الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أناالآن بأمريكا وأبغى واحد يساعدني الله يسعده ويجيب لي قبول في فلوريدا وبدفع له ,,,,

مساعدة أناالآن بأمريكا وأبغى واحد يساعدني الله يسعده ويجيب لي قبول في فلوريدا وبدفع له ,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية leo16
    leo16

مبتعث جديد New Member

leo16 الولايات المتحدة الأمريكية

leo16 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • ذكر
    • non, non
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 22nd, 2011, 07:25 AM

السلام عليكم,,,

السالفة وما فيها طبعا انا الان ادرس في معهد لغة في فرجينيا وعندي قبول في تخصص ماله علاقة بالشي اللي كنت أبغى

أدرسه,,,أبغى واحد يجيب لي قبول في جامعة سهلة نوعا ما في فلوريدا تخصص ادارة أعمال دولية في أي مدينة

وغير مطلوب اختبار الجي مات ,,,"شرط مهم جدا" انه القبول يكون الترم الجاي بحول الله,,

وأنا مستعد اني أدفع للشخص اللي رح يساعدني بهالموضوع لأني ورطت مع الأسف مع المكتب اللي كنت متفق

معاه مع الأسف الشديد..المهم ودي أفتك من هالموضوع واخلص...

منتظر الرد,,الله لا يهينكم,,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الحمياني
    السلام عليكم يا اخوي انا قرأت عن بعض الأشخاص الي طلبوا قبول عن طريق هذي الشركة و حصلوا على القبول خلال 5 ايام و هذا موقع الشركة ط§ظ„ط£ط®ط¨ط§ط±

انشاء الله اكون افدتك
    بارك الله فيك,,,

طبعاً أرسلتلهم اليوم رسالة إستفسار,,,

أي أحد يدرس حالياً بفلوريدا ممكن يساعدني بهالموضوع؟؟؟

انا الله يسلمكم محتاج قبول جامعي في مدينة مناسبة في فلوريدا ولكن السرعة ويكون بدون اختبار GMAT ضروري,,

بارك الله فيكم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراد الفضــــل
    بإذن الله تتسهل امورك لا تشيل هم

الله يرضى عليك ويسعد لي أيامك...

انا بالانتظار واسأل الله ان يوفقك ويزيل همك ويسعدك,,

سجلت مشاركة جديدة في النادي السعودي بتامبا الآن.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.