الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص بطلاب تامبا

خاص بطلاب تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حم9دي
    حم9دي

مبتعث جديد New Member

حم9دي الولايات المتحدة الأمريكية

حم9دي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهرب , بجامعة جامعة اركنساس
    • جامعة اركنساس
    • هندسة كهرب
    • ذكر
    • جنزبورو, اركانساس
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 24th, 2011, 07:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا طالب مبتعث في ولاية اركنساس وانا احب ان اغير الجامعة الى
    University of Tampa

وانا ليست لدي اي معلومات لهذه الجامعه علما اني لم انهي فترة اللغه

اريد معلومات عن المعهد من ناحيت الفائده هل استطيع اني احصل فيه اللغه الكافيه ام لا

وعن الاسعار في المدينه

وانا في الحقيقه محتاج احد اخذ واعطي معه في امور المعهد ابي استفسر هل هو جيد ام لا

وفي الاخير تنصحون اني اجي ام لااا

2. اخوي انا حالين ادرس في المعهد وقولك مررررررررررررررررررررررررررررررررررره المعهد خربان وتعبان
    مو مشكله في السعوديين المشكله في المعهد نفسه

اما بنسبه للمدينه فهي مررررررررره حلوه وارلاندو تبعد عنك 45 دقيقه والاسعار في تامبا حلووووووووووووه مره بس المشكلة في المعهد
    7 "
  3. غريبه والله انا والله في معهد في مدينة جونسبورو انا اتوقع مافيه اخيس من المعهد الي انا فيه
    بس ابي اسال هل المعهد يدخل للجامعه بدون توفل؟
    ههههههههههههههههه وعلى قولت فيه 100 سعودي والله قليلين جدا حنى معهدنا كله سعوديين مافيه الى صينين بعد الاصابع بس
    7 "
  4. تامبا مدينة جميلة وتستطيع العيش فيها بشكل منظم.. والاسعار في متناول الجميع سوا في السكن او في المصاريف الاخرى.. يعني ممكن تسكن بالقرب من الجامعة والمعهد بسعر عالي او لديك الخيار انك تسكن ابعد شوي بسعر اقل نظرا لان الجامعة في منطقة الداون تاون..
    وبخصوص المعهد فهو بالفعل معهد للسعوديين فقط يعني في كم شخص من جنسيات اخرى فقط.. ويختلف التدريس به من استاذ الى اخر فهناك من يمدح في استاذ وهناك من يمدح في اخر.. لكن بشكل عام هو معهد ليس تابع للجامعة فهو معهد خاص و يهمه الربح بالدرجة الاولى.
    7 "
  5. صحيح ان المعهد اذا خلصت المستوى 12 (هذا ايذا خلصت )يدخلك الجامعه طبعن بعد ما يعيدك كم مستوى
    بس انا جربته وجاي وكان عندي اساسيات واختبرت تحديد المسنوى وقلت تدري خلني ابد من جديد بس والله طلعت دراستي في السعودي افضل بكثيرررررررررررررر من المعهد هذا
    7 "
  6. والله خوفتونا وحيرتونا يا اخوان لأن قبولي على نفس المعهد ..

والمشكله كل ما جينا نغير المعهد وصرنا نبحث عن معلومات عنه نجد أغلب طلابه يذمون فيه ..

والحــــل ؟؟؟؟؟

شكله ولا معهد بالولايات كلها كويس

تحطمنا قبل نسافر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.