الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاااب نيويورك -رووشـسـتر

طلاااب نيويورك -رووشـسـتر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pirlo
    pirlo

مبتعث مستجد Freshman Member

pirlo كندا

pirlo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى سياحة واثار , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • سياحة واثار
    • ذكر
    • تورنتو, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

January 26th, 2011, 11:32 PM

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتوا يااخوان بغيت استفسر عن البلد من حيث قوة المعهد التابع لجامعة RIT وحبيت استفسر عن عدد السعودين تقريبا في المعهد وعن وضع المدينه كيف هل تنصحوني ادرس اللغة فيها لاني انا معيد وطالع عن طريق الجامعه
    وبغيت استفسر عن المدينه هل هي كويسه ايضا من حيث اماكن التنزه او المدينة دراسية بحتته؟
    وهل يوجد سكن مع عائلة في نفس البلد.. واريد معرفة اقرب المدن من روشستر
    انا كنت مفكر ادرس في اوريجون في معهد جامعة بورتلاند لكن يقولون متكدس سعوودين
    افيدوني عن البلد والمعهد الله لايهينكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pirlo
    لو سمحتوا يااخوان بغيت استفسر عن البلد من حيث قوة المعهد التابع لجامعة RIT
    انا أدرس بمعهد اللغة ومستواه ممتاز ومدرساته جادات وتحسنت لغتي كثيرا فيه لكن التحسن يعتمد على الشخص نفسه وحبيت استفسر عن عدد السعودين تقريبا في المعهد
    نسبتهم تقريبا 35% من طلاب المعهد وفيه عرب كويتيين وليبين
    وعن وضع المدينه كيف هل تنصحوني ادرس اللغة فيها لاني انا معيد وطالع عن طريق الجامعه
    المدينة حلوة بس حقت دراسة يعني !!!!الا انها جميلة كسائر مدن امريكا بس باردة في الشتاء ورائعة بالصيف
    وبغيت استفسر عن المدينه هل هي كويسه ايضا من حيث اماكن التنزه او المدينة دراسية بحتته؟
    المعهد بالضبط خارج مدينة روشستر وفي ضاحية من ضواحيها اسمها هنرياتا
    قليل جدا السكن مع عائلة لكن ممكن تسكن مع طالب امريكي او اجنبي
    اقرب المدن سيركيوز وبافالو ساعة عن كل وحدة وشلالات نياجرا تبعد ساعة واحدة بس
    عدد السعوديين في RIT حوالي 50 وتقريبا 20 علئلة سعودية

هذه اجاباتي على تساؤلاتك واذا بغيت شي بالخدمة
    للمعلومية فيه موضوعين عن المعهد فيه رد على جميع تساؤلاتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pirlo
    لو سمحتوا يااخوان بغيت استفسر عن البلد من حيث قوة المعهد التابع لجامعة RIT وحبيت استفسر عن عدد السعودين تقريبا في المعهد وعن وضع المدينه كيف هل تنصحوني ادرس اللغة فيها لاني انا معيد وطالع عن طريق الجامعه
    سلام عليكم
    أنا طالب في RIT ليه فيها تقريبا 9 شهور
    - أولا المعهد يعتبر جيد جدا، بصراحة جدا تحسنت لغتي في هذا المعهد.
    - السعودين يعتبروا ما بين 30-40٪.
    - المدينة حقت دراسة مو حقت تمشية، بس ممكن تروح شلالات نياجارا تبعد تقريبا ساعة ونص، وممكن في الإجازات تروح نيويورك سيتي أو بوسطن تقريبا 6 ساعات سيارة.
    -العائلات قليل، عندي لك سكن إذا جاي الصيف مع روميتين أمريكان راح تستفيد لغة.
    هذا إيميلي للإستفسار: rayan 1460 @ gmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.