الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*** معلومات عن معاهد نيويورك ***

*** معلومات عن معاهد نيويورك ***

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافيه اخوي احمد ..
    عندي استفسار بسيط لو تكرمت
    انا دوامي راح يكون بعد اسبوعين في جامعة نيورك - كلية طب الاسنان
    وهذا عنوانهم

NYU College of Dentistry is located in Manhattan at 345 East 24th Street (on the corner of First Avenue)

من خلال متابعتي لردودك ونصائحك ، ابيك الله لا يهينك تعطيني عنوان سكن في بروكلين يكون قريب من المواصلات + سعره من ٨٠٠ الى ١١٠٠ او ١٢٠٠
    يكون استديو ( غرفة + صالة )
    ومشكور الله يعطيك العافية
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخوي افضل شي انك تسكن باتلانتك افنيو قطار واحد و انت قدام باب الجامعة تقريبا 44 دقيقة ياخذك
    اما اذا حبيت بالحي العربي 3 قطارات و 52 دقيقة
    اما اذا حبيت اقرب من كذا رح يكلف السكن اكثر و في مناطق ما اعتقد ياجروا غير امريكان
    على العموم هو انت لمن تيجي تروح مكتب العقار يقبل ياجر اجانب و تعطيه العنوان و يشفلك اقرب شي

بالتوفييق
    7 "
  3. هلا اخوي

انا بروح انا مع ولد خالي
    و نسكن مع بعض في سكن الطلاب على غرفه وحده كم يحسبونها ؟ يحسبونها سعر شخص واحد ولا اثنين و كم؟؟

و مادام المعهد 1000 بالثلاث اشهر نقول
    4*1000 بيصير 4 الاف في السنه ×2 بيصير 8000 الاف بالسنه انا مع ولد خالي

يبغى السكن مع الطلاب تبع المعهد اذا 2000 مثل ماتقول هل يصير نسكن بغره وحده و ندفع 2000 اثنينا ولا كل واحد 2000 ؟؟

و كم برايك يكلف في السنه المعهد و السكن و الأكل و .... لأني طالع على حسابي
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي coolhabool
    اناوصلت نيويورك وسجلت في معهدغير معترف فيه وهذا ثاني اسبوع فيه دحين ابغى افتح ملف في الملحقيه لدارسين على حسابهم الخاص هل تتوقع يقبلوا فتح الملف انا بحاول اسجل من النت لانهم مايردوا من وانا بالسعوديه ولا استنى لما اجيب قبول من الجامعه وافتح فيه الملف وجزاك الله خير
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.