الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Drexel University

Drexel University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض قلبها
    نبض قلبها

مبتعث جديد New Member

نبض قلبها كندا

نبض قلبها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • كيمياء
    • أنثى
    • الشرقيه, ترنتو
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

March 12th, 2011, 07:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني طلاب drexel university

أود الاستفسار منكم بخصوص هذه الجامعه , هل توفر قبول مشروط لطلبة البكلوريوس والماجستير ؟

وهل القبول فيها سهل ؟

هل بالإمكان الالتحاق بها بعد إنهاء دراسة اللغة في معهدها الأكاديمي ؟

انا بكلوريوس كيمياء بمعدل 2.64 من 5 وأرغب في إكمال الدراسة في ماجسيتر الكيمياء على حسابي الخاص في جامعة دريكسل .
    وأخي يرغب في الحصول على قبول بكلوريوس في الهندسة الميكانيكية من نفس الجامعه .

أتمنى المساعده , بوركت جهودكم
  2. حسب المعلومات اللى عندي الجامعة تطلب توفل او ايلس وتقدري تدخلي على موقع الجامعة Drexel University - Comprehensive, integrated academics enhanced by co-operative education, technology, and research opportunities. وتشوفي الشروط مسجلينها كلا حسب التخصص ولاكن اللى اعرفه لابد من التوفل لاني انا بدرس في معهد دركسل وقدمت على الجامعة طالبين توفل اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/فائز القاضي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي R.e.T.a.L
    ممكن تكلمني عن المدينه اللي فيها الجامعه هذي
    يعني من ناحية ألاسعار والطبيعه والاجارات والمعيشه بشكل عام ولك مني جزيل الشكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
    معليش مااقدر افيدك اكثر بحكم اني بنت....
    لكن انا ساكنة بـ 1114دولار غرفة وصاله وفي ارخص صحباتي ساكنين ارخص يعني مارح تلقى اقل من 900 بنسبة لسكن لوحدك واذا مع عائلة امريكية امكن تشوف المعهد اللى انت جاي عنده يوفرلك سكن مع عائلة والاسعار طبعاً اغلى من السعودية بس اذا تطبخ في البيت راح توفر كثير والطبيعة مرررره حلوة وترى المدينة مرررررره قديمة بس الداونتاون لا طبعا جديده وناطحات سحاب يعني بصراحه حلوه.
    اتمنى الفائده للجميع
    7 "
  4. انا توني جاي فلادلفيا ....لجامعة دركسل ....

لان الملحقيه حولوني من معهدي قبل ابدا الدراسه فيه .....قصه طويله بعدين اقولها لكم

بس ابي استفسر ...كم ممكن سكن العوايل ...؟؟؟وهل قريب من المعهد ولا لا ..؟؟؟
    .
    انا بكره رايح للمعهد واشوف وضعي ...

باي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.