الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نرجو الإفادة عن جامعة نورث إيسترن

نرجو الإفادة عن جامعة نورث إيسترن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو نبراس2011
    أبو نبراس2011

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو نبراس2011 الولايات المتحدة الأمريكية

أبو نبراس2011 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إقتصاد إسلامي , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • إقتصاد إسلامي
    • ذكر
    • مكة المكرمة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 15th, 2011, 04:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجو إفادتي عن جامعة نورث إيسترن لأني لي صديق بأمريكا وأرسلي الأبليكيشن؟
    وهل مطلوب للقبول فيها توفل أو جيمات والا القبول مباشرة بعد الإنتهاء من مستويات اللغة؟
    المهم اللي عنده أي إفادة عن هالجامعة لايبخل.

وبأي ولاية تنصحوني ؟ لأني محتار ومو بعارف وش أسوي .جزاكم الله خير جميعـــاً.
  2. بوسطن حلوه و غاليه شوي بس من ناحيه السكن انت وحظك انك تلاقي سكن رخيص اولا بس تري قويه من ناحيتن هما الدراسه والعلاج بس راح تكفي المكافاه اذا مسكت ايدك حبتين

تاني شي اذا كنت بتدور علي قبول لمرحله الماستر طبعا لازم يكون عندك توفل وجيمات لانه القبول بدونهم في بوسطن مررررره صعب

اسفه ماعندي خلفيه عن الجامعه بالضبط بس سمعت انها كويسه بس علي حسب التخصص اللي ترغب في دراستها واي مرحله علميه

اتمني اكون اجبت علي المطلوب

وبالتوفيق لك انشالله
    7 "
  3. بارك الله فيكم جميعـــاً
    أخت أحلام الرجال ماعنده خلفية والا كان وفر علي وأصلاً هو تاجر ومو فاضي لي كل يوم بديره.
    أختparadise جزاك الله كل خير وبالنسبة للمكافأة اعتمادي الكلي مو عليها بعد الله لأنه يصرف لي راتب من جهة عملي إضافة للمكافأة من الملحقية .
    عموما كفيتي ووفيتي .
    شكـــــــراً لإهتمامك ومرورك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نبراس2011
    بارك الله فيكم جميعـــاً
    أخت أحلام الرجال ماعنده خلفية والا كان وفر علي وأصلاً هو تاجر ومو فاضي لي كل يوم بديره.
    أختparadise جزاك الله كل خير وبالنسبة للمكافأة اعتمادي الكلي مو عليها بعد الله لأنه يصرف لي راتب من جهة عملي إضافة للمكافأة من الملحقية .
    عموما كفيتي ووفيتي .
    شكـــــــراً لإهتمامك ومرورك .
    مشالله خلاص لاتشيل هم مدام عندك دخل كويس راح تعيش مرتاح انشالله

والله يوفقك انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.