الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب اورلاندو ارجو المساعدة

يا طلاب اورلاندو ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف الحمياني
    نواف الحمياني

مبتعث مجتهد Senior Member

نواف الحمياني السعودية

نواف الحمياني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالريوس محاسبة , بجامعة University of Central Florida
    • University of Central Florida
    • بكالريوس محاسبة
    • ذكر
    • Orlando, Florida
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 25th, 2011, 04:19 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا طالب تقدمت بطلب قبول من جامعة University of Central Florida و عندي عدة استفسارات ارجو منكم مشورتكم.

- ماهو رأيكم في المدينة Orlando ؟
    - ما هو رأيكم بسكم الطلاب (Off-campus) وهل يستاهل ان الواحد يسكن فيه ولا يروح شقة لحالة؟ بالنسبة للسكن انا انشاء الله بطلع مع 2 من زملائي يعني اذا بناخذ سكن لنا 3
    - ما رأيكم في الجامعة UCF ؟

- و أخيرا وهو الأهم : انا حصلت على قبول من معهد اللعة التابع للجامعة هل اذا تقدمت بطلب الحاق في البعثة (و انا ادرس في مرحلة اللغة ) يتم الحاقي ؟ او لما ابدأ دراستي الجامعية؟
    وكم تأخذ اجرائات الإلحاق في العادة ؟

انا داخل على الله ثم عليكم انكم تفيدوني

اخوكم نواف الحمياني
  2. بس للتوظيح انا جاي امريكا مع واحد من زملائي و احتمال يجي واحد ثاني كمان والسكن ال (Offcampus ) يوفر من شقة من غرفتين الى 3 ف حنسكن لحالنا و هل نسكن في شقة لحالنا (offcampus) احسن ولا نسكن في شقق خاصة غير تابعة للجامعة؟
    وجزاكم الله خيرا
    7 "
  3. طيب و الحل؟ انا حصلت على قبول من المعهد و تاريخ بدء الدراسة 25/4/2011
    و بعدين انا حاب احصل على البعثة بأي طريقة .... المعهد تكلفة دراسته اقدر عليها حتوا لوا وقفوا الإبتعاث عليه لكن المشكلة هي تكلفة الجامعة ....
    و ياريت بس تفيدني من ناحية السكن حق الجامعة زي the edge ,CVI,the northen lakes ....ايش رأيك فيها هل هي جيدة ام توجد مشاكل للسعودين فيها؟

الله يديكي العافية و جزاك الله خير
    7 "
  4. اختي لؤلؤة
    الله يديك العافية ما قصرتي
    لكن حاب اتأكد منك لأني اليوم قرأت رد احد الأشخاص في الموقع التاليhttp://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread1898.html

و الرد ينص على ان المعهد اذا كان تابع للجامعة فإنه يمكن الدراسه فيه اذا كانت الجامعه معترف فيها ككل وليس كجزء

تراااااننيييي محتاااااااااار !!!!
    7 "
  5. مرحبا نواف انا دراستي تبدا معك في نفس المعهد وطلعت فيزتي على المعهد نفسه بس سمعت انه موقف من الملحقية فما اقدر اغير الا من هناك وسالت واحد من اصحابي يدرس هناك وسال المشرفة وقالت له ان موقف للمبتعثين يحولون
    عليه اما الدارس على حسابه عادي يجي بس ماني متاكد من كلامها صراحة انا الى الان مادفعت شي للمعهد بروح هناك وبشوف الوضع فياليت نتواصل مع بعض على الخاص وبالتوفيق لك يارب
    تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سورا
    مرحبا نواف انا دراستي تبدا معك في نفس المعهد وطلعت فيزتي على المعهد نفسه بس سمعت انه موقف من الملحقية فما اقدر اغير الا من هناك وسالت واحد من اصحابي يدرس هناك وسال المشرفة وقالت له ان موقف للمبتعثين يحولون
    عليه اما الدارس على حسابه عادي يجي بس ماني متاكد من كلامها صراحة انا الى الان مادفعت شي للمعهد بروح هناك وبشوف الوضع فياليت نتواصل مع بعض على الخاص وبالتوفيق لك يارب
    تحياتي
    لا تشيلين هم بما انك على حسابك الخاص اتصور انه يمديك تدخلي اي معهد وانشاء الله انها بتتيسر
    7 "
  7. السلام عليكم
    اولا ما قول الا الله يساعدكم ويساعدني يا الربع
    ------
    انا جبت قبول من معهد جامعه وسط فلوريدا
    ومثلكم بعد تبدا الدراسه يوم 24-4-2011
    -----
    ويوم السبت المقابله حق الفيز في الملحقيه في الظهران
    ايش تنصحوني فيه يا الربع
    انا بغير المعهد وبروح ال تي سي
    بس ويش العمل علشان الملحقيه
    وهل المعهد يطلول على ما يعطيني قبول
    اتمني تفيدوني يا الربع وكلنا في الهوا سوا
    وان شاء الله نكون يد وحده
    7 "
  8. السلام عليكم يعطيكي العافيه اختي لولوه عمرو
    انا حاب اسئلك كم سوال
    انا جبت قبول من معهد جامعه وسط فلوريدا وانا ما يمديني اغيره من هنا (انا لسى ما دفعت لهم فلوس ) طيب الان موعد السفاره يوم السبت القادم وانا على كلامك راح اغير المعهد الى تي ال اس بس كيف اغيره وانا اهناك
    ويش هي الشروط ومن ناحيه ان المعهد حق الجامعه موقوف من وين شفتي الخبر وهل في احد الا وصلك الكلام يعني حاب استفسر عن خبر الايقاف هدا
    واسمحي لي على الاطاله لان الاخ جد صار عنده قلق غير طبيعي ومشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكوره وما قصرتي ^ـ^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.