الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مبتعثين ^^ ** المرحــلة السادســـة ** ^^ الى فلوريدا ( وغيرها) استفسارات وتواصل !!

كل مبتعثين ^^ ** المرحــلة السادســـة ** ^^ الى فلوريدا ( وغيرها) استفسارات وتواصل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    السلام عليكم

يعطيك الف عافية اخ/ مراد الفضل.. على هذا الموضوع المفيد

أنا من طلاب المرحلة السادسة و جاني قبولي ب ميامي.. و بإذن الله سفري اخر مارس..
    بس ميامي مدينة جداً غالية.. فهل بامكاني أني اسكن بمدينة فورت لوديرديل و أداوم على ميامي؟
    يعني كم المسافة بينهم و كيف المواصلات في فلوريدا بشكل عام و ميامي بشكل خاص؟

شكرا

حمدلله على السلامة والف مبروك !!

فورت لودير تبعدعن ميامي تقريبا 40 او 50 دقيقة .. يعني المسافة بينهم 30 الى 40 مايل حسب مكان سكنك في ميامي...

راح يكون توفير سعر السكن مدفوع في البنزين رايح جاي !!
    لذلك انصحك بالتواصل مع احد الاخوات المتواجدات هناك او مع رئيس النادي بميامي ما راح يقصر معاك !!

المواصلات بشكل عام مضروبة !! غير جيدة !! ولكنها موجودة باصات 90%

ميامي نفس الشي وفلوريدا بشكل عام كلهانفس الشي تقريبا !! بس عموما لا اعتقد انك راح تقدري تسكني في فورت
    وتداومي في ميامي بباص !! لابد سيارة !!

بالتوفيق !!
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا ضمن المرحله السادسه وبعثتي الى فلوريدا الله يعين مره متخوفه
    حبيت استفسر في أي شهر يلغو بعثت الطلاب الي تاخرون ما سافرو للدوله لاني لين الحين ما سفرت
    ومافيه مضايقات بالنسبه للمحجبات
    وشكرا على الموضوع
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا با>ن الله قادمة الى اورلاندو في سبتمبر وستكون دراستي في معهد els في منطقة السيليبريشن
    ارجو الافادة بمناطق سكن تكون قريبة من المعهد وحضانات للاطفال
    ولو كان بالامكان رقم جوال اي مبتعث يتم التفاهم معه من خلال زوجي مباشرة وشكرا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.