الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في معهد ELS في ميامي

مساعدة في معهد ELS في ميامي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نظم معلومات
    نظم معلومات

مبتعث مستجد Freshman Member

نظم معلومات الولايات المتحدة الأمريكية

نظم معلومات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسة لغة , بجامعة ELS St,Thomas
    • ELS St,Thomas
    • دراسة لغة
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 5th, 2011, 07:36 AM

السلام عليكم

أي واحد يدرس الان في هذا المعهد ممكن يساعدني في التسجيل فيه ؟

انا راسلت المعهد من أسبوع لكن ماردوا علي , هل فيه أحد أتواصل معاه ويسرع من اجراءات قبولي في هذا المعهد ..

المقصود بالمعهد هو ELS في ميامي الواقع في جامعة Barry .

شكرا لكم أخواني .
  2. القبول في معاهد ELS يتم عن طريق مركزهم الرئيسي في ولاية نيوجيرسي CENTRAL ADMISSION DEPARTMENT .لو أحببت مني مساعدتك في القبول اخبرني , ولكن سيكون الأمر مكلف عليك نوعا ما ( 912 ريال لو قمت بالتقديم نفسك للمعهد و 1325 لو قمت بجلب القبول لك). الأمر الآخر , أنصحك نصيحة لوجه الله , لا تسجل في معهد ELS فهو معهد تجاري بحت. أتمنى عليك بقوة أن تأخذ بعين الإعتبارات معاهد اللغة الأكاديمية التابعة لجامعات موصى بها.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    القبول في معاهد ELS يتم عن طريق مركزهم الرئيسي في ولاية نيوجيرسي CENTRAL ADMISSION DEPARTMENT .لو أحببت مني مساعدتك في القبول اخبرني , ولكن سيكون الأمر مكلف عليك نوعا ما ( 912 ريال لو قمت بالتقديم نفسك للمعهد و 1325 لو قمت بجلب القبول لك). الأمر الآخر , أنصحك نصيحة لوجه الله , لا تسجل في معهد ELS فهو معهد تجاري بحت. أتمنى عليك بقوة أن تأخذ بعين الإعتبارات معاهد اللغة الأكاديمية التابعة لجامعات موصى بها.
    اخوي أشكرك على النصيحة , لكن انا طالع على حسابي الخاص , ولو رحت لمعاهد الجامعات مافيه الا اقرب حاجة حق Summer2011 تقريباً 13 أسبوع يعني مضغوط واقرب سمستر في fall2011 يعني بعييد وانا مابي اطول , ولا أبي شي مضغوط ودي ادرس اللغة بالراحة مو بالضغط وبالسرعة , يعني مالي الا اخذ معهد تجاري معتمد من وزارة التعليم العالي واحاول اجيب التوفل فيه علشان اجيب قبول للجامعة واضم نفسي للملحقية .

