الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*** معلومات عن معاهد نيويورك ***

*** معلومات عن معاهد نيويورك ***

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا حتى سمعت إنه ممكن تسكن خارج نيويورك مثلا نيوجيرسي و تجي عن طريق المترو
    أنا اللي أظنه إنه مدينة كبيرة مثل نيويورك لا تختلف عن مدن أوروبا الكبرى كباريس و لندن من حيث اعتمادهم على شبكات النقل العام من قطارات و باصات و أنا زرت باريس و لقيت ناس ساكنة خارج باريس و موظفة في باريس و تجي كل يوم بالقطار ( يسمونه الفرنسيين مترو )
    ما أدري اللي في نيويورك يا ليت يؤكدون لنا الكلام ؟

نرجع لموضوعنا
    أخوي coolhabool شكرا لك على موضوعك الرائع
    أعجبني المعهد من حيث سعره ( 800 دولار للثلاثة أشهر ) و من حيث وجوده في مدينة نيويورك و مشكلة السكن ممكن تكون محلولة بالسكن خارج المدينة بس يبي لي أتأكد من الموضوع و من الطريقة هل ممكنة و لا متعبة جدا أو تستهلك وقت كثير
    شكرا لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ بـو بـد ر
    أنا حتى سمعت إنه ممكن تسكن خارج نيويورك مثلا نيوجيرسي و تجي عن طريق المترو
    أنا اللي أظنه إنه مدينة كبيرة مثل نيويورك لا تختلف عن مدن أوروبا الكبرى كباريس و لندن من حيث اعتمادهم على شبكات النقل العام من قطارات و باصات و أنا زرت باريس و لقيت ناس ساكنة خارج باريس و موظفة في باريس و تجي كل يوم بالقطار ( يسمونه الفرنسيين مترو )
    ما أدري اللي في نيويورك يا ليت يؤكدون لنا الكلام ؟

نرجع لموضوعنا
    أخوي coolhabool شكرا لك على موضوعك الرائع
    أعجبني المعهد من حيث سعره ( 800 دولار للثلاثة أشهر ) و من حيث وجوده في مدينة نيويورك و مشكلة السكن ممكن تكون محلولة بالسكن خارج المدينة بس يبي لي أتأكد من الموضوع و من الطريقة هل ممكنة و لا متعبة جدا أو تستهلك وقت كثير
    شكرا لك
    السلام عليكم
    اخوي بالنسبة للمعهد 800 ثلاث شهر هذا طلع غير معترف به ما تقبلو الوزارة فقط للامريكان الشيئ الثاني السكن بنيوجرسي فكرة سيئة و رح اقلك لييش
    اولا لو سكنت بنيويورك ببروكلين السكن رح يكون تقريبا ب1000 دولار شهريا و المدة بتاخذك الى منهاتن تقريبا 40 دقيقة
    اوك الحين لو سكنت بنيوجرسي السكن بتحصلو ب 800 دولار بالشهر و المدة بتاخذك ساعة الى ساعة و نصف عدا عن انه قطار سفر فيكون له اوقات محددة لازم تحفظها اوك الحين انت وفرت 200 دولار بسكنك بنيوجرسي و هذا اللي يفكر فيه كل الطلاب لكن هذا خطأ!!! اقلك ليش لان اشتراك الشهري لقطار السفر بكون ب60 دولار و بعدين بس توصل نيويورك لازم تطلع كرت مترو اخر غير حق قطار السفر و دا 104 دولار بالشهر يعني المجموع 164 دولار لو تضيفهم على السكن يصير 964 دولار يعني قريب ال1000 واللي ممكن تدفعها بنيويورك على سكن و مع كرت المترو يصير ب1104 دولار و كذا تكون اشتريت راحت البال و وفرت وقت
    بالتوفييق و هذا رايي الخاص و كل واحد يشوف اللي يريحه
    7 "
  3. مشكور و جزاك الله خير

