يمكن عشردقايق للمعهد مكان روعه وانا بعطيكي مجموعة حول المعهد ممكن تلاقي فيها تقريبا عشر دقائق للمعهد والميترو جنبها وهي تقريبا بنفس السعر فيه عندك opera,bay park plaza,1800 club,quantum سوي بحث فالنت وراح تلاقين لها صور وكلها تقريبا عشر دقائق بالتوفيق
    7 "
  7. في كمان المبنى الموجود فيه المعهد يأجر شقق مفروشة مغير مفروشة ولابأس بها من 1200 الي 1800 وتروحي المعهد بالمصعد فقط وكمان انصحكي بالمباني الي ذكرتهم كافي ميامي لانها نظيفه وحلوة وترى حول المعهد موجود عدة ابراج حلوة بسكيورتي ممكن لوجيتي تشوفينهم اذا مالقيتي والأسعار من 1500 ال 1600 غرفة وصالة غير مفروشة وكل اللي ذكرته انا وكافي ميامي بسكيورتي
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.