طيب اخوي ممكن تجيب لي أي عنوان أو ايميلي لهم في نيو جيرسي ؟

على فكرة انا طالع على حساب الشغل للغة فقط , والدفع عن طريق الشغل هو من يتكفل بكل شي , وانا عندي جواز أمريكي ومااحتاج فيزا ولا حاجة بس عندي الدفع وأبي عنوان لهم بأسرع وقت لأن الشغل ضاغط علي ولو طولت عليهم كنسلوها علي يفكروني مو مجتهد أو أماطل فيها .
    وشكرا لك اخوي ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظم معلومات
    اخوي أشكرك على النصيحة , لكن انا طالع على حسابي الخاص , ولو رحت لمعاهد الجامعات مافيه الا اقرب حاجة حق Summer2011 تقريباً 13 أسبوع يعني مضغوط واقرب سمستر في fall2011 يعني بعييد وانا مابي اطول , ولا أبي شي مضغوط ودي ادرس اللغة بالراحة مو بالضغط وبالسرعة , يعني مالي الا اخذ معهد تجاري معتمد من وزارة التعليم العالي واحاول اجيب التوفل فيه علشان اجيب قبول للجامعة واضم نفسي للملحقية .
    طيب اخوي ممكن تجيب لي أي عنوان أو ايميلي لهم في نيو جيرسي ؟
    على فكرة انا طالع على حساب الشغل للغة فقط , والدفع عن طريق الشغل هو من يتكفل بكل شي , وانا عندي جواز أمريكي ومااحتاج فيزا ولا حاجة بس عندي الدفع وأبي عنوان لهم بأسرع وقت لأن الشغل ضاغط علي ولو طولت عليهم كنسلوها علي يفكروني مو مجتهد أو أماطل فيها .
    وشكرا لك اخوي ,
    حقيقة لم أفهم هل انت ستدرس على حسابك أو على حساب جهة عملك ؟ على أية حال , ليكن في علمك أن هناك كثير من معاهد التابعة للجامعات تبدأ الدراسة فيها كل شهرين , بمعنى أن السيشن القادم سيبدأ يعني تقريبا بعد 5 - 8 أسابيع. وبالنسبة لمعهد ELS فلعلك تتواصل معهم على admissions@els.edu - TParker@els.edu
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    حقيقة لم أفهم هل انت ستدرس على حسابك أو على حساب جهة عملك ؟ على أية حال , ليكن في علمك أن هناك كثير من معاهد التابعة للجامعات تبدأ الدراسة فيها كل شهرين , بمعنى أن السيشن القادم سيبدأ يعني تقريبا بعد 5 - 8 أسابيع. وبالنسبة لمعهد ELS فلعلك تتواصل معهم على admissions@els.edu - TParker@els.edu
    المقصود على حسابي الخاص او حساب الشغل يعني أنه مو على حساب الوزارة , وانا مااشتغل في الحكومة فلهذا السبب ذكرت الحساب الخاص .

على العموم , شكرا لك اخوي على ردك انا حصلت في موقعهم التقديم عن طريق الموقع هل يصلح والا أفضل اراسلهم بالايميل ؟, ودي بأخر استفسار اخير ,

وش الفرق بين :General English Program و English for Academic Purposes Program

بصراحة ماقدرت افهم الوصف المكتوب بالموقع , هل المقصود بـ English for Academic Purposes Program يعني للي ودهم يدرسون بالجامعات ؟
    هل الطلاب اللي جاين على حساب البعثة يدرسون English for Academic Purposes Program والا General English Program ؟؟

شكراً لك أخوي .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    القبول في معاهد ELS يتم عن طريق مركزهم الرئيسي في ولاية نيوجيرسي CENTRAL ADMISSION DEPARTMENT .لو أحببت مني مساعدتك في القبول اخبرني , ولكن سيكون الأمر مكلف عليك نوعا ما ( 912 ريال لو قمت بالتقديم نفسك للمعهد و 1325 لو قمت بجلب القبول لك). الأمر الآخر , أنصحك نصيحة لوجه الله , لا تسجل في معهد ELS فهو معهد تجاري بحت. أتمنى عليك بقوة أن تأخذ بعين الإعتبارات معاهد اللغة الأكاديمية التابعة لجامعات موصى بها.
    أنصحك نصيحة لوجه الله , لا تسجل في معهد ELS فهو معهد تجاري بحت.
    يا اخوي خوفتني المشكلة الجامعة طالبين
    79 ibt
    فلو اني درس غير
    ELS
    فانا ضمنت الدعوة
    اما اذا درست في اي معهد جامعة ما اضمن اني بجيب
    79 ibt

اش تنصح بالله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورانا
    يا اخوي خوفتني المشكلة الجامعة طالبين
    79 ibt
    فلو اني درس غير
    ELS
    فانا ضمنت الدعوة
    اما اذا درست في اي معهد جامعة ما اضمن اني بجيب
    79 ibt

اش تنصح بالله
    انتي داخله كورس English for Academic Purposes Program ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظم معلومات
    انتي داخله كورس English for Academic Purposes Program ؟؟
    هل الطلاب اللي جاين على حساب البعثة يدرسون English for Academic Purposes Program والا General English Program ؟؟
    كل المبتعثين او اي شخص راح يدرس في جامعة لازم تكون دراسته
    Academic
    وليس
    General
    فاكيد اني راح ادرس دراسة اكاديمية عشان باخش الجامعة

الاخ خوفنا وقال تجاري بحت

بالنسبة للحالة اللي انا فيه هل يسمح اني ادرس في
    ELS
    ولا ادرس في معهد تابع للجامعة بحيث اني اجيب 79 ibt
    وخش الجامعة مع اني اشوفها الطريقة الثانية اصعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.