الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراستي راح تبدا في 2011/3/28 بولايه فلوريدا (تامبا) بمعهدinlingua من معي ؟

دراستي راح تبدا في 2011/3/28 بولايه فلوريدا (تامبا) بمعهدinlingua من معي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يالربع مالكم نية تفتحون ملف في واشنطن ؟؟
    استغرب خطتك يا ونتد ماخليت شي للملحقية وفتح الملف ..

علطول تبي تروح تامبا ~
    انا إن شاء الله بعد معكم في هالوقت لمطار ميامي أو تامبا .. ما حددت ..

لكن انصح يا اخوان بترك يومين ع الأقل للملحقية في واشنطن لفتح الملف وإستيفاء الشروط ..
    و الواحد لا يحشر حاله بالوقت الضيق جداً إلا إذا اضطر للشي هذا .. لأنه في تسجيل في إدارة الهجرة و فورمات لازم تسويها اول ماتوصل للمدينة وطلب استصدار سوشل سيكورتي .. علشان تقدر تستأجر سيارة أو تطلع جوال فاتورة أو تسوي اي شي أو تقدم على رخصة والسوشل يتأخر فكل ما سجلت بدري كل ما كان استفدت من هالوقت ..

بالتوفيق لنا ولكم والله ييسر الأمور ..
    7 "
  2. هلا بك اخوي كومنت
    طبعا شي اكيد الملحقيه بمرها ان شاء الله وبجلس بواشنطن من يوم ليومين تقريبا

اكيد لازم اخلص اموري وبعدها اذا خلصت اتوكل على الله لتامبا

بس الكلام من معي بالمعهد او على الاقل بالرحله علشان نتخاوى ..

وتشكرات حبيبي
    7 "
  3. > لا يزال في انتظار الفيزا ..

باقي مابعد تجي الفيزا , للحين احتريها .. بس لين جت ماني بمتأخر إن شاء الله ..
    انا للحين ما حجزت ولا سويت شي أول ماتطلع الفيزا بحجز , وانت وش وضعك معك الفيزا ولا تحتريها ؟ ..

ماودي احجز وارجع اعدل موعد الحجز .. بس لين جتني الفيزا إن شاء الله ابعرف وش وراي وش دوني واتوثق شوي ..
    بالتوفيق يالغلا ..
    7 "
  4. امممم

انا سويت المقابله وبانتظار الفيزا تطلع على كلام الامريكي يقول (من اسبوع الى اسبوعين منيح) بهاللفظ بالضبط قالي هههههه اهم شي منيح

طبعا انا على حساب التعليم العالي ان شاء الله عشان امر الاركاب والخطوط السعوديه عشان تستقبلني الملحقيه
    7 "
  5. هههههههههههه , ازين من اليمنية الي تقول الورقة في بطن قوازك < للحين يحاول يفهم وش تقصد ..

هذا المعتاد , و هذا ماجاني بعد ..
    لا تعتمد على هالكلام لأنه انا اللحين خلصت 17 يوم يعني الأسبوعين ودعت من 3 ايام ..

> مبتعث نفسه , بلا تعليم عالي بلا هم ..
    وإركاب للدارسين على حسابهم يبي له واسطة ولا ني متعني علشان 3500 ريال ..

بالتوفيق يالغلا , وعسى الله ييسرها ~
    7 "
  6. لا ياغناتي ع الخطوط بـ 3500 الدرجة الإقتصادية يارجال حنا داخلي نسافر إقتصادية يعني ببزخ وانا رايح امريكا .. وغير كذا هذي المرنه اما العادية بـ 2800 ريال ..
    وع القطرية أعمال 4800 .. ومن البحرين بتلقى بـ 2400 لو دورت ..

اما بخصوص ع حسابنا كلنا و املنا بالله والإنضمام , وهذي الفرصة الأخيرة على ماسمعت ان البرنامج قضى وقته , ومددوه مدري وش النظام مدري باقي ماقفلوه الوكاد إن شاء الله نلحق ..
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.