الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الأفضل بين سكن المعهد او السكن الخاص؟

استفسار الأفضل بين سكن المعهد او السكن الخاص؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amani Hamad
    Amani Hamad

مبتعث مستجد Freshman Member

Amani Hamad الولايات المتحدة الأمريكية

Amani Hamad , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Psychology , بجامعة saint Michael's
    • saint Michael's
    • Psychology
    • أنثى
    • Colchester, Vermont
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 15th, 2011, 01:05 PM

السلام عليكم

حبيت أستفسر أي أرخص سكن بالشقة؟
    أو سكن المعهد؟

أنا كنت مختاره أسكن بمعهد فترة اللغة فقط عشان يكون الاختلاط أكثر وأتعلم لغه أفضل وكمان أرخص

لكن فيه البعض قالوا لي أن المعاهد يستغلوا الطلبة ويكونو أغلى من الشقة..

أيش نصيحتكم لي؟؟

أنا دراستي راح تكون في ولاية فيرمونت
  2. حبيت أشاركك برأيي وفي الأخير الموضوع يهمك وانتي عارفة مصلحتك وين ، وخلي في بالك لا تصدقي أي شيء ينقال إلا بعد ماتشوفي الشيء وتتأكدي بنفسك . بالنسبة لسكن المعهد هو مناسب للطالب اللي في بداية تأسيسه للدراسة لأنو راح تسكني مع جنسيات مختلفة وهم مثلك تماماً حابين يتعلموا لغة وراح يكون التواصل بينكم اللغة الانجليزية فقط ، ناخذ مثال لو كانت جنسية إسبانية ، فأكيد راح تتواصلوا باللغة الانجليزية وتتحفظوا كلمات علشان تقدروا تفهمون بعضكم البعض ، ولكن هذا الكلام على أن تكوني مع بنات من جنسك ، لأنو اكيد راح تكوني مرتاحة مع البنات سواءاً من السعودية او من برا . وراح يكون الغرفة مشتركة بينكم وما أدري كيف راح يكون وضعك مع مرافقك . أما بالنسبة للسكن الخاص ، فراح تكوني مرتاحة جداً جداً ومرافقك معاك ويمكن يكون أرخص من أجار السكن بالمعهد ، وبالنسبة للغة فثقي تماماً أن : سواءاً كنتي بسكن المعهد أو سكن خاص وانتي جادة إنك تتعلمي اللغة وتحفظي كلمات وماتستحين في المخاطبة بتاخذينها وبتتعلمين اللغة على حسب عقليتك ونفسك انتي ،مو السكن او المعهد اللي يحدد مستواك باللغة بالعكس انتي الول والأخير من بعد الله في دراستك .. حبيت اعطيك رأيي ولا تاخذي بكلامي الرأي لك وهذي وجهة نظر . اتمنى لك التوفيق ولأخواني واخواتي المبتعثين والمبتعثات .. يحيى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.