الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديـلاوير - Delaware

ديـلاوير - Delaware

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EarthBorn
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    بإذن الله راح أكون متواجد في نيوارك في 18 يونيو، ومش عارف وش اعمل بالنسبة للسكن. في الابليكيشن اخترت دورمز لأنها ارخص شيء، بالنسبة لستوديو غرين سمعت انه النت فيه تعبان، انا راح اجي لوحدي بدون عائلة، إذا اخترت دورمز في الابليكيشن هل راح يرتبونها لي إذا جيت؟. مع الآي تونتي وصلني Arrival Form وفيه حجز مؤقت على فندق وفيه إذا تبغى أحد يأخذك من مطار فيلاديلفيا الدولي. وكاتبين لازم أرسل النموذج هذا (Arrival Form) بالفاكس أو غيرها قبل ما أوصل بإسبوعين، فهل أعبيه وارسله ولا اتركه وفقط اروح عالجامعة على الدورمز على طول؟ هل لاني لوحدي السكن مع العائلة خيار جيد ولا ما تنصحون فيها؟
    وفي ناس يسكنون في أبارتمنتس مثل ويست نول أو كريستينا ميل، ما أعرف هل هذه تناسبني إذا كنت لوحدي وما معي عائلة، ولا تعتبر غالية؟ وبعدين هذي الأبارتمنتس مثل كريستينا ميل وويست نول هل تعتبر بعيدة عن المعهد، يعني 20 دقيقة ولا أكثر هل لازم سيارة؟
    الله يعطيكم العافية وش تنصحون اعمل؟؟
    وبعدين هل يوجد نادي سعودي في نيوارك؟ إذا كان فيه، كيف نتواصل بالإيميل أو إذا كان فيه رقم؟
    اعتذر عن كثرة الأسئلة بس وربي ضايع.. .شكرررا مقدما
    تم الرد على الخاص وإعذرنا على التأخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel-2011
    ان شاء الله رحلتي في ١٨\٦ الى واشنطن ومن واشنطن الى نيوارك بعد ما اخلص من الملحقيه بس اللي شايل همه الصراحه مدري وش احسن طريقه اروح فيها من واشنطن الى نيوارك ياليت يفيدوني من له تجربه وتقبلو خالص تحياتي
    افادك اخوي إيرث بورن ..

فيه تكاسي كثيره تقدر تكلم المعهد وينسقون لك مع تكسي

وإذا نقصك شي إن شاءالله نساعدك =)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel-2011
    يعطيك الف عافيه يالغالي وما قصرت...

طيب هل اذا وصلت محطه قطار نيوارك فيه مسافه بيني وبين المعهد مثلا لان السكن بيكون قريب من المعهد ان شاء الله

واسفين على ازعاجك يالغالي
    لا بالعكس ما في إزعاج، أخي عادل، بالنسبة لموضوع المسافة بين المعهد والمحطة كنت راح افيدك اكثر لو كنت انا هناك، لكن انا مثلك لسه ما سافرت (الله يسهل علي وعليك)، لكن انا احاول ابحث مثلك عن افضل الخيارات قبل ما اسافر، على أية حال شوف هذا الموضوع بفيدك كثير إن شاء الله http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread186291.html
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EarthBorn
    لا بالعكس ما في إزعاج، أخي عادل، بالنسبة لموضوع المسافة بين المعهد والمحطة كنت راح افيدك اكثر لو كنت انا هناك، لكن انا مثلك لسه ما سافرت (الله يسهل علي وعليك)، لكن انا احاول ابحث مثلك عن افضل الخيارات قبل ما اسافر، على أية حال شوف هذا الموضوع بفيدك كثير إن شاء الله http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread186291.html

يعطيك الف عافيه يالغالي وما قصرت والله يوفقك ويسهل امرك ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا وصلت جديد على ديلاوير يوارك
    بصراحه انصدمت جدا في اسعار السكن 1000 اقل شي والبيوت مو ذيك النظافه والجاهزيه اغراض كثير ناقصه في البيت
    عموما الي يعرف سكن ارخص من كدا يكون غرفتين وشقه مرتبه ونظيفه
    لا يبخل علينا
    افكر احول لتينسي سمعت انها رخيصه وكبيره وفيها كل الخيارات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara8
    السلام عليكم
    انا وصلت جديد على ديلاوير يوارك
    بصراحه انصدمت جدا في اسعار السكن 1000 اقل شي والبيوت مو ذيك النظافه والجاهزيه اغراض كثير ناقصه في البيت
    عموما الي يعرف سكن ارخص من كدا يكون غرفتين وشقه مرتبه ونظيفه
    لا يبخل علينا
    افكر احول لتينسي سمعت انها رخيصه وكبيره وفيها كل الخيارات
    الحمدلله على السلامه
    فعلا الأسعار كلها زادت من شهر 4
    على العموم أنا وزوجتي وطفلين ساكنين في ستون قايت السعر يعتبر غالي برضه هنا لكن على الاقل السكن نظيف ومرتب
    7 "
  7. السلام علييكم....انا جاني قبول على الجامعه ومعهد اللغه ودراستي راح تبدا ٢٩ اغسطس والحمدلله اموري ميسره بس حبيت استفسر بالنسبه اني بعد اخلص اموري بالملحقيه بواشنطن انا سمعت ان احسن طريقه اروح فيها لنوارك بالقطار وسمعت ان مافي تكاسي في المحطه!! =(..... فوش الحل في رقم ادق فيه على تاكسي يستقبلني ولا كيف؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mo0od77
    السلام علييكم....انا جاني قبول على الجامعه ومعهد اللغه ودراستي راح تبدا ٢٩ اغسطس والحمدلله اموري ميسره بس حبيت استفسر بالنسبه اني بعد اخلص اموري بالملحقيه بواشنطن انا سمعت ان احسن طريقه اروح فيها لنوارك بالقطار وسمعت ان مافي تكاسي في المحطه!! =(..... فوش الحل في رقم ادق فيه على تاكسي يستقبلني ولا كيف؟؟؟

نوعآ مآ آوفر لك (القطـار) و اذا كنت بتسكن عند عائلة كلمهم يستقبلونك !
    وعندك خيآر ثآني اذا حاجز انت على سكن مفترض يكون معك العنوان فـ تقدر تطلع مع سوآق من واشنطن الى نيوارك يجيبك لين السكن لكن التاكسي اغلى شوي

موفق ،
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.