الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم بخصوص ولاية فلوريدا ومدنها

مهم بخصوص ولاية فلوريدا ومدنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shrf2008
    shrf2008

مبتعث جديد New Member

shrf2008 الولايات المتحدة الأمريكية

shrf2008 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • مكه, فلوريدا
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

February 9th, 2011, 11:59 PM

السلام عليكم
    انا لي فتره متابع المنتدى من بعيد
    ودحين جا الوقت اللي لازم استشير اهل الخبره

المهم::
    انا موظف حكومي وتخصصي هندسه كهربائيه وراح ابتعث عن طريق شغلي بس لسه في بداية المشوار في اجراءات الوزاره
    بس قبل مااقدم حبيت اعرف منكم نقاط كثيره لاني بقرا كل المواضيع الموجوده بس مالقيت اجابات لاغلب اسئلتي
    اولا انا معدلي في الجامعه 1من 4 تقديري مقبول ومره خايف اني مالاقي قبول في الجامعات ابغى جامعه معترف بيها وتكون دراستها موصعبه حيل متوسطه
    ناوي ادرس ماستر اداره هندسيه او ادارة مشاريع ايش الجامعات الموجوده في مدن ولاية فلوريدا وتقبلني
    وقلت فرصه اسئلكم لاني ابغى ادرس في ميامي او اورلاندو او تامبا لانو زي ماسمعت انو جوها حلو مافيه برد شديد لانو عندي طفل وصعب البرد عليه وكمان حابب اسئلكم عن السكن بحدود كم الاسعار ماابغى تقولي من ..الى ..ابغى سعر لشقه غرفتين وحمام وصاله ومطبخ بمنافعها وكمان هل السعر يشمل الغاز والكهربا والماء والتلفزيون ولالا وكم اسعارها
    وكمان اسعار الحاضنات كم لطفل 3 سنوات
    يعني المكافاه تكفي ولا بعتمد على مصدر اخر

ومشكووورين

للعلم فقط انا داخل بيوز زوجتي
  2. اخوي انا بحثت فترة طويله جدا عن السكن
    في اورلاندو كل الشقق عبارة عن مجمعات سكنية و اسعارها تترواح مابين 500$ للغرفة الى 1000 دولار للغرفة و تكون مفروشة وشامله الفواتي لكن الكهربة لهم نظام معين اتوقع يدفعو جزء من الفاتورة الشهرية

هذا موقع ممكن يفيدك Student Housing
    وبالنسة للغرفيتن تقدر تستأجر عندهم شقق فيها طلبك لكن سعر الغرفة الوحد حوالي 600$ واذا اخذت الغرفتين ما ادري اذا بسولك خصم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.