الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية جورجيا Georgia State

ولاية جورجيا Georgia State

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moayad kh
    moayad kh

مبتعث جديد New Member

moayad kh الولايات المتحدة الأمريكية

moayad kh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة BOSTON UNIVERSITY
    • BOSTON UNIVERSITY
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Boston, MASSACHUSETTS
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 8th, 2011, 11:48 PM

فيه أحد يدرس بولاية جورجيا موجود هنا ؟
  2. انا كاتب موضوع في قسم الولايات الشرقية .. وما فيه أي حد رد عليه عالعموم

هذا كلامي

تحية طيبة للجميع

اتمنى التوفيق للدارسين

انا مخطط إني أروح ولاية
    جورجيا مدينة اتلانتا ,, جامعة ولاية جورجيا تخصص نظم معلومات الكمبيوتر - للعلم إنه التخصص متوافق مع شروط وزارة التعليم العالي -

دخلت الموقع تبع الجامعة ألا وهو هذا
    Georgia State University
    وكالعادة

خطواتي كالتالي :

admissions

undergraduate

International Students
    International Students — Undergraduate Admissions — Enrollment Services — Georgia State University

بعد التسجيل في الموقع ووو إلخ

جيت إلى
    Financing Your Education

وجيت يم الـ Cost Calculator
    Cost Calculator — Undergraduate Admissions — Enrollment Services — Georgia State University

بعدها اخترت إني أبي أدرس سنة كامل وكملت خياراتي الطبيعية

وطلع لي

TOTAL COST : $27,908.00

يطلع بالسعودي 104,653 ريال

حق سنة كاملة

اعطيتكم الي سويتها

سؤال هل فيه أحد له خبرة وسجل قبل في هالجامعة ؟؟

وكيف تشوفون الجامعة والسكن في نفس الولاية ؟؟

وهل صحيح الخطوات إلي إتبعتها حق اعرف قيمة السنة كاملة ولا أنا مشكك على فكرة ... !!
    7 "
  3. طيب جتك رسالة على ايميلك .. من الجامعة ؟ المفروض تجيك رسالة فيها رقمك السري واسم المستخدم إللي تدخل به على حسابك في الجامعة ..وبعد ترسل رسالة للقبول تفيدهم برغبتك بالحصول على قبول في التخصص إللي تبغاه .. وانتظر الرد .. لأنه ما يكفي بس تسجل .. المفروض الرساله ترسلها قبل لا تسجل وتشوف ردهم..

طبعاً أنا مسجله في جامعة ثانية بس أظن الخطوات واحده ..

الله يوفقك..
    7 "
  4. آحلام ,, انا لسه ما إتخذت الخطوات هذي ,, لاني اكثر من مره ارسلت لهم ( إستفساراتي ) وإلى الآن ماكو رد .. على العموم .. ما قصرتي .. وانا بحاول ابدي بالي أقدر عليه ويساعدني

دكس .. ايه آانا آبي آخذ معلومات عن شخص عاش في هالمدينة وعرف إطاراتها وحواراتها .. فألي آبيها هل آلاقي سكن محترم ونظيف لشخص واحد .. يعني غرفة ودورة مياه عزكم آلله وصالة بكم رح تكون آسعاراهم ؟؟

انا جامعتي بآتلانتا .. ورح آدرس ف البداية معهد وبعدها نفس جامعة جورجيا .. فهل في مكان مناسب آسكن فيه حتى لو كآان على بعد 10 كيلوا مثلا ً !! كم تكون اسعارهم ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.