الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية بنسلفانيا مدينة فلادلفيا

ولاية بنسلفانيا مدينة فلادلفيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DIOR ~
    DIOR ~

مبتعث جديد New Member

DIOR ~ الولايات المتحدة الأمريكية

DIOR ~ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اخصائي نفسي , بجامعة -
    • -
    • اخصائي نفسي
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 28th, 2011, 04:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم

حبيت اسئلكم عن الاتي :
    ولاية بنسلفانيا مدينة فلادلفيا معهد كابلن

هل المعهد تأسيسه كويس او لا
    واذا لا ايش افضل معهد
    كيف المدينة (فلادلفيا )

والجامعات كيف فيها تخصص علم نفس اكلينكي او لا ؟؟؟

بليز محتارة جاوبوني
  2. انا انشاء رايح لنفس المعهد بس توني بجد

الي فهمتة من واحد درس فية قريب قال انه حق فلة ورحلات بس مش قوي بالانقليزي بس بالاختبارات الثانية قوي زي القدرات واختبار ان بي دي

بس خلنا نجربة ممكن يناسبنا وماعليك من كلام احد
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي

بالنسبة للمعهد كتأسيس ما انصح فيه نهائياً واختى لو جا لك قبول عليه لا ترفضيه ومجرد ما توصلي أمريكا تحولي على معهد ثاني

وأفضل معهد موجود من حيث القوة الأكاديمية هو معهد جامعة بنسلفانيا UPENN -ELP.

المدينة معقولة وممكن الواحد يتعايش معاها والحمد لله في نسبة سعوديين فيها كثير وخليجيين والحمد لله ماشية امورهم.

أما من ناحية الجامعات فيها جامعات قوية وبتخصصات علمية كثيرة فيها تقريبا عشر جامعات أو أكثر.

وإذا حابة معلومات إضافية تراني حاضر بالي أقدر عليه.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معاهد كابلان خايسة في المجمل . وإذا عندك خيار تختار معاهد ثانية غير . ويا عزيزي غير الولاية كلها . أنا أدرس بجامعة بنسلفانيا صارلي 6 شهور المعهد بجامعة بنسلفانيا قوي قوي قوي للأمانه يا أخي الواجبات حقتهم على الويب ست على النت تحل الواجب وترسله لمدرس . روعه صراحة بس عيب الولاية قوة خوال خوال بشكل مو طبيعي وغلا غلا مو طبيعي . والمدينة غثا غثا مو طبيعي اللي مصبرنا فيها هالمعهد حقهم . غير كذا السعوديين بالهبل بشكل مو طبيعي . وأنا صراحة أسميها معهد السعوديين بجامعة بنسلفانيا . غير كذا الخليجيين فيها كثير . فاذا انت مفكر تجي على هنا غير إذا لك خيار وتقدر تغير .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.