الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن معلومات عن Philadelphia city

ممكن معلومات عن Philadelphia city

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Meshari S
    Meshari S

مبتعث جديد New Member

Meshari S الولايات المتحدة الأمريكية

Meshari S , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Management , بجامعة CSULA
    • CSULA
    • Management
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 24th, 2011, 06:04 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حبيت اعرف معلومات عامه عن Philadelphia city وعن الجامعات الموجودع هناك وخاصه Temple University
  2. فيلادلفيا مدينه كبيرة جدا وفيها جميع الاعراق بيض علىسود على هنود على اسيويين , مدينة تشيل الزين والشين

اما بخصوص الجامعات اليوبن ودركسل و تمبل وسانت جوزف و البعض لا يذكرني الان

وجامعة تمبل ليست بالمكان الامن مقارنه باليوبن ودركسل

وهنالك مناطق راقية و امنه في فيلادلفيا وما يميزها وجود جالية اسلامية ليست بالقليلة
    اتمنى ان يكون لديك اكثر من خيار
    كان الله بعونك
    7 "
  3. مدينة فيلي مدينه اقدر اقول انها ٥/١٠

والاسباب هي

١ـ نسبة السود فيها اكثر من ٩٠٪

٢ـ نسبة النظافه ٤٠٪

٣ـ السعودين الي فيها نسبة التعاون بينهم ٦٠٪

٤ـ نسبة غلاء المعيشه في المدينه ٨٠٪ يعني غاليه

٥ـ نسبة الامان في المدنيه ٧٠٪

انا ما حبيت المدنيه ابد لاكن يوجد فيها مميزات

قرب من نيويورك واشطن و نيو جرسي و ديلاوير
    وفرجينيا يعني اذا انت طفشان تقدر تروح الي مدنيه كبيره حولك ابعد شي واشطن وفرجينا حوالي ٣ ساعات
    كثرتـ المسلمون فيها يعني العبايه عندهم شي عادي وحتي علي الراس فيه والنقاب
    المدنيه سهله يعني تقدر تحفظ الاماكن بسرعه وعلي حسب كل شخص ..... فيها مجموعه من الجامعات القويه والمستشفيات بعد القويه موقعها حلو
    ..................

7 "
  4. السكن علي حسب يعني مثل انا كنت ساكنه في منطقه جامعيه مرره كويس الموقع قريب من داون تاون ب ١٠٠٠$ شامل المويه والغاز بس والباقي عليك غرفه وحده

مممممم بس موقعها كان جميل جدا

كل ما تبعد عن الداون تاون راح يكون ارخص وعلي حسب هو اقل شي غرفه ٧٠٠ وانت طالع في فيلي كلها

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فيلي
    السكن علي حسب يعني مثل انا كنت ساكنه في منطقه جامعيه مرره كويس الموقع قريب من داون تاون ب ١٠٠٠$ شامل المويه والغاز بس والباقي عليك غرفه وحده

مممممم بس موقعها كان جميل جدا

كل ما تبعد عن الداون تاون راح يكون ارخص وعلي حسب هو اقل شي غرفه ٧٠٠ وانت طالع في فيلي كلها

الحمدالله ماصار النصيب وجيت لفيلادلفيا كنت راح اجي بس رفضوا الملحقه طلبي وزعلت بس طلع خير لي وانا مرتاح في مدينتي الجديده وجامعتي بس سؤال اختي الحين انتي وين لسى بالمنطقه ولا نقلتي واذا نقلتي ابي خبراتكم في مناطق امريكا حاب اجيب قبول حق اخوي

وشكزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.