الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بين جامعة Duquesne وجامعة Old Dominion

بين جامعة Duquesne وجامعة Old Dominion

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفرو
    الفرو

مبتعث جديد New Member

الفرو الولايات المتحدة الأمريكية

الفرو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة Old Dominion University
    • Old Dominion University
    • رياضيات
    • ذكر
    • Norfolk, Virginia
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 8th, 2011, 10:08 PM

أعضاء وزوار المنتدى الكبير
    السلامــ عليكمــــ ورحمة الله وبركاته ,,,,
    أسعد الله مساؤكم/صباحكم بكل خير

حصلت قبول من معهد ESL التابع لجامعة Duquesne في ولاية بنسلفينيا في مدينة بيتسبيرق
    وقبول من معهد ELC التابع لجامعة Old Dominion في ولاية فرجينيا في مدينة نورفلك
    من يفيدني مشكوراً عن الأفضلية بين المعهدين والمدينتين. مع العلم ان بداية الدراسة سوف تكون في شهر مايو 2011

شاااكر ومقدر مقدماً,,, للجميع
  2. معليش اخوي انا بسألك قبول معهد جامعة دوكين جبت قبول معهد وجامعة ولا بس معهد وهل تأخروا في ارسال القبول لك ابغى ارسلهم اوراقي الاسبوع الجاي وكيف رسلت الاوراق عن طريق فدكس في ظرف مختوم ولا كبف
    انا رسلت لهم ايميل وقالولي ارسلهم اوراقي بس انا ابغى قبول معهد وجامعة
    ياريت تجاوبني
    7 "
  3. هلا أخوي ,,,
    بالنسبه لجامعة دوكين جبت قبول معهد فقط
    واللي حصل كالتالي:
    قمت بتسجيل بيانات الآبلكيشن عن طريق اون لاين وبعد نصف ساعه تلقيت رسالة الكترونية من المعهد تفيد بإرسال صورة من الشهادات الدراسية تكون مصدقة و الضمان المالي وشيك مصدق بقيمة 50 دولار باسم جامعة دوكين, ومن ثم قمت بارسالها عن طريق يو بي اس بدون ظرف. (أويمكن ترسلها عن طريق اي شركة!) ولاتنس ترسل صورة من جوازك مع انهم ماذكروه ضمن المستندات لكن ضروووووري صورة الجواز.
    انتظرت شهر كامل ماجاء رد, بعدين راسلتهم بالبريد الالكتروني, قالوا لي اني مقبول في البرنامج وسوف تصل ورقة القبول وI-20 بعد وقت قريب جداً. على صندوق البريد, والحمد لله جاء القبول.
    لكن عموماً القبول مايتاخر, لآني اكتشفت ان الآوراق واصله في الصندوق بعد ارسال المستندات لهم بأسبوعين, لأني ماكنت أشيك على الصندوق بشكل يومي!

أتمنى أفدتك أخوووووي ,,,, وآآآآآآآسف على الاطاااااااااله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.