الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص بطلاب تامبا

خاص بطلاب تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اي والله صدقت اخوي سفير
    انا قبولي كان بمعهد els ولاية اركانساس وكلللل اللي اعرفهم نصحوني اغير الولاية واروح على تامبا ويوم جا قبولي على تامبا صرت اشوف عكس الي انقال لي !!!
    عالعموم انتظروني انا جايكم بعد 4 شهور تقريبا D;
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا طالب في جامعة university of akron وناوي احول ل University Of Tampa طبعا انا خلصت المعهد وبديت دراسة جامعية ولكن الجامعة الي انا فيها شوي صعبة
    فياليت احد يفيدني عن جامعة Tampa وكيفية الدراسة فيها من ناحية السهولة والصعوبة مع العلم ان تخصصي mechanical engineering انا انسان ابحث عن الاسهل فهل university of Tampa هو المكان المناسب لي ؟
    وياليت تفيدوني من ناحية نظرة المجتمع الاميركي هناك للسعودين او للعرب بصفة عامة؟
    7 "
  3. يا اخوان انا والله اتكلم من واقع تجربه تكفون لا تروحون اي معهد تجاري زي els ممكن الي انا فيه خربان بس ممكن يكون في احد الاولاية كويس بس والله ما انصحكم فيه مررررررررررررره
    وارجو انكم تمرون الرابط هذا وانتو احكمو
    الحقوووووووووووووووووووووووووووووووني
    7 "
  4. بالنسبة لي انا مجبور ادرس في els لان وزارة التعليم العالي (الله يسامحهم) رمت ملفاتنا على مكتب تجسير الفكر ، والمكتب ذا مايهتم الا بالفلوووس لدرجة اني لمن طلبت نقل ولاية قالولي تقدر تغير ولاية بس ماتغير معهد (أكيد لانهم بياخذو نسبة اكبر من els)
    وسلموني قبولي الجديد بتامبا على نفس المعهد ،، ماقول الا حسببي الله عليهم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.