الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات معهدopen hearts ميامي

تجمع طالبات معهدopen hearts ميامي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كافي ميامي
    كافي ميامي

مبتعث جديد New Member

كافي ميامي الولايات المتحدة الأمريكية

كافي ميامي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة els
    • els
    • english
    • أنثى
    • miami, florida
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 21st, 2011, 04:47 AM

بسم الله الرحمن الرحيم.......
    السلام عليكم .........ابغى اسألكم اللي جاه قبول في هذا المعهد في ميامي نبي نسوي تجمع واللي عنده اي سؤال عشان نتشارك ونستفيد من بعض .......
    انا رحت المعهد وهو في الداون تاون واذا خلصتو كل المستويات تقدرون تدخلون بعض الجامعات علما بأن اختبار تحديد المستوى هو نفسه اختبارميتشيغن اذا فيه احد يعرف اسلوب هذا الامتحان يساعدني لاني بختبر بعد 4ايااام .........
    دعواتي للجميع بالتوفيق........
  2. اهلييين فيكم وينكم من زمان وانا اسأل عن هالمعهد ولا من مجيب !!!
    انا جاني قبولي في هالمعهد بس ماارتحت له مدري ليش
    طلبت تغيير وارسل لي تجسيير معاهد تعبانه
    المهم قررت في الاخير على معهد talk في فورت لودرديل ولحد الان ماوصل القبول ولا شي
    7 "
  3. اهلين لمـــــــــــار....انا رحت المعهد وشكله روعه واختبرت فيه تحديد المستوى وشكله روعه والناس فيه friendly
    ترا المعهد جديد تعاقد مع الملحقيه مافيه سعوديين كثير لذلك اعقليها وتوكلي صراحه اكثراللي فيه اجانب وهذااحلى شي تقدرين تطورين لغتك وانا الى الان احاول في الادفايزرابغى احول لهذا المعهد وهو يقول مومعترف من الملحقيه وانشاءالله تزبط الامور هذي الايام
    اهم شيء لاتفكرين تروحين ابدا elsمعهد زفت بمعنى الكلمه .........بالتوفيق متى انتي جايه ميامي؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم...
    المعهد عنده كثير برامج وعلى حسب برنامجك فيه شي الصباح وشي بعد الظهر...
    وانا الى الان مادرست فيه ماعندي معلومات كثير بس اختبارتحديدالمستوى عندهم اختبارميتشيغن,,
    وعلى حسب الدرجه تاخذاي مستوى الدراسه عندهم كل سيمستر 12اسبوع...
    واخر مستوى عندهم يدخل بعض الجامعات بدون توفل ...
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.