الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير معلومات من تجربتي عن فرجينيا والعاصمة واشنطن دي سي

تقرير معلومات من تجربتي عن فرجينيا والعاصمة واشنطن دي سي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتي عندي استفسار انا جاني قبول في معهد كابلان في واشنطن هل المعهد فيه سعوديين او عرب كثير وهل فيه شقق قريبه من المعهد للإيجار بأسعار معقولة وابي نصيحه الي يدرس في واشنطن ووين الواحد يسكن وين نستأجر فيه يعني خصوصا الي معتمد على الله ثم راتب البعثة ارجو الرد

اهلين اخوي اعتذر منك ولكن ماعرف احد سبق ودرس في معهد كابلن
    ياليت اخواني وواخواتي اي احد عنده معلومات عن هلشي يفيدنا جميع

بالنسبة للسكن اخوي شوف اذا بتعتمد اعتماد على الراتب , وبتسكن في مكان نظيف وآمن
    اذا عندك سياره يختلف الوضع بس اذا ماعندك فراح تستخدم وسائل النقل بتكون الباصات والمترو
    اذا بيكون مكان سكنك قريب من هلوسائل
    عندك حلين اعتماداً على راتب البعثه
    1/ اما انك تسكن مع عائله ( لأن سكن العائله توفير اكثر من السكن لحالك ) ويعود نفعه عليك من كثير نواحي مثل ماذكرت بأكثر من رد للأعضاء حسب تجربه شخصيه لي
    2/ او انك تدور شخص تتقاسم معاه الشقه ( روميت ) فيسير السكن مقسوم بينك وبيرخص عليك بهلطريقه وكمان لها فوائدها
    ممكن في البدايه تكون مع عائله تقوي لغتك وتستفيد , لين تلاقي شخص ترتاحله او تحصل الشخص المناسب اللي تقدر تسكن معاه
    وبالنسبة للسكن في وسط ديسي انا ماعندي خلفيه عنه
    بس كثير ناس اعرفهم يسكنو في فريجينا وجامعاتهم تكون في الدي سي
    لان فريجينا وواشنطن كلهم شغالين على سستم واحد للباصات والمترو كأنك في مدينه وحده

ان شاء الله اكون افدتك بذكر الحلول ..ونعم تقدر تعيش على راتب البعثه بس اذا استخدمته بالطريقه الصحيحه وشديت على حيلك شوي لان البلد مو رخيصه وتوكل على الله
    7 "
  2. صحيح حبيت افيد الجميع بشغله
    استفيدو كثير من قوقل بالبحث عن السكن
    كثير مواقع كويسة تعطيكم خيارات للبحث عن السكن المناسب لكم
    تكتبو المنطقه والمبلغ اللي براسكم مثلاً والأشيا ءاللي تفضلو انها تكون حولكم ( باصات , مترو , اسواق .. الخ

وبتحصلو كل شي بالصور
    وارقام الشقق وايميلاتهم
    وتقدرو تتواصلوا معاهم مباشره

وهذي انسب طريقه للبحث عن السكن هنا
    انك تتطلع كم شقه وتاخذ عنوانهم وتروح تشوفهم
    بكذا تكون عندك خلفيه مسبقه عن المكان واسعاره وبيحفظ لك وقتك

مثلا في هلمواقع
    http://www.apartments.com/apartments/Virginia/
    http://www.rent.com/?keyword=apartments&mpch=ads
    7 "
  3. السلام عليكم ,
    لو سمحتي حابه اسالك عن منطقه اسمها ارلينقتون , ابغ اقدم لاخويه في معهد انلينقوا هناك , بس مو عارفه السكن كيف ؟
    موقع الكوليج حاطين بس الهوتيلات القريبه عليهم مو حاطين اي معلومه عن السكن المستقل ؟
    ممكن تفيديني الله يسعدك
    7 "
11 من 11 صفحة 11 من 11 ... 61011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.