الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون يا أخوان أبغا العون منكم والله تعبت من كثر التدوير والجلسة أبغا جامعة تقبلني

تكفووون يا أخوان أبغا العون منكم والله تعبت من كثر التدوير والجلسة أبغا جامعة تقبلني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العيدروس
    العيدروس

مبتعث جديد New Member

العيدروس المملكة المتحدة

العيدروس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة , بجامعة برونيل
    • برونيل
    • هندسة
    • ذكر
    • غرب لندن, لندن
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 25th, 2011, 08:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخوان أنا طالب متخرج من الثانوية وليا 3 سنوات وهذي الرابعه درست في كلية الاتصالات ترمين وحصلت ليا ظررروف قوية ونزلت ولكن ولله الحمد تصلحت أموري كلها وجاتني الفرصه أني أدرس في أمريكا وفرصة قوية كمان
    بس المشكلة واجهتني بعض الامور اللي من جد وصلت الى درجة اليأس و الامور هيا

قبول الجامعة ( الله يسهلي قبول يااارب )
    انا يا اخوان جلت ادور على قبوول ليا سنة وماحصلت :
    1- رحت لمكتب واخذ مني 2400 ريال وماجاب لي قبول ونصب عليا
    2- شخص أسمو سمير (يضحك على النا في المنتديات) ضحك عليا واخذ مني 2000 ريال وطلع نصاااب درجه اولى
    3- راسلت الجامعات ومافي فايده
    خلااااص وصلت الى درجة اليأس والبرررود وانا أبغا أبني مستقبلي وجاتني فرصة اطلع أدرس في أمريكا بس للأسف مافي قبووول
    وأنا جيت اناشد كل الاخوان والاخوات والقائمين على منتدى مبتعث على شاااان يساعدوني للحصول على قبوول والله يا اخوان أمي من جد جاها الضغط من كثر ما اكلمها واقول لها عن موضوع القبووول بالله يا أخوان مسساعده

على شان ما اطول عليكم يا الغاليين أنا ابغا أحد يدلني على جامعة تقبلني وتكون في مكان مقبول وكويس بالله عليكم

1- نسبتي في الثانوية العامة 67.14 % طبعا الرياضيات 46 من 100
    2- درست ترمين في كليه الاتصالات وجبت فيها 4.45 من 5
    3- عندي خبرة مشرف على أدارة المياة والكهرباء

أرررررجوكم ساعدوني
    والعفو منكم على الاطاله
  2. لا حول ولا قوة إلا بالله. أسأل الله الذي لا اله إلّا هو العزيز أن ينتقم لك ممن نصب عليك وأخذ مالك بغير وجه حـق. للأسف يعيش بين ظهرانينا أناس يُسمّون مسلمين لا يخافون الله وهمّهم سرقة أموال الناس علانية. ما هو التخصص الذي ترغب في دراسته أخي العيدروس.
    7 "
  3. الله ييسر لك .. وتحصل على قبول ..

اخوي .. جرب تقدم بنفسك على مواقع الجامعات ..واستمر راسل الجامعات .. صراحه فرق بين جامعاتنا وجامعات امريكا .. يوم ولا يومين والرد .. عندك .. يالله توكل على الله وابدأ قدم على قبولات الجامعة بنفسك .. بلا مكاتب نصب ولا غيره ..

اول شي طلع لك قائمة الجامعات الي فيها تخصصك من موقع الوزارة

موقع الجامعات الموصى بها من الوزارة ..
    وما شاء الله تخصصك محاسبة مليان بأمريكا ..

ثاني شي اقرء شروط الالتحاق وشوف كان تناسبك ..
    انت عندك ثانوية عامه .. وما عندك لغة .. فيه جامعات كثير تقبل الطلاب الدوليين بشرط اثبات قدرتهم اللغوية واتقان اللغة الانجليزية الى جانب بعض الاختبارات المطلوبة للألتحاق ... عشان كذا فيه معاهد لغة تابعه للجامعه .. تخلص اللغه عند الجامعه ..
    تختبر توفل او IElts واختبار القدرات ACT , SAT ,وان شاء الله تحقق الدرجة المطلوبة وتنضم للجامعة ..

يعني اول شي تدور على قبول معهد ..والافضل يكون تابع للجامعة وبذالك يسهل التحاقط بها ..

شوف مثلا عندك جامعة ..نورثورن اريزونا يونفيرستي .. بولاية اريزونا ..

هذا رابط ..شروط القبول بالجامعة .. وكلها تقدر تحققها باذن الله خلال دراستك للغة ..
    شروط القبول بالجامــــــــــــــــــــــــــــــــعة

حط الرابط .. بترجمة جوجل اذا كنت بحاجة لترجمة للغة العربية ..

شووف هالمقطع مع الشروط ..

If you do not meet NAU's English proficiency requirement you may be required to:

Take the English Level Placement test upon arriving; OR
    Enroll in NAU's Program in Intensive English until you pass the English Proficiency Requirement.

إذا لم يكن لتلبية متطلبات(( ناو)) لإتقان اللغة الإنجليزية تكون هناك حاجة ل:

أخذ اختبار اللغة الإنجليزية مستوى الموقع لدى وصوله، أو
    الانخراط في برنامج(( ناو)) في اللغة الإنجليزية المكثف حتى يمكنك تمرير شرط إتقان اللغة الإنجليزية.

هذا مثال على جامعات عندها برنامج لغة مكثف للطلاب الدوليين .

بعد ما تطلع على الشروط .. شوف وقت التقديم لأن اوقات التقديم والتسجيل للجامعة مختلفة .. فيه ووقت بداية ونهاية ..

عبي الطلب على النت ..

وادفع رسوم طلب الالتحاق .. بهاذي الجامعة تقريبا 50 دولار .

بصراحه انا ما قدمت ولا مره على النت ..بس لو اني ابغى بكالريوس ..كان جربت بس انا ابغى ماجستير طبي .. وفية متطلبات اكثر من كذا .. تخليني انتظر لين ما اروح امريكا ..واخلص اللغة .. اول .

اتمنى اني اكون افدتك ..
    يمكن تكون عارف هالكلام قبل .. بس قلت تعرفه خير وبركه وما تعرفه بعد خير وبركه ..

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.