الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي راح فيلادلفيا و معاه اطفال او حتى ما معاه بليز

اللي راح فيلادلفيا و معاه اطفال او حتى ما معاه بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزتي muni-als

يا فشيلتي قدامك ,, حطيت لك شرح طريقه استخدام الموقع , ما حطيت لك الموقع نفسه ,
    بالله سامحيني اذا دوختك و انتي تستخدمي الشرح في موقع غير ,,
    هذا الموقع اللي شرحت لك طريقته ,,

ChildCareRatingz.com - Child Care Ratings
    7 "
  2. انا جايه لفيلادفليا ان شاءالله واللي حببني فيها على حسب ماقريت انه هناك نسبه كبيره من المسلمين والمحجبات والمنقبات

وناويه ادرس بمعهد ELS ومكتب تجسير هو اللي جاب لي القبول ووزارة التعليم العالي معترفه فيه وختموه !!

لو عندهم مشاكل عليه كان ممكن ماوفقوا عليه

ابغى اسال معي طفلي عمره 6 شهور وش افضل مكان للحضانه له ويكون قريب من معهد ELS وكم تكون الاسعار تبعه

وكيف المعيشه هناك من حيث السكن والاكل انا وزوجي وطفلي هل تكفي مكافات الابتعاث او لا وهل السكن موثث او لا

وايش اكثر شي تشوفوه اجيبه من ا لسعوديه هل اغراض الاكل متوفره واغراض المطبخ هههههههههه

ياليت من يعرف يجاوب على استفسارتي يقول لي والله يجزاه ا لف خي

للاجاااااااابـــــــــــه
    7 "
  3. في فيلادلفيا ,, فيه محلات تموين اسلاميه ,,
    منها بقاله مكه,, فيها كثير من بضاعاتنا و فيها اللحم الحلال ,,, و في غيرها كمان ,, اكيد لما توصلي بالسلامه ,, اي سعودي حيدلك او ترى مدرسين المعهد ممكن يدلوك ,,
    بس طبعا ما قد لقيت البن حق القهوة العربي ,, و التمر ماحبيته من امريكا ,, الجبنه الكاسات مره غااليه هنا ,,

انا اجيب من السعوديه ,, شابوره ,, بن عربي , بن تركي ,, تمر ,, شكولاته (جالكسي خصوصا) ,,

بالنسبه للحضانه ,, للأسف ماعندي فكره عن حضانه معينه ,,

الله يوفقك ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجلاء
    انا جايه لفيلادفليا ان شاءالله واللي حببني فيها على حسب ماقريت انه هناك نسبه كبيره من المسلمين والمحجبات والمنقبات

وناويه ادرس بمعهد ELS ومكتب تجسير هو اللي جاب لي القبول ووزارة التعليم العالي معترفه فيه وختموه !!

لو عندهم مشاكل عليه كان ممكن ماوفقوا عليه

ابغى اسال معي طفلي عمره 6 شهور وش افضل مكان للحضانه له ويكون قريب من معهد ELS وكم تكون الاسعار تبعه

وكيف المعيشه هناك من حيث السكن والاكل انا وزوجي وطفلي هل تكفي مكافات الابتعاث او لا وهل السكن موثث او لا

وايش اكثر شي تشوفوه اجيبه من ا لسعوديه هل اغراض الاكل متوفره واغراض المطبخ هههههههههه

ياليت من يعرف يجاوب على استفسارتي يقول لي والله يجزاه ا لف خي

للاجاااااااابـــــــــــه

مرحبا انا معاكي على فيلي ..
    بتاريخ 23 ماي تبدأ دراستي ياليت نكون على تواصل مع بعض عشان نفيد بعض مدري اذا عندك برنامج الوتس اب عشان نكون اكثر تواصل..
    7 "
  5. السلام عليكم

كيفكم

قرات استفسااراتكم عن مدارس الاطفال في فيلادلفيا

انا باذن الله رايحه مارس 2014

بسالك أي مدارس دخلتيو عيالكم وكيف سجلتو وهل سكنتو جنبها

انا بنتي بمارس تكون 3 سنوات و6 اشهر وولدي 5 سنوات و3 اشهر

وايش افضل مكان للسكن وجنبه روضات تنفع لعيالي

الله يعطيك العافيه انتظر ردكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.