الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقريري عن مـعـهد جامعة Western Kentucky University من قلب الحدث

تقريري عن مـعـهد جامعة Western Kentucky University من قلب الحدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.kaka
    ياهلا والله بحس حس اشتقنالك

شوفي المعهد نهائيا مانصحك فيه ابد
    بس الجامعة قويه
    والمدينه مناسبة حيل من ناحيه ( الرخص )
    فاتوكلي على الله وادرسي في معهد ثاني وارجع للجامعة وعلى فكره احرصي يكون اسم المعهد

ELS

على شان تقبلك اكثر من 600 جامعة ومن بينهم وسترن كنتاكي بس اذا معاك القبول اوكي
    او بتشدين حيلك وبنص السنة بتختبرين التوفيل ان شاءالله وتاخذينه و تقبلك كل جامعات امريكا

اي استفسار انا حاضر وعسى ربي يوفقك ويسهل دروبك

السلام عليكم
    يا اخوان وياخوات انا فيه حاجه ماني فاهمه في الرد هذا
    يعني ويقصد في اسم المعهد يكون ELS على شان تقبلني اكثر من 600 جامعه

7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة .... للجميع
    لا عدمناك Dr.kaka ويعطيك العافية على التقرير .. انا ان شاء الله بكون ضيف جديد على بولينق قرين و22 aug راح تبدا دراستي بالعهد .طبعا بحكم تجربتك لاختبار تحديد المستوى هل هو كان صعب ام سهل لاني لغتي الانجليزية جيدة واكثر وان شاء الله ولا ابي اطول بالمعهد لاني متاخر بسبب ظروف . !! وهل بامكانك تشرح طريقة اختبار تحديد المستوى (كتابة بس او استماع وقراءة من هالقبيل ) وساكون لك من الشاكرين والمقدرين اذا قدرت توفر لي نماذج منه ..
    دمت بصحة وبسلامة .
    7 "
  3. الســلام عليكــم ورحمـه الله وبركــاتــه ..

حبيــت أستفسر أكثر عن هالجامعــه Western Kentucky هـل تنصحوني فيهاا تخصص طب طوارئ هـل هي معقـدهـ ولا لا حلوهـ الدراسه فيهاا .. ونسبــه السعوديين بالجامعه هذي

وبخصوص اللغـه ألي أعررفه لازم ادرس بمعهــد تـآبـع للجامعه هذي عشـآن أدخل فيهــا

وكــم معهــد تـآبــع للجامعـه هذي .. هـل هو وااحـد أنــا ألـي خايـف منـه كثررهـ السعودييــن وحـآب هالجامعه بالذات لانه اامنـه وحلوهــ وطريقـه التدرسين للغــه ممتــازهـ ولا لا

أسـف ع الايطاله اتمنــا تفيدوني لاني للحين ماقدمت وناوي اقدم بآذن الله هالاسبوع هذا
    7 "
  4. السلام عليكم...
    احتااااج فزعتكم انا جاي على western kentucky و لغتي الانجليزية جيدة و متخوف شوي من المعهد و الكلام الي شايفو انا جاي على حسابي و مني عارف اكمل فالمعهد ولا ايش الحل, و في تخصص معماري (architectur) في الجامعة..؟ و هل المدينة امان و فيها وسائل راحة..؟ و كييف السكن انا شايل هم عشان مابغى اجلس ففندق فترة طويلة عبال الاقي سكن لأنو الفنادق غالية و لسه ورايا مصاريف كتير ..؟
    انتظر ردودكم و شكرا...
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.