و عفوا بالنسبة لتسمية القطار
    شبكة القطار داخل المدينة يسمى مترو Metro
    شبكة القطار التي توصل إلى ضواحي المدينة يسمى RER
    و الشبكتين مختلفتين رغم إنها تتقاطع في كثير من النقاط
    هذا في باريس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coolhabool
    السلام عليكم
    اخوي بالنسبة للمعهد 800 ثلاث شهر هذا طلع غير معترف به ما تقبلو الوزارة فقط للامريكان الشيئ الثاني السكن بنيوجرسي فكرة سيئة و رح اقلك لييش
    اولا لو سكنت بنيويورك ببروكلين السكن رح يكون تقريبا ب1000 دولار شهريا و المدة بتاخذك الى منهاتن تقريبا 40 دقيقة
    اوك الحين لو سكنت بنيوجرسي السكن بتحصلو ب 800 دولار بالشهر و المدة بتاخذك ساعة الى ساعة و نصف عدا عن انه قطار سفر فيكون له اوقات محددة لازم تحفظها اوك الحين انت وفرت 200 دولار بسكنك بنيوجرسي و هذا اللي يفكر فيه كل الطلاب لكن هذا خطأ!!! اقلك ليش لان اشتراك الشهري لقطار السفر بكون ب60 دولار و بعدين بس توصل نيويورك لازم تطلع كرت مترو اخر غير حق قطار السفر و دا 104 دولار بالشهر يعني المجموع 164 دولار لو تضيفهم على السكن يصير 964 دولار يعني قريب ال1000 واللي ممكن تدفعها بنيويورك على سكن و مع كرت المترو يصير ب1104 دولار و كذا تكون اشتريت راحت البال و وفرت وقت
    بالتوفييق و هذا رايي الخاص و كل واحد يشوف اللي يريحه
    أخي الكريم
    انتبهت لأمر
    أنا رايح أدرس لغة إنجليزية على حسابي الخاص و ما يهمني هو إلحاقي في البعثة للجامعة فقط لأني ما راح آخذ وقت طويل في اللغة الإنجليزية ( ثلاثة أشهر كفاية أحقق فيها درجة التوفل و الجي آر إي المطلوبة )
    المهم إني مو مهتم باعتراف الملحقية بالمعهد بقدر ما يهمني الرخص و المكان

بس ما أدري انت تقول بعد إن المعهد للأمريكان فقط .. يعني الأصل في معاهد اللغة أنها لغير الناطقين باللغة الإنجليزية . ما أدري إذا انت تقصد إنها للأمريكان الجدد اللي لغتهم ضعيفة أو ايش ؟
    يعني انت متأكد إنها ليست لغير الأمريكان ؟

و هل عندك خيارات أخرى في نيويورك أو غيرها ؟
    و بارك الله فيك
    7 "
  5. السلام عليكم

اخي الكريم حبيت اعرف رئيك في هذه المعاهد بنيويورك وهل هي معترفه من الوزاره مع اني بكون دارسه على حسابي الخاص
    Bell Language School - Learn/Study English in New York City at Bell Language School - ESL, TOEFL, and Business English Courses
    مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون
    مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون
    السؤال الثاني لو حجزت عند معهد لمدة اربع اشهر ودرستهم وحبيت احول بعدها على معهد ثاني هل لازم اغير شيء في الفيزا من هناك ويعطيك العافيه اخوي
    7 "
  6. اختي بما انك دارسة على حسابك ليش تدفعي كثير على معهد تجاري؟؟؟؟؟
    روحيلك اي معهد عادي و حتى لو مو معترف به ! هذا راي
    بالنسبة للمعاهد اللي اديتيني روابطها انا اول مرة اسمع بيها لكن الاشهر EC بس سيء وفي ELS جيد
    بالنسبة للتحويل مافيه اي مشكلة تعبي ورقة تحويل و تجيبي قبول من المعهد الجديد و تديها للمعهد القديم و هما يراسلو بين بعض و يزبطولك الاي توني I-20 و بعض المعاهد تسمحلك ببدا الدوام فيها حتى لو لسا المعهد القديم ما اداهم اي ورق
    لكن خلي ببالك بما انك على حسابك يبغالك ضمان مالي اقل شي 30 الف دولار
    بالتوفيييق
    7 "
  7. اختي اذا تبغي في المعهد التابع لكليتي ب 850 دولار بالشهر و فيه واحد ثاني تابع لكلية brooklyn college برضو تقريبا نفس السعر و الاثنين اللفل الواحد فيها شهرين و نص ما عادا الصيف و الشتاء يكون شهر و نصف و السعر 480 الاثنين غير معترف بهم اذا حبيتي شي رخيص و على حسابك
    غير كذا الباقي معاهد تجارية و اللفل ب 2000 او 1500 دولار و عبارة عن شهر و نص
    بالتوفييق
    7 "
  8. طيب اخواني بما انكم تتكلمون عن نيويورك انا ناوي ادرس فس جامعه (SAINT JOHNS UNIVERSITY - NEW YORK) هي في منطقه كوينز

اي احد يقدر يفيدنا عن كوينز من ناحيه المعيشه هل هي كويسه ولا لا ؟

ايضا اعن المعاهد اللي هناك اكون شاكر له
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.