الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل ما يخص نيوهيفن ,, كونتيكت

تقرير كل ما يخص نيوهيفن ,, كونتيكت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kay89
    المدينه هاديه والجامعه سهله

اتمنى اني رفعت من همتك

نيو هافن < حياه اسهل
    خير الكلام ماقل ودل...وماقصرت....
    بسأل عن نظام الماستر كيف؟ هل هو ساعات أو هاي سكول؟
    اذا كان هاي سكول تقريبا من متى لمتى؟
    يسلموووو
    7 "
  2. السلام عليكم
    كيف حالكم يا شباب ان شاالله بخير
    انا جاي نيو هفن بعد عشر ايام ان شالله بس المشكله يالي معاي هي السكن انا مالقيتلي عئله المعهد يالي انا رايحله els ويقلي انه عوائل مافي حلين وعندهم سكن في المعهد ويقلي بـ 1000 دولار الشهر ويكون معيا شريك وهذي مره كثيره على وتمنا احد يدلني على اي سكن قريب من الجامعه وسعره معقول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير العطور
    سلام عليكم أنا عندي قبول بجامعه نيوهافن و جامعه كنت ستيت في أوهايو ماجستير علوم حاسب
    برايكم ماهو الافضل؟ لازم ارد عليهم خلا ل يومين اذا راح أجي او لا
    اختي جامعه نيوهيفين ماشا الله بدا القسم فيها كتير طلاب يعني لمن تجي ان شا الله ماراح تتعبي مرره بس عيب المدينه دي الغلا
    كنت ارخص بس عيبها زي ما فهمت انها مدينه جامعيه مافيها شي يعني بس للدراسه اتوقع كدا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty_2t
    اختي جامعه نيوهيفين ماشا الله بدا القسم فيها كتير طلاب يعني لمن تجي ان شا الله ماراح تتعبي مرره بس عيب المدينه دي الغلا
    كنت ارخص بس عيبها زي ما فهمت انها مدينه جامعيه مافيها شي يعني بس للدراسه اتوقع كدا

المدينه يغلبها الطابع الهادي بعكس المدن الكبيره ,, ويميزها قربها من مدن كبار مثل نيويورك وبوستن

اما الغلآ فـ هذي تقريبا جميع الولايات الشرقيه وتتفاوت فيها الاسعار من ولايه الى ولايه لكن بصوره متقاربه والله اعلم

اذا على الرخص مالك الا الـ mid west
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.