الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

***لاستفساراتكم عن السكن بنيويورك ***

***لاستفساراتكم عن السكن بنيويورك ***

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية coolhabool
    coolhabool

مبتعث مجتهد Senior Member

coolhabool الولايات المتحدة الأمريكية

coolhabool , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة NYU poly school of engineering
    • NYU poly school of engineering
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • new york (brooklyn) NY, NY
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 6th, 2011, 08:22 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد الاقبال الملحوظ على مدينة نيويورك و استكمالا لمواضيعي السابقة
    قررت ان اخصص هذا الموضوع للاستفسارات عن السكن في نيويورك و الاجرائات اللازمة مثل ( الحساب البنكي و كيفية تفعيل الخدمات المنزلية من غاز و كهرباء ..الخ)

هذا الموضوع سوف يكون للرد على استفساراتكم الجادة تحت القوانين التالية لبلدية مدينة نيويورك
    1- السكن في مدينة بروكلين فقط
    2- السكن سوف يكون بعقد لمدة سنة فقط قابلة للتجديد

في انتظار استفساراتكم و طلباتكم

بالتوفيييق

2. الله جآبك يآ غلاي ..

اولاً الله يجزآك ألف خير على مآ تقدمه لخدمة المبتعثين ويكون في موآزيين حسنآتك ..

لكن أنــآآ أحب أستفسر عن سكن في شقة غرفة وصآلة وحمآم الله يكرم السآمعين يعني بحدود 600 - 900 دولار اذآ متوفر أعطيني خبر لاهنت يآ غآلي ؟! وحبيت أستفسر أنــآ معهدي في مآنهآتن كم تبعد بروكلين عن مآنهآتن ؟! وهل هو مرهق السفر من مدينة بروكلين الى مآنهآتن يومياً ؟! وكم الميترو اشترآك لمدة شهر ؟!
    7 "
  3. مساء الخير
    ممكن مساعده انا جاني قبول من جامعة بيس ماستر قانون ولا اعرف اي شي عن نيورك .. المطلوب : ممكن تبحثي لي عن سكن رخيص لي ولعائلتي ومنطقه امنه وكويسه واذا تحب ارسلك ايميلي ونتكلم الماسنجر ويعطيك الف عافيع ويجعل هذا العمل في موازين حسناتك وشكرا ياغالي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    اخوي العزيز مشكووووووور على موضوعك و مساعدتك معلش رح اثقل عليك شوي بس مشي حالك
    انا مبتعث و جاني القبول من معهد EMBASSY CES تاريخ 2/5/2011 الموجود ب 6th Floor, 328 7th Avenue,
    New York NY 10001
    و قاعد حااااايس بالسكن بدور لي على سكن حلو و رخيص و يعني ما يكون مررررره بعيد و مو لازم مررررره قريب يعني ساعة و شويه الين المعهد ما في مشكلة و قاعد في دوامة اتمنى انك تشوف لي سكن لشخص واحد او تعرف اي معلومات عن سكن مناسب وكيف التنقل من السكن الى مانهاتن و بكم يكلف
    و يديك الفين عافيه على موضوعك و مساعدتك و جعلها ربي في موازين حسناتك
    ما تدري كيف حايس و مهموم
    الله يوفقك بس
    7 "
  5. السلام عليكم

اسف على تاخري بالرد لكن كنت مشغول شوي بالجامعة D:

بالنسبة للسكن يا اخوان انا اعرف مكتب اسمه "البيين" alpain في بروكلين نيويورك لكن المكتب ما عاد يقبل طلاب للاسف و كمان لو قبل بياخذ 1000 دولار على الواحد

عشان كذا الى الان ما حصلت مكاتب او عماير تقبل طلاب للاسف لكن اعرف واحد يدبر سكن مشكلته انه فقط في بروكلين مع انها منطقة حلوة الا انو بعض الطلاب يفضل السكن بمناطق اخرى
    شي اخر ياخذ على الطالب 500 دولار شي مقبول مقارنة بالمكاتب الاخرى لكن مدري كيف اذا تبو رح تتواصلو معه لانه هو بنيويورك غير كذا في بعض الطلاب ما ترضا تاخذ شقة الا لمن تشوفها

فمدري كيف والله من يوم ما وقف المكتب alpain يا خذ طلاب اتخرب كل شي هههههه
    على العموم انا رح احاول اشوف كيف و كمان كيف ممكن تدبير سكن بدون مقابل
    ان شاء الله رح اردلكم و اللي يبا رقم الراجل اللي يبر سكن ب 500 يراسلني على الخاص

بالتوفيييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.